اليوم السبت 11 يوليو 2020م
أوتشا: 593 حاجزا عسكريا للاحتلال يفصل القدس عن الضفة الفلسطينيةالكوفية بسبب ابتهاجهم بنتائج توجيهي: شرطة الاحتلال تحرر مخالفات بحق المقدسين.. فيديوالكوفية مقتل وإصابة 5 أطفال بانفجار عبوة ناسفة جنوبي أفغانستانالكوفية استطلاع|| تراجع قوة الليكود ونتنياهوالكوفية طالبهم بارتداء الكمامة فقتلوه بدم بارد!الكوفية زين الدين زيدان يدخل بريال مدريد نادي الـ500الكوفية إعلام عبري: إيران تتسبب في توتر العلاقات بين نتنياهو وغانتسالكوفية الخيارات الدولية العشر لوقف قرار الضمالكوفية الإنسانية ومجابهة خطاب الكراهيةالكوفية الآلاف يتظاهرون في فرنسا رفضًا لتعيين "المغتصب" وزيرًا للداخليةالكوفية ريال مدريد يخطو نحو اللقب ويحتاج الى انتصارين كي يتوجالكوفية أفضل لاعب في فلسطين... تجربة غير محسوبة مع القوات واستعادة البريق مع "الأمعري"الكوفية كأس السلة: انطلاق لقاءات دور الثمانية في غزة.. اليوم السبتالكوفية شباب رفح يتعاقد مع المدافع "شيخ العيد"الكوفية قرار غريب.. جيش كوريا الشمالية يطالب جنوده بتربية الأرانبالكوفية مورينيو: أثق في في إمكانية فوزنا بالألقاب في حال منحنا الوقتالكوفية 9 إصابات في حادث طرق بالداخل المحتلالكوفية إصابة عامل في الداخل المحتلالكوفية مانشستر سيتي يستعد لمواجهة ريال مدريدالكوفية تونس تستعين بالروبوت ياسمين لمواجهة كوروناالكوفية

أجهزة ليزر ومعدات اتصال وأدوات إلكترونية

الاحتلال يمنع إدخال الطرود البريدية إلى قطاع غزة.. التفاصيل

14:14 - 13 يونيو - 2019
الكوفية:

تل أبيب: زعم ما يمسى أمن المعابر في جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، ضبطه لأجهزة إلكترونية ومكملات أسلحة داخل طرود بريدية يوم أمس الأربعاء، كانت في طريقها إلى قطاع غزة.

وذكر موقع 0404 العبري، أنه خلال تفتيش 220 طرد بريدي، محملة بأجهزة وبضائع طلبت من موقع "أسبرس" و"أمازون" ضبط 167 طرداً منها تحتوي على وسائل ومعدات عسكرية ثنائية الاستخدام، من قطع غيار وكاميرات وقطع ومكملات أسلحة، وأقنعة وجه عسكرية وأجهزة ليزر ومعدات اتصال وأدوات إلكترونية.

وأشارت إلى أن أمن المعابر ضبط الطرود ومنع إدخالها إلى قطاع غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق