اليوم الاثنين 27 يناير 2020م
أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية صفقة القرن تتصدر الصحف المحليةالكوفية الاحتلال يستهدف بنيرانه المزارعين شرق خانيونسالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية هل ستسمح "السعودية" بالخطوة الإسرائيلية؟!الكوفية الاحتلال ينصب حواجز ويعرقل تحركات المواطنين في الخليلالكوفية بالأسماء|| حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفةالكوفية الاحتلال يخطر بهدم 4 منازل غرب جنينالكوفية قطة شريرة تحبس امرأة روسية يومين في المطبخالكوفية 70 إصابة خلال اشتباكات بين الأمن ومتظاهري العراقالكوفية بالفيديو|| دمية مسكونة تثير الرعب في أمريكاالكوفية النيران تلتهم 4 قوارب في إيرانالكوفية خاص بالفيديو|| "جنينة" شابة فلسطينية تصنع "خوذة" ذكية من المخلفات المعاد تدويرهاالكوفية "الدفاع الأفغانية": مقتل 51 عنصرًا بحركة طالبان في هجمات برية وجويةالكوفية "الثوار والبحرية" يتعادلان إيجابيًا في دوري غزةالكوفية شبان يطلقون النيران صوب مستوطنة "بيت إيل"الكوفية "أبطال أفريقيا".. الأهلي المصري يتصدر مجموعته بهدف في شباك النجم التونسيالكوفية مجددًا.. السودان يدعو واشنطن لرفع الحظر المفروض عليهالكوفية مصرع أسطورة كرة السلة كوبي براينت في تحطم طائرة بولاية كاليفورنياالكوفية الفيضانات تقتل 46 وتشرد 25 ألفًا في البرازيلالكوفية

مجهولون يغتالون الفنان العراقي فارس حسين طعنًا بالنجف

18:18 - 17 مايو - 2019
الكوفية:

وكالات: اغتال مسلحون مجهولون الفنان العراقي فارس حسين، اليوم الخميس، حيث طعنوه بالسكاكين في الرقبة داخل منزله بمحافظة النجف.

وقال شهود عيان إن الفنان فارس حسين وهو ملحن موسيقي ”تعرض لطعنات بالسكاكين عندما دخلت عصابة غير معروفة إلى منزله، مما أدى إلى وفاته بالحال“.

ونقلت وكالة إرم نيوز عن مصدر- طلب عدم الكشف عن اسمه- قوله إن”الشرطة وصلت سريعًا مكان الحادث وفتحت تحقيقًا لمعرفة ملابساته“.

وبحسب المصدر، فإن ”الفنان كان يشارك في الفعاليات المجتمعية ويلحن الأغاني للمطربين، فضلًا عن عمله في وزارة التربية“.

ويتزامن مقتل الفنان مع جدل يدور في محافظة النجف بشأن قانون ”القدسية“ الذي كان من المفترض أن يوافق عليه مجلس المحافظة، لكنه تراجع بعد ضغط شعبي، ويهدف القانون إلى فرض توجيهات صارمة بشأن الحياة الفنية العامة.

وقبل ثلاثة أشهر اغتال مسلحون مجهولون الروائي والكاتب علاء مشذوب في محافظة كربلاء، ولم تتوصل الشرطة لغاية الآن إلى الجهة التي اغتالت الفنان.

ومنذ منتصف العام الماضي، اجتاحت العراق موجة اغتيالات عنيفة ضد شخصيات مجتمعية وفنانين ومشاهير، أبرزهم صاحبة مركز باربي للتجميل وسط بغداد رفيف الياسري، والموديل تارة فارس، فضلًا عن مشذوب في محافظة كربلاء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق