اليوم الاثنين 03 أغسطس 2020م
الصحة العالمية تصدر تصريحات صادمة بشأن أزمة كوروناالكوفية اندلاع حريق في أحراش عين كارم بالقدس المحتلةالكوفية قصف غزة يتصدر عناوين الصحف العبريةالكوفية صحة غزة: لا إصابات جديدة بفيروس كورونا بعد فحص 65 عينةالكوفية لا حرب أهلية في اسرائيل...ونتنياهو  قد يسقط من بوابة جائحة " كورونا"الكوفية جنين: وفاة فتى غرقا في بحر حيفاالكوفية الإمارات عالم الانجازات صانعة المعجزاتالكوفية روسيا تسجل 5394 إصابة جديدة بكوروناالكوفية توماس فريدمان .. وأسوأ وزير خارجية أمريكيالكوفية لجنة كورونا تجتمع اليوم لدراسة الحالة الوبائية في فلسطينالكوفية لحظة أمريكية حرجةالكوفية محنة أوطان... ولهفة قبائلالكوفية خاص بالفيديو|| لبنان يفرض قيودا جديدة للحد من تفشي فيروس كوروناالكوفية الصحة: تسجيل 244 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية 244 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطينالكوفية لبنان: وزير الخارجية يقدم استقالته احتجاجا على أداء الحكومةالكوفية صحة الاحتلال: 5 وفيات و 713 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في قلقيليةالكوفية الأرصاد: انخفاض طفيف على درجات الحرارةالكوفية غزة: وفاة طفلة وإصابة ٦ مواطنين في حوادث متفرقة خلال ٢٤ ساعةالكوفية

العيسوية والأمعري وبلاطة في نصف نهائي كأس فلسطين

14:14 - 18 مايو - 2019
الكوفية:

بيت لحم: حجزت فريق العيسوية، والأمعري، وبلاطة مقاعد لهم في دور نصف نهائي من كأس فلسطين لكرة القدم، بعدما حققوا الفوز تواليًا على ترجي وادي النيص، وثقافي طولكرم، وجبل المكبر.

وواصل العيسوية تحقيق انتصاراته واجتاز عقبة ترجي وادي النيص بفارق الضربات الترجيحية بواقع 6-5 بعد التعادل الإيجابي في وقت المباراة الأصلي بنتيجة هدف لمثله، في لقاء أقيم بينهما في أمسية رمضانية على ستاد الخضر.

وعلى ملعب أريحا البلدي حقق بلاطة فوزا على جبل المكبر بهدف دون رد، لينتظر اللعب في نصف النهائي من محصلة "الفائز من هلال القدس وإسلامي قلقيلية" سيلعب مع أهلي الخليل ومن ثم مع بلاطة.

أما الأمعري فقد قلب تأخره أمام ثقافي طولكرم بهدفين الى فوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة أقيمت بينهما على ملعب نابلس البلدي، ضاربا موعدا مع العيسوية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق