اليوم الجمعة 05 يونيو 2020م
"فيسبوك" يطلق ميزة جديدة تتيح حذف منشوراتك القديمة جدًاالكوفية السعودية تعيد إغلاق مساجد جدة عقب ارتفاع أعداد الإصابة بكوروناالكوفية مقتل زعيم "القاعدة" في بلاد المغرب بعملية عسكرية للقوات الفرنسيةالكوفية إعلام عبري: انفجار صاروخ قبل انطلاقه من القطاعالكوفية فرنسا تعلن السيطرة على "كورونا".. وبريطانيا توقف بروتوكول العلاج بـ"هيدروكسي كلوروكين"الكوفية ارتفاع جديد في درجات الحرارة غداًالكوفية خاص|| فهمي: تنفيذ مخطط الضم سيضع الفلسطينيين في "غيتوهات معزولة"الكوفية 108 آلاف وفاة وأكثر من 1.8 مليون إصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةالكوفية الاتحاد البرلماني العربي: فلسطين بوصلة العرب والاحتلال زائل مهما طال الزمنالكوفية مصر تتجه لإعادة فتح المتاحف والمزارات السياحية أمام الجمهورالكوفية تعافي 23 مصابًا بكورونا في غزةالكوفية بالصور|| "تيار الإصلاح" يشارك في تشييع جثمان المناضل القومي محسن إبراهيمالكوفية 85 وفاة جديدة بفيروس كورونا في إيطاليا.. وجنوب أفريقيا تسجل قفزة في عدد الإصاباتالكوفية الاحتلال يمدد إغلاق المجال الجوي فوق مرتفعات الجولان لمدة شهرالكوفية خاص بالفيديو|| طلبة "التوجيهي" في غزة يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياءالكوفية "صيدا تنتفض".. مسيرات تجوب شوارع لبنان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصاديةالكوفية الفرصة الأخيرة!الكوفية نقابة الصاغة بغزة: غداً يوم عمل في محلات الذهبالكوفية 53 عاما على النكسة.. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمراالكوفية نحو جمع الأشتاتالكوفية

الاحتلال يتسبب في إلغاء ودية المنتخب الأولمبي ونظيره المصري

15:15 - 15 يونيو - 2019
الكوفية:

رام الله: أصدر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بيانًا صحفيًا، اليوم السبت، أعلنت خلاله، أنه تم إلغاء اللقاء الودي الذي كان سيجمع منتخبنا الأولمبي وضيفه المصري غدًا على استاد فيصل الحسيني ببلدة الرام، بعد إجراءات الاحتلال الإسرائيلي، ورفضه إصدار التصاريح الخاصة بدخول الوفد المصري، إضافة إلى منعه أيضا دخول بعثة الأولمبي الأردني.

وأوضح الاتحاد، أنه "أجرى كافة الاستعدادات لإقامة اللقاء كما أن روابط المشجعين الفلسطينيين وكافة جماهير كرة القدم عقدت العزم على التوجه إلى ملعب المباراة استقبالًا وابتهاجًا بقدوم الأشقاء في مصر، لما تمثله مصر من ثقل وأهمية بالنسبة لنا في فلسطين، بعد الاتفاق على إقامته في فلسطين".

وأضاف، "الفرحة لم تكتمل، عندما وضع الاحتلال الإسرائيلي حدًا لها، فكعادته واستمرارًا لنهجه الاحتلالي والذي ينصب العداء للرياضة ولشعبنا لم يصدر حتى اللحظة التصاريح الخاصة بدخول الوفد المصري، والوفد الأردني لمنتخب الناشئين الذي كان من المقرر أن يزور فلسطين لإقامة معسكر تدريبي فيها خلال الفترة من 13/6/2019 ولغاية 19/6/2019 يتخلله إجراء لقاءين وديين مع منتخبنا للناشئين، وبهذا يكون الاحتلال وكعادته قد حرم أبناء شعبنا من إجراء لقاءين مهمين مع منتخبين عريقين يمثلان دولتين طالما وقفتا إلى جانب شعبنا وقضيته ولهما مكانة خاصة في قلوبنا" .

واستنكر اتحاد كرة القدم، هذا العمل الإسرائيلي الاحتلالي الذي تراكمت ممارساته اتجاه الرياضة الفلسطينية واتجاه ابناء شعبنا.

وطالب، الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والاتحاد الآسيوي وكافة الاتحادات العربية والقارية أن تدين هذا النهج الإسرائيلي الذي أصبح سلوكا يوميا يمارس اتجاه رياضتنا ونناشدهم العمل على حماية الرياضة الفلسطينية من غطرسة الاحتلال وقراراته الظالمة لنمارس رياضتنا بحرية أسوة ببقية شعوب الكرة الأرضية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق