اليوم الجمعة 29 مايو 2020م
بريطانيان يقطعان 250 ميلاً من أجل وجبة ماكدونالدزالكوفية فيديو|| القائد دحلان يحيي ذكرى رحيل شيخ المناضلين أبو علي شاهينالكوفية الأرصاد: أجواء صافية حتى الإثنين المقبلالكوفية خاص|| الرقب: الرهان بات فلسطينيًا لمواجهة سياسة الضم.. والانتظار لن يجلب إلا اليأس والتيهالكوفية الخارجية: وفاة فلسطينيين بكورونا في الإمارات والسعوديةالكوفية الإمارات ترسل مساعدات عاجلة إلى غانا لمواجهة كوروناالكوفية 284 وفاة بفيروس كورونا في إسرائيلالكوفية الجزائر تمدد الإجراءات الاحترازية المتعلقة بكورونا حتى 13 يونيو المقبلالكوفية إغلاق 3 قرى احترازيًا عقب تسجيل 10 إصابات بفيروس كورونا في قلقيليةالكوفية ترامب ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي عقب اكتوائه بنيرانهاالكوفية طعن شابين خلال شجار غربي غزةالكوفية اسقاط عضوية مهاتير محمد من حزب "السكان الأصليون"الكوفية الخارجية الألمانية تستدعي السفير الروسي للاحتجاج على هجوم إلكترونيالكوفية مؤسس "فيسبوك" يرد على تهديدات ترامب بإغلاق منصات التواصل الاجتماعيالكوفية متاحف دبي.. عودة لاستقبال الزوار بداية من الأحد المقبلالكوفية ترامب يستعد لتوقيع قرارًا بشأن مواقع التواصل الاجتماعيالكوفية لاعب فلسطيني يجتاز 800 كم ركضاً طوال فترة الحجر المنزليالكوفية قلق أوروبي من تزايد عمليات هدم المباني الفلسطينية في الضفةالكوفية احتجاجات في "منيابوليس" الأمريكية عقب مقتل رجلًا أسود برصاص الشرطةالكوفية إيطاليا تعلن موعد عودة الـ"كالتشيو"الكوفية

دورتموند يتفوق على ليفربول

17:17 - 22 مايو - 2019
الكوفية:

وكالات: أبرم نادي بوروسيا دورتموند الألماني ثالث صفقاته الصيفية، اليوم الأربعاء، بتعاقده مع جوليان براندت، جناح باير ليفركوزن، بعد منافسة شرسة مع ليفربول الإنجليزي.

وأعلن النادي عبر موقعه الإلكتروني حصوله على توقيع الدولي الألماني لمدة 5 سنوات، لينتهي عقده في 30 يونيو 2024.

وقال مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي دورتموند، عن صفقة براندت: "جوليان يلعب في البوندسليجا منذ فترة طويلة، ويملك خبرات هائلة، على المستويين المحلي والدولي".

وأضاف: "براندت لا يزال شابًا وهناك فرصة للمزيد من التطور، لا سيما وأنه لم يتجاوز 23 عامًا، ويمكننا الاعتماد عليه في عدة مراكز هجومية، كما سيضيف للفريق خصائص جديدة بفضل قدراته الإبداعية".

وأكد براندت أن قرار انتقاله لدورتموند نابع من قلبه، معبرًا عن شعوره بالسعادة للانضمام إلى أسود الفيستيفال، الذي سيمنحه فرصة للتطور خلال السنوات المقبلة.

يذكر أن براندت بات ثالث صفقة لدورتموند هذا الصيف، بعدما تعاقد النادي مع الثنائي نيكو شولز وثورجان هازارد في الساعات القليلة الماضية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق