اليوم السبت 11 يوليو 2020م
روسيا: 188 وفاة و6611 إصابة جديدة بكورنا خلال 24 ساعةالكوفية الجيش العراقي يواصل ملاحقة فلول داعش ويسيطر على منفذين حدوديينالكوفية محدث|| تغطية خاصة.. نتائج الثانوية العامة والعشرة الأوائل في فلسطين.. مرفق رابط فحص الأسماءالكوفية أسيران من الضفة الفلسطينية يدخلان أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالالكوفية بالفيديو|| الأولى على فلسطين لـ"الكوفية": حققت هدفي وأهدي نجاحي لوطنيالكوفية الاحتلال يقتحم قرية العيساوية ويعتقل 8 شبان من مناطق مختلفة بالقدس المحتلةالكوفية الاحتلال يعلن ارتفاع مصابي كورونا إلى 36266 حالةالكوفية بسبب ابتهاجهم بنتائج توجيهي: شرطة الاحتلال تحرر مخالفات بحق المقدسين.. فيديوالكوفية مقتل وإصابة 5 أطفال بانفجار عبوة ناسفة جنوبي أفغانستانالكوفية استطلاع|| تراجع قوة الليكود ونتنياهوالكوفية طالبهم بارتداء الكمامة فقتلوه بدم بارد!الكوفية زين الدين زيدان يدخل بريال مدريد نادي الـ500الكوفية إعلام عبري: إيران تتسبب في توتر العلاقات بين نتنياهو وغانتسالكوفية الخيارات الدولية العشر لوقف قرار الضمالكوفية الإنسانية ومجابهة خطاب الكراهيةالكوفية الآلاف يتظاهرون في فرنسا رفضًا لتعيين "المغتصب" وزيرًا للداخليةالكوفية ريال مدريد يخطو نحو اللقب ويحتاج الى انتصارين كي يتوجالكوفية أفضل لاعب في فلسطين... تجربة غير محسوبة مع القوات واستعادة البريق مع "الأمعري"الكوفية كأس السلة: انطلاق لقاءات دور الثمانية في غزة.. اليوم السبتالكوفية شباب رفح يتعاقد مع المدافع "شيخ العيد"الكوفية

من بينها رئيسة المفوضية الأوروبية

اسرائيل تطالب عشر دول بوقف تمويل حركة المقاطعة "BDS" وفرض عقوبات عليها

10:10 - 14 يونيو - 2019
الكوفية:

تل ابيب: قالت صحيفة إسرائيل هيوم، اليوم الجمعة، ان وزير الشؤون الاستراتيجية بدول الاحتلال الاسرائيلي "جلعاد أردان"، تواصل مع نظرائه في عشر دول من أجل وقف تمويل منظمات تدعم حركة مقاطعة اسرائيل (BDS).

وقالت الصحيفة ان أردان، طالب نظرائه في ( إسبانيا وبلجيكا والنرويج والولايات المتحدة وفرنسا والبرازيل والهند وألمانيا وبريطانيا )، إنهاء تمويل منظمات تدعم حركة مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها.

كما تواصل أردان مع رئيسة المفوضية الأوروبية جان كلود جانكر يطالبها فيها بالتأكد من الاتحاد الاوروبي لا يدعم حركة المقاطعة ويمنع حركة نقل الأموال إلى المؤسسات التي تقاطع إسرائيل.

وخلال السنتين الماضيتين، ذكرت تقارير أن الاتحاد الأوروبي نقل 5.6 مليون دولار إلى مؤسسات تدعم حركة المقاطعة.

ومن المقرر أن يصل حوالي 350 مشاركًا دوليًا إلى إسرائيل، الأسبوع المقبل، من أجل حضور مؤتمر يهدف إلى تنسيق الجهود المبذولة لمواجهة حركة المقاطعة وحملاتها الساعية إلى نزع الشرعية عن إسرائيل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق