اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020م
طوارئ في الأردن لمكافحة أسراب الجرادالكوفية إصابة طفل خلال مواجهات عنيفة مع الاحتلال في حي الشهيد عبيد بالعيسويةالكوفية خاص بالفيديو|| مناشدة أم لثلاثة أطفال مصابون بالفشل الكلوي وتليف الكبد في غزةالكوفية "تيار الإصلاح" يكرم الإعلامية آمال إبراهيم لجهودها في خدمة القضية الفلسطينيةالكوفية إعلام ليبي: قوات حفتر تسقط طائرة تركية مسيرة في محور عين زارةالكوفية ماكرون يهاجم "نظام أردوغان" بسبب أنشطته المشبوهة في دعم الإرهابالكوفية بالأسماء|| كلوب يعلن تشكيل "الريدز" أمام أتلتيكو في دوري الأبطالالكوفية الشريف: "أردوغان" خسر علاقاته بالعرب عدا قطر.. وهو الأضعف وليس القائد دحلانالكوفية إعلام عبري: اعتقال فلسطيني تسلل عبر السياج الفاصل شرقي غزةالكوفية صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو بقيمة تسويقية بلغت 135 مليون يوروالكوفية قوات الاحتلال تغلق حي عبيد في قرية العيساوية بالقدس المحتلةالكوفية الحكم على الأسير ساهر كميل بالسجن 6 سنوات وغرامة مالية 4 آلاف شيقلالكوفية تبون: أجدد عهدي باسترجاع رفاة شهداء الاستعمار من فرنساالكوفية خسارة ثقيلة لفدائي الشباب .. والجلاء يقترب من الممتازة.... وفلسطين بطلا للعرب في مصارعة الذراعينالكوفية مواجهات مع الاحتلال قرب معبر الطيبة رفضًا لـ"صفقة ترامب"الكوفية الاحتلال يطلق قنابل الغاز صوب المواطنين في قرية تل غرب نابلسالكوفية موسكو: تعليق دخول المواطنين الصينيين إلى روسيا ابتداء من 20 فبرايرالكوفية "الصحة العالمية": "كورونا" لا ينتقل عن طريق لدغات الحشرات أو تداول النقودالكوفية الكويت: تسيير 180 قافلة مساعدات إنسانية لـ 10 دولالكوفية 5 إصابات خلال اشتباك بين أجهزة الأمن ومواطنين في بلدة قباطية بجنين  الكوفية

دورتموند يتفوق على ليفربول

17:17 - 22 مايو - 2019
الكوفية:

وكالات: أبرم نادي بوروسيا دورتموند الألماني ثالث صفقاته الصيفية، اليوم الأربعاء، بتعاقده مع جوليان براندت، جناح باير ليفركوزن، بعد منافسة شرسة مع ليفربول الإنجليزي.

وأعلن النادي عبر موقعه الإلكتروني حصوله على توقيع الدولي الألماني لمدة 5 سنوات، لينتهي عقده في 30 يونيو 2024.

وقال مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي دورتموند، عن صفقة براندت: "جوليان يلعب في البوندسليجا منذ فترة طويلة، ويملك خبرات هائلة، على المستويين المحلي والدولي".

وأضاف: "براندت لا يزال شابًا وهناك فرصة للمزيد من التطور، لا سيما وأنه لم يتجاوز 23 عامًا، ويمكننا الاعتماد عليه في عدة مراكز هجومية، كما سيضيف للفريق خصائص جديدة بفضل قدراته الإبداعية".

وأكد براندت أن قرار انتقاله لدورتموند نابع من قلبه، معبرًا عن شعوره بالسعادة للانضمام إلى أسود الفيستيفال، الذي سيمنحه فرصة للتطور خلال السنوات المقبلة.

يذكر أن براندت بات ثالث صفقة لدورتموند هذا الصيف، بعدما تعاقد النادي مع الثنائي نيكو شولز وثورجان هازارد في الساعات القليلة الماضية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق