اليوم الاثنين 03 أغسطس 2020م
الصحة العالمية تصدر تصريحات صادمة بشأن أزمة كوروناالكوفية اندلاع حريق في أحراش عين كارم بالقدس المحتلةالكوفية قصف غزة يتصدر عناوين الصحف العبريةالكوفية صحة غزة: لا إصابات جديدة بفيروس كورونا بعد فحص 65 عينةالكوفية لا حرب أهلية في اسرائيل...ونتنياهو  قد يسقط من بوابة جائحة " كورونا"الكوفية جنين: وفاة فتى غرقا في بحر حيفاالكوفية الإمارات عالم الانجازات صانعة المعجزاتالكوفية روسيا تسجل 5394 إصابة جديدة بكوروناالكوفية توماس فريدمان .. وأسوأ وزير خارجية أمريكيالكوفية لجنة كورونا تجتمع اليوم لدراسة الحالة الوبائية في فلسطينالكوفية لحظة أمريكية حرجةالكوفية محنة أوطان... ولهفة قبائلالكوفية خاص بالفيديو|| لبنان يفرض قيودا جديدة للحد من تفشي فيروس كوروناالكوفية الصحة: تسجيل 244 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية 244 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطينالكوفية لبنان: وزير الخارجية يقدم استقالته احتجاجا على أداء الحكومةالكوفية صحة الاحتلال: 5 وفيات و 713 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في قلقيليةالكوفية الأرصاد: انخفاض طفيف على درجات الحرارةالكوفية غزة: وفاة طفلة وإصابة ٦ مواطنين في حوادث متفرقة خلال ٢٤ ساعةالكوفية

بالصور: اليوم التاسع لبطولة الشهيد أبو علي شاهين الكروية بمحافظة غزة

15:15 - 18 مايو - 2019
الكوفية:

غزة: تواصلت لليوم التاسع على التوالي فعاليات بطولة الشهيد الراحل أبو علي شاهين الكروية، والتي ينظمها مجلس الشباب الفلسطيني- ساحة غزة “لجنة الأندية”، في محافظة غزة، على أرض نادي المشتل الرياضي غرب مدينة غزة وسط حضور جماهيري مميزة ولافت منذ إنطلاق البطولة.

وجاءت نتائج لقاءات دور الـ16 في اليوم الثامن على النحو التالي:

 المـباراة الأولى : شهداء العاصفة ( 1) _ ( 1 ) شهداء إجديدة

سجل الأهداف: محمد الدلو ، وعمر العرعير.

انتهت بفوز شهداء اجديدة بضربات الجزاء 5/4.

المـباراة الثانية: خضر عفانة ( 1 ) _ ( 1) تل الهوا "غرباً"

سجل الأهداف: محمد ابو توهة ، أحمد حسن.

انتهت بفوز خضر عفانة بضربات الترجيح 3/1.

المـباراة الثالثة: ماجد أبو شرار (2 ) _ ( 1) صلاح خلف “التفاح

سجل الأهداف: إسماعيل كلاب ،علاء ابو المعزة ، هدف ذاتي بكر الخالدي .

وستستكمل البطولة اليوم السبت بباقي لقاءات دور الـ 16 بالبطولة باللقاءات التالية:

المـباراة الأولى: محمود صيام ( ) _ ( ) رفيق السالمي.

المـباراة الثانية: عاطف بسيسو ( ) _ ( ) سيف الهليس.

المـباراة الثالثة: شهداء الميناء( ) _ ( ) الشيخ رضوان غرباً.

وفي ختام المباريات قدم كلًا من أمين سر مجلس الشباب بمحافظة غزة يوسف قزاعر ومنسق لجنة الأندية حسن البلعاوي التهاني للفرق الفائزة مباركين لهم فوزهم، ومتمنيين التوفيق لجميع الفرق في المباريات القادمة.

ويشارك في البطولة 34 فريقاً، من مختلف القواطع التنظيمية في المحافظة تمثل جميع المناطق، وتجرى البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وتعتبر هذه البطولة الثانية التي يجريها مجلس الشباب الفلسطيني في جميع محافظات قطاع غزة، وبتنظيم من لجنة الأندية في المجلس التابع لحركة فتح – ساحة غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق