اليوم السبت 11 يوليو 2020م
إعلام عبري: إيران تتسبب في توتر العلاقات بين نتنياهو وغانتسالكوفية الخيارات الدولية العشر لوقف قرار الضمالكوفية الإنسانية ومجابهة خطاب الكراهيةالكوفية الآلاف يتظاهرون في فرنسا رفضًا لتعيين "المغتصب" وزيرًا للداخليةالكوفية ريال مدريد يخطو نحو اللقب ويحتاج الى انتصارين كي يتوجالكوفية أفضل لاعب في فلسطين... تجربة غير محسوبة مع القوات واستعادة البريق مع "الأمعري"الكوفية كأس السلة: انطلاق لقاءات دور الثمانية في غزة.. اليوم السبتالكوفية شباب رفح يتعاقد مع المدافع "شيخ العيد"الكوفية قرار غريب.. جيش كوريا الشمالية يطالب جنوده بتربية الأرانبالكوفية مورينيو: أثق في في إمكانية فوزنا بالألقاب في حال منحنا الوقتالكوفية 9 إصابات في حادث طرق بالداخل المحتلالكوفية إصابة عامل في الداخل المحتلالكوفية مانشستر سيتي يستعد لمواجهة ريال مدريدالكوفية تونس تستعين بالروبوت ياسمين لمواجهة كوروناالكوفية وفاة سيدة بحادث سير في طمرةالكوفية محدث|| تغطية خاصة.. نتائج الثانوية العامة والعشرة الأوائل في فلسطين.. مرفق رابط فحص الأسماءالكوفية الشبيبة الفتحاوية تهنئ الطلبة الناجحين بالثانوية العامةالكوفية الأردن: تباطؤ النمو إلى 1.3% في الربع الأولالكوفية "سلطة النقد": تحسن مؤشر دورة الأعمال خلال شهر في فلسطينالكوفية 62 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا في أمريكاالكوفية

إصابات برصاص الاحتلال في جمعة "لا لضم الضفة"

15:15 - 14 يونيو - 2019
الكوفية:

غزة: قال شهود عيان، إن 6 مواطنين أصيبوا بجراح مختلفة، مساء اليوم الجمعة، عقب إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي التي هاجمت المشاركين في مسيرات العودة السلمية، النار عليهم، على طول إمتداد الشريط الحدودي شرق قطاع غزة.

وأكدت وزارة الصحة، إصابة 4 مواطنين بجراح مختلفة من قبل الاحتلال الإسرائيلي خلال الجمعة الـ61 لمسيرة العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة وإصابة مسعفة بقنبلة غاز مباشرة في القدم وأخرى بالرصاص المطاطي شرق بلدة جباليا شمال القطاع.

وأكد أنه تم نقل المصابين الستة إلى مستشفيات في غزة، لتلقي العلاج وحالاتهم وصفت بالمتوسطة.

وبدأ الغزيون، مساء اليوم التوافد على مراكز مخيمات العودة الخمسة على طول الشريط الحدودي شرق قطاع غزة، للمشاركة في جمعة لا لضم الضفة ضمن مسيرات العودة المتواصلة للأسبوع الـ61 على التوالي.

وأكد مراسلنا، أن المئات من المواطنين وصلوا إلى مراكز مخيمات العودة للمشاركة في المسيرات.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق