اليوم السبت 23 نوفمبر 2019م
المنتخب الأوليمبي المصري بطلا لأمم إفريقياالكوفية خاص بالفيديو والصور|| الرسوم الدراسية.. هاجس يلاحق طلبة الجامعات في غزةالكوفية بالفيديو|| نائب تركي يتهم وزير الداخلية باعتقال معارضي أردوغانالكوفية الاحتلال يعتقل شابًا من السموع عقب استدعائه للتحقيقالكوفية د. عماد محسن: تصريحات دحلان عن الدور التركي المشبوه أوجعت أردوغانالكوفية مستوطنون يعتدون بالضرب على 8 مواطنين في الخليلالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمرالكوفية منتخب الشباب يتخطى نظيره العماني في تصفيات كأس آسياالكوفية بعد عامين من المحاكمة.. الاحتلال يحدد مصير الشيخ رائد صلاح الأحدالكوفية "الزراعة" تكشف حقيقة رفع حظر استيراد العجول من إسرائيلالكوفية مقابل 6 ملايين يورو.. ميلان يعرض ضم إبراهيموفيتشالكوفية العاهل الأردني: إسرائيل لن تكون جزءًا من الشرق الأوسط ما لم تُحل القضية الفلسطينيةالكوفية المئات يشيعون جثمان الشهيد محمد السواركة في دير البلحالكوفية مصرع شاب في حادث سير شمال رام اللهالكوفية مستوطنون يهاجمون منازل وادي الحصين ويعتدون على مواطنالكوفية قوات الاحتلال تهاجم مسيرة منددة بالإستيطان في كفر قدومالكوفية القبض على 6 أشخاص بتهمة الانضمام لجماعات إرهابية في الجزائرالكوفية أوميغا 3 علاج لاضطراب نقص الانتباه وفرط الحركةالكوفية الأسير الصياد أبو ريالة يتنفس نسائم الحرية بعد 11 شهرًا داخل سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تعتدي على مشاركين في فعالية سلمية ضد الاستيطان شمال غرب الخليلالكوفية

بالصور: اليوم التاسع لبطولة الشهيد أبو علي شاهين الكروية بمحافظة غزة

15:15 - 18 مايو - 2019
الكوفية:

غزة: تواصلت لليوم التاسع على التوالي فعاليات بطولة الشهيد الراحل أبو علي شاهين الكروية، والتي ينظمها مجلس الشباب الفلسطيني- ساحة غزة “لجنة الأندية”، في محافظة غزة، على أرض نادي المشتل الرياضي غرب مدينة غزة وسط حضور جماهيري مميزة ولافت منذ إنطلاق البطولة.

وجاءت نتائج لقاءات دور الـ16 في اليوم الثامن على النحو التالي:

 المـباراة الأولى : شهداء العاصفة ( 1) _ ( 1 ) شهداء إجديدة

سجل الأهداف: محمد الدلو ، وعمر العرعير.

انتهت بفوز شهداء اجديدة بضربات الجزاء 5/4.

المـباراة الثانية: خضر عفانة ( 1 ) _ ( 1) تل الهوا "غرباً"

سجل الأهداف: محمد ابو توهة ، أحمد حسن.

انتهت بفوز خضر عفانة بضربات الترجيح 3/1.

المـباراة الثالثة: ماجد أبو شرار (2 ) _ ( 1) صلاح خلف “التفاح

سجل الأهداف: إسماعيل كلاب ،علاء ابو المعزة ، هدف ذاتي بكر الخالدي .

وستستكمل البطولة اليوم السبت بباقي لقاءات دور الـ 16 بالبطولة باللقاءات التالية:

المـباراة الأولى: محمود صيام ( ) _ ( ) رفيق السالمي.

المـباراة الثانية: عاطف بسيسو ( ) _ ( ) سيف الهليس.

المـباراة الثالثة: شهداء الميناء( ) _ ( ) الشيخ رضوان غرباً.

وفي ختام المباريات قدم كلًا من أمين سر مجلس الشباب بمحافظة غزة يوسف قزاعر ومنسق لجنة الأندية حسن البلعاوي التهاني للفرق الفائزة مباركين لهم فوزهم، ومتمنيين التوفيق لجميع الفرق في المباريات القادمة.

ويشارك في البطولة 34 فريقاً، من مختلف القواطع التنظيمية في المحافظة تمثل جميع المناطق، وتجرى البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وتعتبر هذه البطولة الثانية التي يجريها مجلس الشباب الفلسطيني في جميع محافظات قطاع غزة، وبتنظيم من لجنة الأندية في المجلس التابع لحركة فتح – ساحة غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق