اليوم الاثنين 27 يناير 2020م
أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية صفقة القرن تتصدر الصحف المحليةالكوفية الاحتلال يستهدف بنيرانه المزارعين شرق خانيونسالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية هل ستسمح "السعودية" بالخطوة الإسرائيلية؟!الكوفية الاحتلال ينصب حواجز ويعرقل تحركات المواطنين في الخليلالكوفية بالأسماء|| حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفةالكوفية الاحتلال يخطر بهدم 4 منازل غرب جنينالكوفية قطة شريرة تحبس امرأة روسية يومين في المطبخالكوفية 70 إصابة خلال اشتباكات بين الأمن ومتظاهري العراقالكوفية بالفيديو|| دمية مسكونة تثير الرعب في أمريكاالكوفية النيران تلتهم 4 قوارب في إيرانالكوفية خاص بالفيديو|| "جنينة" شابة فلسطينية تصنع "خوذة" ذكية من المخلفات المعاد تدويرهاالكوفية "الدفاع الأفغانية": مقتل 51 عنصرًا بحركة طالبان في هجمات برية وجويةالكوفية "الثوار والبحرية" يتعادلان إيجابيًا في دوري غزةالكوفية شبان يطلقون النيران صوب مستوطنة "بيت إيل"الكوفية "أبطال أفريقيا".. الأهلي المصري يتصدر مجموعته بهدف في شباك النجم التونسيالكوفية مجددًا.. السودان يدعو واشنطن لرفع الحظر المفروض عليهالكوفية مصرع أسطورة كرة السلة كوبي براينت في تحطم طائرة بولاية كاليفورنياالكوفية الفيضانات تقتل 46 وتشرد 25 ألفًا في البرازيلالكوفية

تفاصيل جديدة|| لماذا قطعت السلطات التركية لسان الشهيد زكي مبارك؟

19:19 - 17 مايو - 2019
الكوفية:

وكالات: قالت عائلة الشهيد زكي مبارك من سكان قطاع غزة، اليوم الجمعة، إن جثة نجلها سلمت للعائلة وهو مقطوع اللسان ومن دون أعضاء داخلية “بسبب التعذيب”.

وقال زين الدين مبارك أبو سبيتان شقيق زكي مبارك، لوكالة فرانس برس “عندما تسلمنا جثة زكي الأسبوع الماضي نقلناها إلى مصر ووجدنا آثار التعذيب البشع"، مضيفًا: "وجدنا الجثة مقطوعة اللسان ولا توجد أعضاء داخلية في جسده".

وتابع “طالبنا السلطات المصرية بفحص الحمض النووي وتشريح جديد للجثة التي تبدو عليها بشكل واضح آثار التعذيب وكدمات في الرأس وكسور في القدميين واليدين”.

وقال: “للأسف تسلمنا الجثمان في تابوت مغلق وكان متعفنا”، موضحا أن “الجثمان موجود منذ الإثنين في مستشفى فلسطين في القاهرة وسنقوم بنقله إلى غزة لدفنه”.

وأضاف “نحمل السلطات التركية مسؤولية إغتيال زكي وننفي كل التهم التي تعرض إليها ظلما”.

واعتبر أن قتل شقيقه “جريمة" تستحق لجنة تحقيق دولية محايدة لكشف جريمة الإغتيال ومحاولة السلطات التركية طمس الحقائق واخفائها”.

يذكر أن زكي مبارك، أوقف في اسطنبول مع شخص آخر في نيسان/ابريل الماضي، قبل أن يعلن عن مقتله داخل السجون التركية بعد أيام من اختطافه واعتقاله.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق