اليوم السبت 11 يوليو 2020م
الخيارات الدولية العشر لوقف قرار الضمالكوفية الإنسانية ومجابهة خطاب الكراهيةالكوفية الآلاف يتظاهرون في فرنسا رفضًا لتعيين "المغتصب" وزيرًا للداخليةالكوفية ريال مدريد يخطو نحو اللقب ويحتاج الى انتصارين كي يتوجالكوفية أفضل لاعب في فلسطين... تجربة غير محسوبة مع القوات واستعادة البريق مع "الأمعري"الكوفية كأس السلة: انطلاق لقاءات دور الثمانية في غزة.. اليوم السبتالكوفية شباب رفح يتعاقد مع المدافع "شيخ العيد"الكوفية قرار غريب.. جيش كوريا الشمالية يطالب جنوده بتربية الأرانبالكوفية مورينيو: أثق في في إمكانية فوزنا بالألقاب في حال منحنا الوقتالكوفية 9 إصابات في حادث طرق بالداخل المحتلالكوفية إصابة عامل في الداخل المحتلالكوفية مانشستر سيتي يستعد لمواجهة ريال مدريدالكوفية تونس تستعين بالروبوت ياسمين لمواجهة كوروناالكوفية وفاة سيدة بحادث سير في طمرةالكوفية محدث|| تغطية خاصة.. نتائج الثانوية العامة والعشرة الأوائل في فلسطين.. مرفق رابط فحص الأسماءالكوفية الشبيبة الفتحاوية تهنئ الطلبة الناجحين بالثانوية العامةالكوفية الأردن: تباطؤ النمو إلى 1.3% في الربع الأولالكوفية "سلطة النقد": تحسن مؤشر دورة الأعمال خلال شهر في فلسطينالكوفية 62 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا في أمريكاالكوفية الأمن الغذائي العربي مهدد.. وتعزيزه بتنمية الزراعةالكوفية

المفكر الفلسطيني سعيد المسحال يرحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض

15:15 - 09 يونيو - 2019
الكوفية:

رام الله: رحل عن عالمنا، الكاتب والمفكر الفلسطيني سعيد المسحال، ظهر اليوم الأحد، في العاصمة الأردنية عمان بعد صراع مرير مع المرض.

وأصدرت وزارة الثقافة الفلسطينية، بيانًا صحفيًا، اليوم، قالت خلاله:" بمزيد من الحزن والأسى ننعى الكاتب والمفكر والمناضل الكبير سعيد خليل المسحال، الذي وافته المنية ظهر اليوم في عمان بعد صراع مرير مع المرض".

وأضاف البيان:" إذا تنعى وزارة الثقافة باسم الوزير، الدكتور عاطف أبو سيف، هذه القامة العالية فإنها تؤكد على الخسارة الفادحة برحيل المسحال الذي كرس جهده لخدمة القضية الوطنية، من خلال انتمائه المبكر لحركة فتح، وتكريس جهده في غزة بعد العودة لخدمة أبناء شعبه وتحديدا في السياق الثقافي".

وتابع البيان:" عزاؤنا أن سعيد المسحال رحل بعد أن ترك لنا العديد من المؤلفات، التي تؤرخ لمسيرة الثورة الفلسطينية المعاصرة، ممسكًا على الحلم الوطني باتجاه فلسطين التاريخ والإنسان والعهد هو العهد أن تبقى الثقافة الفلسطينية وفية لتاريخ المثقفين الوطنيين الذين عبدوا الطريق بجهدهم ودمهم".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق