اليوم السبت 23 نوفمبر 2019م
المنتخب الأوليمبي المصري بطلا لأمم إفريقياالكوفية خاص بالفيديو والصور|| الرسوم الدراسية.. هاجس يلاحق طلبة الجامعات في غزةالكوفية بالفيديو|| نائب تركي يتهم وزير الداخلية باعتقال معارضي أردوغانالكوفية الاحتلال يعتقل شابًا من السموع عقب استدعائه للتحقيقالكوفية د. عماد محسن: تصريحات دحلان عن الدور التركي المشبوه أوجعت أردوغانالكوفية مستوطنون يعتدون بالضرب على 8 مواطنين في الخليلالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمرالكوفية منتخب الشباب يتخطى نظيره العماني في تصفيات كأس آسياالكوفية بعد عامين من المحاكمة.. الاحتلال يحدد مصير الشيخ رائد صلاح الأحدالكوفية "الزراعة" تكشف حقيقة رفع حظر استيراد العجول من إسرائيلالكوفية مقابل 6 ملايين يورو.. ميلان يعرض ضم إبراهيموفيتشالكوفية العاهل الأردني: إسرائيل لن تكون جزءًا من الشرق الأوسط ما لم تُحل القضية الفلسطينيةالكوفية المئات يشيعون جثمان الشهيد محمد السواركة في دير البلحالكوفية مصرع شاب في حادث سير شمال رام اللهالكوفية مستوطنون يهاجمون منازل وادي الحصين ويعتدون على مواطنالكوفية قوات الاحتلال تهاجم مسيرة منددة بالإستيطان في كفر قدومالكوفية القبض على 6 أشخاص بتهمة الانضمام لجماعات إرهابية في الجزائرالكوفية أوميغا 3 علاج لاضطراب نقص الانتباه وفرط الحركةالكوفية الأسير الصياد أبو ريالة يتنفس نسائم الحرية بعد 11 شهرًا داخل سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تعتدي على مشاركين في فعالية سلمية ضد الاستيطان شمال غرب الخليلالكوفية

العيسوية والأمعري وبلاطة في نصف نهائي كأس فلسطين

14:14 - 18 مايو - 2019
الكوفية:

بيت لحم: حجزت فريق العيسوية، والأمعري، وبلاطة مقاعد لهم في دور نصف نهائي من كأس فلسطين لكرة القدم، بعدما حققوا الفوز تواليًا على ترجي وادي النيص، وثقافي طولكرم، وجبل المكبر.

وواصل العيسوية تحقيق انتصاراته واجتاز عقبة ترجي وادي النيص بفارق الضربات الترجيحية بواقع 6-5 بعد التعادل الإيجابي في وقت المباراة الأصلي بنتيجة هدف لمثله، في لقاء أقيم بينهما في أمسية رمضانية على ستاد الخضر.

وعلى ملعب أريحا البلدي حقق بلاطة فوزا على جبل المكبر بهدف دون رد، لينتظر اللعب في نصف النهائي من محصلة "الفائز من هلال القدس وإسلامي قلقيلية" سيلعب مع أهلي الخليل ومن ثم مع بلاطة.

أما الأمعري فقد قلب تأخره أمام ثقافي طولكرم بهدفين الى فوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة أقيمت بينهما على ملعب نابلس البلدي، ضاربا موعدا مع العيسوية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق