اليوم السبت 11 يوليو 2020م
عاجل
  • الاحتلال يقتحم قرية العيساوية ويعتقل 8 شبان من مناطق مختلفة بالقدس المحتلة
محدث|| تغطية خاصة.. نتائج الثانوية العامة والعشرة الأوائل في فلسطين.. مرفق رابط فحص الأسماءالكوفية أسيران يدخلان أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالالكوفية بالفيديو|| الأولى على فلسطين لـ"الكوفية": حققت هدفي وأهدي نجاحي لوطنيالكوفية الاحتلال يقتحم قرية العيساوية ويعتقل 8 شبان من مناطق مختلفة بالقدس المحتلةالكوفية الاحتلال يعلن ارتفاع مصابي كورونا إلى 36266 حالةالكوفية بسبب ابتهاجهم بنتائج توجيهي: شرطة الاحتلال تحرر مخالفات بحق المقدسين.. فيديوالكوفية مقتل وإصابة 5 أطفال بانفجار عبوة ناسفة جنوبي أفغانستانالكوفية استطلاع|| تراجع قوة الليكود ونتنياهوالكوفية طالبهم بارتداء الكمامة فقتلوه بدم بارد!الكوفية زين الدين زيدان يدخل بريال مدريد نادي الـ500الكوفية إعلام عبري: إيران تتسبب في توتر العلاقات بين نتنياهو وغانتسالكوفية الخيارات الدولية العشر لوقف قرار الضمالكوفية الإنسانية ومجابهة خطاب الكراهيةالكوفية الآلاف يتظاهرون في فرنسا رفضًا لتعيين "المغتصب" وزيرًا للداخليةالكوفية ريال مدريد يخطو نحو اللقب ويحتاج الى انتصارين كي يتوجالكوفية أفضل لاعب في فلسطين... تجربة غير محسوبة مع القوات واستعادة البريق مع "الأمعري"الكوفية كأس السلة: انطلاق لقاءات دور الثمانية في غزة.. اليوم السبتالكوفية شباب رفح يتعاقد مع المدافع "شيخ العيد"الكوفية قرار غريب.. جيش كوريا الشمالية يطالب جنوده بتربية الأرانبالكوفية مورينيو: أثق في في إمكانية فوزنا بالألقاب في حال منحنا الوقتالكوفية

وفاة فنان الكوميديا المصري محمد نجم.. صاحب "عش المجانين"

11:11 - 05 يونيو - 2019
وفاة الفنان المصري محمد نجم
الكوفية:

القاهرة: توفي نجم الكوميديا المصري، محمد نجم، الأربعاء، عن عمر يناهز 75 عاما بعد صراع مع المرض، ودخوله في غيبوبة منذ يومين.

وقال نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، إن الفنان الكبير محمد نجم توفي، فيما كان في أحد مستشفيات حي الدقي منذ فترة قصيرة للعلاج وكانت حالته سيئة.

وأصابت أزمة صحية شديدة الفنان المصري استدعت نقله إلى المستشفى، واكتشف الأطباء إصابة الفنان الكبير بجلطة دماغية، وتم حجزه بالعناية المركزة، وفقا لصحيفة "الوطن" المصرية.

والفنان محمد نجم اسمه الحقيقي (محمد محمد علي عوض)، ولد العام 1944 في قرية الغار التابعة لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

واشتهر بأداء الأدوار الكوميدية، بخاصة في المسرح، وتفوق في هذا المجال لدرجة أنه أنشأ فرقة مسرحية ومسرحا باسمه، وبدأ محمد نجم مسيرته الفنية في أوائل السبعينيات بأدوار صغيرة في السينما والتلفزيون، واستهل مشواره المسرحي بالعمل في مسرح عبد المنعم مدبولي، واحترف العمل بالمسرح الكوميدي.

ومن أبرز مسرحياته في بداياته مسرحية "موزة و3 سكاكين"  في العام 1968، وفي العام 1970 لعب أول بطولة مطلقة على المسرح من خلال مسرحية "حاجة تلخبط"، ومن مسرحياته التي كانت حديث الجماهير واستقرت في التاريخ الكوميدي المسرحي مسرحيات "عش المجانين" و"البلدوزر"، و"اعقل يا مجنون"، و"عبده يتحدى رامبو"، و"النمر".

ورغم تركيز محمد نجم على المسرح، إلا أنه شارك أيضاً في العديد من الأعمال بالسينما، مثل "حكايتي" مع الزمان، و"كيف تخسر مليون جنيه"، و"حياة خطرة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق