اليوم الاثنين 27 يناير 2020م
الصين تعلن ارتفاع عدد ضحايا فيروس "كورونا" إلى 80 شخصًاالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية صفقة القرن تتصدر الصحف المحليةالكوفية الاحتلال يستهدف بنيرانه المزارعين شرق خانيونسالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية هل ستسمح "السعودية" بالخطوة الإسرائيلية؟!الكوفية الاحتلال ينصب حواجز ويعرقل تحركات المواطنين في الخليلالكوفية بالأسماء|| حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفةالكوفية الاحتلال يخطر بهدم 4 منازل غرب جنينالكوفية قطة شريرة تحبس امرأة روسية يومين في المطبخالكوفية 70 إصابة خلال اشتباكات بين الأمن ومتظاهري العراقالكوفية بالفيديو|| دمية مسكونة تثير الرعب في أمريكاالكوفية النيران تلتهم 4 قوارب في إيرانالكوفية خاص بالفيديو|| "جنينة" شابة فلسطينية تصنع "خوذة" ذكية من المخلفات المعاد تدويرهاالكوفية "الدفاع الأفغانية": مقتل 51 عنصرًا بحركة طالبان في هجمات برية وجويةالكوفية "الثوار والبحرية" يتعادلان إيجابيًا في دوري غزةالكوفية شبان يطلقون النيران صوب مستوطنة "بيت إيل"الكوفية "أبطال أفريقيا".. الأهلي المصري يتصدر مجموعته بهدف في شباك النجم التونسيالكوفية مجددًا.. السودان يدعو واشنطن لرفع الحظر المفروض عليهالكوفية مصرع أسطورة كرة السلة كوبي براينت في تحطم طائرة بولاية كاليفورنياالكوفية

تواصل فعاليات ملتقى فلسطين الثاني للرواية

12:12 - 10 يوليو - 2019
الكوفية:

رام الله: تستمر، لليوم الثالث على التوالي، فعاليات ملتقى الرواية العربية الثاني، بعقد ندوتين في متحف الشهيد ياسر عرفات في مدينة رام الله.

وكانت الندوة الأولى تحت عنوان "أدب الفتيان تحديات الانتشار في زمن الثورة التقنية"، وأدارتها رناد قبج مديرة مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي، وبمشاركة أحلام بشارات ومحمود شقير وسنيا نمر من فلسطين، وكان من المفترض أن تشارك الكاتبة وئام غداس من تونس، ولكنها لم تتمكن من المشاركة بعدما رفضت سلطات الاحتلال إصدار تصريح دخول لها.

أما الندوة الثانية فحملت عنوان "الرواية في العصر الرقمي ما بين التماهي والتصدي"، شارك فيها هوشنك أوسي من سوريا، وعادل الأسطة وثورة حوامدة وعاطف أبو سيف من فلسطين، وأدارتها ثورة حوامدة.

وكان من المفترض أن يحضر كل من أشرف عشماوي من مصر، وبشرى خلفان من عُمان، وسمير قسيمي من الجزائر، ولكنهم لم يتمكنوا من المشاركة بعدما رفضت سلطات الاحتلال إصدار تصاريح دخول لهم.
وتنظم وزارة الثقافة الفلسطينية، الحدث على مدار 5 أيام بالتزامن مع ذكرى استشهاد الروائي الفلسطيني غسان كنفاني (1936-1972).
وانطلقت الدورة الأولى من الملتقى في 2017، وحملت اسم الكاتب الراحل نبيل خوري مؤلف "ثلاثية فلسطين".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق