اليوم الثلاثاء 02 يونيو 2020م
محكمة الاحتلال تعين جلسات استئناف للنظر في قرار الاعتقال الإداري بحق 3 أسرىالكوفية الاحتلال يستهدف الصيادين والأراضي الزراعية شرقي القطاعالكوفية خاص|| نتنياهو الجريح يقود الحكومة الإسرائيلية الجديدةالكوفية خاص بالفيديو|| عامان على استشهاد المسعفة رزان النجار.. حاولت إنقاذ اثنين فاستهدفها قناصة الاحتلالالكوفية ترامب يعلن التعبئة في البلاد لمواجهة احتجاجات "جورج فلويد"الكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية حالة الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارةالكوفية "دوابشة" يلتقي قاتل عائلته من خلف الزجاج بعد 5 أعوام على الجريمةالكوفية بالأسماء|| قوات الاحتلال تداهم مدن الضفة وسط حملة من الاعتقالاتالكوفية انتشار الحرس الوطني في محيط البيت الأبيض وتفريق متظاهرين بعد كلمة ترامبالكوفية حالتا وفاة و635 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإماراتالكوفية بيان هام من "كاف" بشأن البطولات الأفريقية المتوقفة بسبب كوروناالكوفية 46 حالة وفاة و1399 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مصرالكوفية 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المغربالكوفية 23 حالة وفاة و827 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تركياالكوفية "سي إن إن": 17 ألف جندي أمريكي يحاولون مواجهة احتجاجات "جورج فلويد"الكوفية مقتل 6 متظاهرين واعتقال الآلاف في احتجاجات جورج فلويد بأمريكاالكوفية محدث|| حالتا وفاة جديدتين بـ "كورونا" في صفوف الجالية الفلسطينية بمصر وأمريكاالكوفية 98 إصابة جديدة بـ"كورونا" في "إسرائيل" بينهم عامل بمكتب نتنياهوالكوفية

تفاصيل جديدة|| لماذا قطعت السلطات التركية لسان الشهيد زكي مبارك؟

19:19 - 17 مايو - 2019
الكوفية:

وكالات: قالت عائلة الشهيد زكي مبارك من سكان قطاع غزة، اليوم الجمعة، إن جثة نجلها سلمت للعائلة وهو مقطوع اللسان ومن دون أعضاء داخلية “بسبب التعذيب”.

وقال زين الدين مبارك أبو سبيتان شقيق زكي مبارك، لوكالة فرانس برس “عندما تسلمنا جثة زكي الأسبوع الماضي نقلناها إلى مصر ووجدنا آثار التعذيب البشع"، مضيفًا: "وجدنا الجثة مقطوعة اللسان ولا توجد أعضاء داخلية في جسده".

وتابع “طالبنا السلطات المصرية بفحص الحمض النووي وتشريح جديد للجثة التي تبدو عليها بشكل واضح آثار التعذيب وكدمات في الرأس وكسور في القدميين واليدين”.

وقال: “للأسف تسلمنا الجثمان في تابوت مغلق وكان متعفنا”، موضحا أن “الجثمان موجود منذ الإثنين في مستشفى فلسطين في القاهرة وسنقوم بنقله إلى غزة لدفنه”.

وأضاف “نحمل السلطات التركية مسؤولية إغتيال زكي وننفي كل التهم التي تعرض إليها ظلما”.

واعتبر أن قتل شقيقه “جريمة" تستحق لجنة تحقيق دولية محايدة لكشف جريمة الإغتيال ومحاولة السلطات التركية طمس الحقائق واخفائها”.

يذكر أن زكي مبارك، أوقف في اسطنبول مع شخص آخر في نيسان/ابريل الماضي، قبل أن يعلن عن مقتله داخل السجون التركية بعد أيام من اختطافه واعتقاله.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق