اليوم الثلاثاء 02 يونيو 2020م
تراجع المعدل اليومي لإصابات كورونا في تايلاندالكوفية إندونيسيا تعلن إلغاء الحج لهذا العام بسبب كوروناالكوفية سنغافورة: تسجيل 544 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية حالة المعابر في قطاع غزةالكوفية خاص|| سمير: بداية النهاية لـ"مشروع أردوغان".. نزوح جماعي من "العدالة والتنمية"الكوفية مؤتمر المانحين يأمل في جمع 2.4 مليار دولار لدعم اليمنالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية 5 جرحى بإطلاق نار خلال احتجاجات "جورج فلويد" في مدينة سانت لويس الأمريكيةالكوفية العراق: بدء المرحلة الثانية من عمليات ملاحقة "داعش"الكوفية ضابط شرطة يطلق النار على المحتجين في مدينة لاس فيغاس الأمريكيةالكوفية أبو سنينة: سلطات الاحتلال منعت رفع الأذان 54 وقتًا الشهر الماضيالكوفية الأردن: إحباط مخططين إرهابيين استهدفا مبنى دائرة المخابرات العامةالكوفية عمر: قوة فتح ووحدتها الداخلية السبيل الوحيد لمواجهة "صفقة القرن"الكوفية جرافات الاحتلال تهدم 5 محال تجارية في جبل المكبر جنوب القدسالكوفية روسيا: 182 وفاة و8863 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية محكمة الاحتلال تعين جلسات استئناف للنظر في قرار الاعتقال الإداري بحق 3 أسرىالكوفية الاحتلال يستهدف الصيادين والأراضي الزراعية شرقي القطاعالكوفية خاص|| نتنياهو الجريح يقود الحكومة الإسرائيلية الجديدةالكوفية خاص بالفيديو|| عامان على استشهاد المسعفة رزان النجار.. حاولت إنقاذ اثنين فاستهدفها قناصة الاحتلالالكوفية ترامب يعلن التعبئة في البلاد لمواجهة احتجاجات "جورج فلويد"الكوفية

تواصل فعاليات ملتقى فلسطين الثاني للرواية

12:12 - 10 يوليو - 2019
الكوفية:

رام الله: تستمر، لليوم الثالث على التوالي، فعاليات ملتقى الرواية العربية الثاني، بعقد ندوتين في متحف الشهيد ياسر عرفات في مدينة رام الله.

وكانت الندوة الأولى تحت عنوان "أدب الفتيان تحديات الانتشار في زمن الثورة التقنية"، وأدارتها رناد قبج مديرة مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي، وبمشاركة أحلام بشارات ومحمود شقير وسنيا نمر من فلسطين، وكان من المفترض أن تشارك الكاتبة وئام غداس من تونس، ولكنها لم تتمكن من المشاركة بعدما رفضت سلطات الاحتلال إصدار تصريح دخول لها.

أما الندوة الثانية فحملت عنوان "الرواية في العصر الرقمي ما بين التماهي والتصدي"، شارك فيها هوشنك أوسي من سوريا، وعادل الأسطة وثورة حوامدة وعاطف أبو سيف من فلسطين، وأدارتها ثورة حوامدة.

وكان من المفترض أن يحضر كل من أشرف عشماوي من مصر، وبشرى خلفان من عُمان، وسمير قسيمي من الجزائر، ولكنهم لم يتمكنوا من المشاركة بعدما رفضت سلطات الاحتلال إصدار تصاريح دخول لهم.
وتنظم وزارة الثقافة الفلسطينية، الحدث على مدار 5 أيام بالتزامن مع ذكرى استشهاد الروائي الفلسطيني غسان كنفاني (1936-1972).
وانطلقت الدورة الأولى من الملتقى في 2017، وحملت اسم الكاتب الراحل نبيل خوري مؤلف "ثلاثية فلسطين".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق