اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
يديعوت: واشنطن فقدت الثقة بقدرة نتنياهوالكوفية بملايين الشواقل.. سيارات مضادة للرصاص لأمن مستوطنات الشمالالكوفية جيش الاحتلال يكشف عن إصابات جديدة في صفوفهالكوفية مسيرات ووقفات حاشدة في الأردن تنديدا بالعدوان المتواصل على شعبناالكوفية «التعاون الإسلامي» ترحب بالتدابير الاحترازية الجديدة من محكمة العدل الدوليةالكوفية 10 شهداء على الأقل جراء غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في منطقة السنافور شرقي غزةالكوفية الخارجية: إصدار "العدل الدولية" تدابير جديدة فتوى قانونية لتمرد إسرائيل التاريخي على الشرعيات الدوليةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و112 مصاباالكوفية الأعور: الإعلام العبري يؤكد أن «نتنياهو» هو من يعطل إتمام صفقة تبادلالكوفية ياغي: مخطط الولايات المتحدة إرسال قوات حفظ سلام يستبق اليوم التالي من الحرب على غزةالكوفية مراسلنا: 8 شهداء ومفقودين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة موسى في المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: شهيدة ومصابون جراء قصف الاحتلال مسجد سعد بن أبي وقاص في مخيم جبالياالكوفية مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزةالكوفية الحرب التي لن تنتهي ..!الكوفية استطلاع.. استمرار تقدم شعبية غانتس على نتنياهوالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يغلق حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوارالكوفية بالأرقام| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزةالكوفية

"غزة" تشكر الكويت على مقاطعة "الورشة الأمريكية في البحرين"

16:16 - 02 يوليو - 2019
الكوفية:

غزة: علق نشطاء فلسطينيون لافتات في ساحة الشهيد ياسر عرفات "السرايا" سابقًا، وسط مدينة غزة، وجهوا خلالها الشكر للكويت قيادة وشعبًا على موقفها المناهض للورشة الأمريكية في البحرين، وصفقة القرن الأمريكية.

ووضع الفلسطينيون، صورا جمعت أمير الكويت، صباح الأحمد الجابر صباح، ورئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، كتب عليها "شكرًا الكويت".

يذكر أن مجلس الأمة الكويتي كان قد دعا بالإجماع، قبيل انعقاد الورشة الأمريكية في البحرين، إلى مقاطعتها.

وقرأ رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، البيان الصادر عن مجلس الأمة والموقع من أغلبية النواب وقتها، بقوله، إن "الكويت كانت مناصرة لفلسطين المحتلة، والتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي مناقض للثوابت الكويتية".

وأضاف، "ولمّا كان المجتمع الكويتي بمختلف أطيافه، يقف ضد التطبيع، ندعو الحكومة لإعلان موقف حازم وحاسم لمقاطعة هذا الاجتماع في البحرين؛ لما فيه من تضييع للحقوق العربية والإسلامية لفلسطين المحتلة" مشيدا بمواقف الخارجية الكويتية، التي تتماشى مع سياسة البلاد في الوقوف مع الشرعية الدولية، والحق الفلسطيني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق