اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م
عاجل
  • صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات غلاف قطاع غزة
  • إصابة 3 مواطنين في استهداف لطائرات الاحتلال شمال قطاع غزة
  • أنباء عن ارتقاء شهيد في الاستهداف الأخير شمالي قطاع غزة
  • جيش الاحتلال يؤكد استهداف مجموعة من المقاومين شمالي قطاع غزة
غزة: المكتب الإعلامي الحكومي ينشر أرقاما للطوارئالكوفية صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات غلاف قطاع غزةالكوفية نتنياهو: عملية استهداف أبو العطا كانت ملحة "للأمن الإسرائيلي"الكوفية إصابة 3 مواطنين في استهداف لطائرات الاحتلال شمال قطاع غزةالكوفية أنباء عن ارتقاء شهيد في الاستهداف الأخير شمالي قطاع غزةالكوفية السعودية: القبض على يمني هاجم فرقة مسرحية في الرياضالكوفية "الديمقراطية": لن نسمح بتحويل الدماء الفلسطينية إلى ورقة انتخابية لصالح نتنياهوالكوفية لبنان: استجابة واسعة لدعوات الإضراب العام في مختلف المناطقالكوفية جيش الاحتلال يؤكد استهداف مجموعة من المقاومين شمالي قطاع غزةالكوفية حريق في مصنع بمستوطنة سديروت جراء صواريخ المقاومةالكوفية الطيران الحربي يستهدف موقع التل التابع للمقاومة غرب المنطقة الوسطىالكوفية الإعلام العبري: إطلاق أكثر من 160 صاروخا من قطاع غزة باتجاه المستوطناتالكوفية "الكوفية" تدخل عامها الخامس.. شاشة وطنية تتلفح برداء عرفاتالكوفية خاص لـ"الكوفية": د. الرقب: حادث أبو العطا محاولة للتغطية على فشل نتنياهو في تشكيل الحكومةالكوفية لوكسمبورغ: إلزام دول الاتحاد الأوروبي بوضع ملصقات تمييز على منتجات المستوطناتالكوفية نتنياهو: غير معنيين بالتصعيد وأطالب المستوطنين بالاستماع جيداً لتعليمات الجبهة الداخليةالكوفية الاتحاد الأوروبي يطالب بوقف التصعيد بشكل سريع وتام على الحدود مع قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال الحربية تستهدف أرضًا زراعية في حي المنارة بمدينة خانيونسالكوفية رئيس أركان جيش الاحتلال أفيف كوخافي: سننتقل إلى مرحلة الاغتيالات في حال احتاج الأمر ذلكالكوفية اعلام عبري: الشلل يصيب مناطق الجنوب وقرابة مليون إسرائيلي في الملاجيءالكوفية

دورتموند يتفوق على ليفربول

17:17 - 22 مايو - 2019
الكوفية:

وكالات: أبرم نادي بوروسيا دورتموند الألماني ثالث صفقاته الصيفية، اليوم الأربعاء، بتعاقده مع جوليان براندت، جناح باير ليفركوزن، بعد منافسة شرسة مع ليفربول الإنجليزي.

وأعلن النادي عبر موقعه الإلكتروني حصوله على توقيع الدولي الألماني لمدة 5 سنوات، لينتهي عقده في 30 يونيو 2024.

وقال مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي دورتموند، عن صفقة براندت: "جوليان يلعب في البوندسليجا منذ فترة طويلة، ويملك خبرات هائلة، على المستويين المحلي والدولي".

وأضاف: "براندت لا يزال شابًا وهناك فرصة للمزيد من التطور، لا سيما وأنه لم يتجاوز 23 عامًا، ويمكننا الاعتماد عليه في عدة مراكز هجومية، كما سيضيف للفريق خصائص جديدة بفضل قدراته الإبداعية".

وأكد براندت أن قرار انتقاله لدورتموند نابع من قلبه، معبرًا عن شعوره بالسعادة للانضمام إلى أسود الفيستيفال، الذي سيمنحه فرصة للتطور خلال السنوات المقبلة.

يذكر أن براندت بات ثالث صفقة لدورتموند هذا الصيف، بعدما تعاقد النادي مع الثنائي نيكو شولز وثورجان هازارد في الساعات القليلة الماضية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق