اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019م
خاص بالصور|| تسقط إدارة ترامب.. حملة إلكترونية ردا على شرعنة المستوطناتالكوفية باستثناء واشنطن.. مجلس الأمن يرفض شرعنة الاستيطان في الأراضي الفلسطينيةالكوفية بالصور|| شرطة الاحتلال تعتقل محافظ القدس من منزله بـ "سلوان"الكوفية اغلاق الاحتلال لمكاتب مؤسسات في القدس يتصدر عناوين الصحف المحليةالكوفية الأرصاد: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم وغداالكوفية الأردن يلغي مؤتمرا دينيا بسبب مشاركة وفد إسرائيليالكوفية هولندا توقف تمويل السلطة الفلسطينية والبرلمان يدعم المستوطناتالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية من وحي اتفاق أوسلو ودرس إغناطيوس للرئيس عباس!الكوفية التكامل الأميركي الإسرائيليالكوفية حملة هستيرية لنتنياهو ضد النواب العربالكوفية حرب أهلية سياسية في إسرائيلالكوفية استئساد أمريكي على الفلسطينيينالكوفية ترامب ومؤسسات السياسة الخارجيةالكوفية اعتزال ..هاني ابو ريالة واخر اخبار انتقالات اللاعبين وتضامن مصري مع عمارنةالكوفية الصفدي: نتنياهو قتل كل الجهود السلمية بإعلانه نيته ضم غور الأردنالكوفية التربية والتعليم تفتتح مسابقة "القصة القصيرة" في خانيونسالكوفية لوكسمبورج تطالب الاتحاد الأوروبي للاعتراف بدولة فلسطينالكوفية الاحتلال ينصب حواجز ويعرقل تحركات المواطنين في جنينالكوفية النواب البحريني يرفض الهجمة الاستيطانية على الأراضي الفلسطينيةالكوفية

ناغي: فوضى السودان شبيهة بالأزمة الليبية

10:10 - 15 يونيو - 2019
الكوفية:

واشنطن|| حذر مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الإفريقية، تيبور ناغي، اليوم السبت، من التغيير الجذري الذي حدث في السودان.

وأوضح، أن "واشنطن تؤمن بضرورة تحقيق مستقل لمحاسبة المسؤولين عن فض الاعتصام في الثالث من يونيو/حزيران".

ولفت ناغي، إلى "أن رئيس المجلس العسكري عبد الفتاح البرهان، أصر على إخضاع المسؤولين عن فض الاعتصام للمساءلة".

وأكد، أن هناك بعض الجهات المخربة من طرفي الأزمة في السودان، وذكر أنه نصح طرفي النزاع السوداني على عدم اتخاذ خطوات أحادية.

وأعرب ناغي، عن قلقه من فوضى في السودان شبيهة بالأزمة الليبية أو الصومالية، محذرًا من عودة النظام السابق.

وشدد، على دعم مبادرة الاتحاد الإفريقي في السودان، وعدم وجود أي أجندة لواشنطن، مشيراً إلى أنه من حق السودانيين رؤية حكم مدني بعد 30 عامًا من الدكتاتورية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق