اليوم السبت 11 يوليو 2020م
روسيا: 188 وفاة و6611 إصابة جديدة بكورنا خلال 24 ساعةالكوفية الجيش العراقي يواصل ملاحقة فلول داعش ويسيطر على منفذين حدوديينالكوفية محدث|| تغطية خاصة.. نتائج الثانوية العامة والعشرة الأوائل في فلسطين.. مرفق رابط فحص الأسماءالكوفية أسيران من الضفة الفلسطينية يدخلان أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالالكوفية بالفيديو|| الأولى على فلسطين لـ"الكوفية": حققت هدفي وأهدي نجاحي لوطنيالكوفية الاحتلال يقتحم قرية العيساوية ويعتقل 8 شبان من مناطق مختلفة بالقدس المحتلةالكوفية الاحتلال يعلن ارتفاع مصابي كورونا إلى 36266 حالةالكوفية بسبب ابتهاجهم بنتائج توجيهي: شرطة الاحتلال تحرر مخالفات بحق المقدسين.. فيديوالكوفية مقتل وإصابة 5 أطفال بانفجار عبوة ناسفة جنوبي أفغانستانالكوفية استطلاع|| تراجع قوة الليكود ونتنياهوالكوفية طالبهم بارتداء الكمامة فقتلوه بدم بارد!الكوفية زين الدين زيدان يدخل بريال مدريد نادي الـ500الكوفية إعلام عبري: إيران تتسبب في توتر العلاقات بين نتنياهو وغانتسالكوفية الخيارات الدولية العشر لوقف قرار الضمالكوفية الإنسانية ومجابهة خطاب الكراهيةالكوفية الآلاف يتظاهرون في فرنسا رفضًا لتعيين "المغتصب" وزيرًا للداخليةالكوفية ريال مدريد يخطو نحو اللقب ويحتاج الى انتصارين كي يتوجالكوفية أفضل لاعب في فلسطين... تجربة غير محسوبة مع القوات واستعادة البريق مع "الأمعري"الكوفية كأس السلة: انطلاق لقاءات دور الثمانية في غزة.. اليوم السبتالكوفية شباب رفح يتعاقد مع المدافع "شيخ العيد"الكوفية

شريطة ضبط مسيرات العودة اليوم الجمعة

صحيفة: اتفاق على الهدوء المتبادل ونقل الأموال القطرية لـ"غزة" نهاية الأسبوع المقبل

10:10 - 14 يونيو - 2019
الكوفية:

تل أبيب: زعمت صحيفة جيروساليم بوست، اليوم الجمعة، إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي نقلت رسالة إلى الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، تزعم نيتها نقل الأموال القطرية إليها قبل نهاية الأسبوع المقبل.

ونقلت الصحيفة عن جريدة الأخبار اللبنانية، قولها إن الاحتلال الإسرائيلي نقل رسالة إلى قطر ومبعوث الأمم المتحدة إلى الشرق الأوسط، بحسب اتفاقات وتفاهمات التهدئة، التي تنص على نقل الأموال القطرية وإعادة فتح منطقة الصيد في بحر غزة حتى نهاية الأسبوع.

وبحسب الصحيفة، وافق الفلسطينيون على تخفيف التوترات وعلى بقاء مسيرات العودة "هادئة".

ونقلت الأخبار اللبنانية صباح الخميس، أن وسطاء التهدئة أبلغوا الفلسطينيين في غزة بالتزام إسرائيل بتقليل التوترات بعد جولة المحادثات خلال الأيام الأخيرة، والتي هدد الفلسطينيون خلالها باستخدام القوة ضد قوات الجيش، بحسب وصف الصحيفة الإسرائيلية.

وبناء على ذلك، وافق الفلسطينيون على أن تبقى مسيرات العودة على السياج الفاصل، اليوم الجمعة، هادئة، في محاولة لإعطاء فرصة لنجاح جهود التهدئة المصرية والقطرية والدولية، لكن ذلك يبقى مرهونًا برد القوات الإسرائيلية على التظاهرات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق