اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019م
الاحتلال يداهم خربة الحديديةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في عزونالكوفية البرلمان الليبي: سنشكل حكومة جديدة بعد تحرير طرابلسالكوفية البرلمان الأردني يستعد لاسقاط اتفاقية الغاز مع إسرائيلالكوفية الشرطة اللبنانية تطلق الرصاص المطاطي صوب المتظاهرين في بيروتالكوفية انتصاران جزائريان في ثمانٍ وأربعين ساعةالكوفية السولية يقود الأهلي لفوز صعب على حرس الحدود في الدوري المصريالكوفية انتصاران جزائريان في ثمان وأربعين ساعةالكوفية خاص بالفيديو|| تناقضات أردوغانية.. لسانه مع القدس وجيوبه مع إسرائيلالكوفية خاص بالفيديو|| عائلة كاملة تعمل بالحياكة.. أسرة "أم عمار" تحتاج ماكينة خياطة تعينها على علاج الوالد ومواجهة الحياةالكوفية "البريميرليغ".. مان سيتي يهزم أرسنال بأقدام "دي بروين"الكوفية الشجاعية يسقط في فخ التعادل أمام اتحاد بيت حانون والهلال يزيد متاعب الأهليالكوفية الأسير خلوف يتنفس نسائم الحرية بعد ستة شهور في سجون الاحتلالالكوفية بيت جالا تحتفل بإضاءة شجرة عيد الميلادالكوفية "التعاون الإسلامي": تجديد تفويض الـ"أونروا" إجماع دولي على دعم الشعب الفلسطينيالكوفية الكنيست يوافق على تشكيل لجنة لمناقشة حصانة نتنياهوالكوفية تعديلات على جدول دوام معبر الكرامةالكوفية طاقم طبي  ينقذ مريض غزي من الموت عقب تعرضه لجلطة دماغيةالكوفية محمد صبحي يعلن رحيل الفنان حسن عفيفيالكوفية التلوث يجبر عدة مدارس في إيران على إغلاق أبوابهاالكوفية

دورتموند يتفوق على ليفربول

17:17 - 22 مايو - 2019
الكوفية:

وكالات: أبرم نادي بوروسيا دورتموند الألماني ثالث صفقاته الصيفية، اليوم الأربعاء، بتعاقده مع جوليان براندت، جناح باير ليفركوزن، بعد منافسة شرسة مع ليفربول الإنجليزي.

وأعلن النادي عبر موقعه الإلكتروني حصوله على توقيع الدولي الألماني لمدة 5 سنوات، لينتهي عقده في 30 يونيو 2024.

وقال مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي دورتموند، عن صفقة براندت: "جوليان يلعب في البوندسليجا منذ فترة طويلة، ويملك خبرات هائلة، على المستويين المحلي والدولي".

وأضاف: "براندت لا يزال شابًا وهناك فرصة للمزيد من التطور، لا سيما وأنه لم يتجاوز 23 عامًا، ويمكننا الاعتماد عليه في عدة مراكز هجومية، كما سيضيف للفريق خصائص جديدة بفضل قدراته الإبداعية".

وأكد براندت أن قرار انتقاله لدورتموند نابع من قلبه، معبرًا عن شعوره بالسعادة للانضمام إلى أسود الفيستيفال، الذي سيمنحه فرصة للتطور خلال السنوات المقبلة.

يذكر أن براندت بات ثالث صفقة لدورتموند هذا الصيف، بعدما تعاقد النادي مع الثنائي نيكو شولز وثورجان هازارد في الساعات القليلة الماضية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق