اليوم الثلاثاء 02 يونيو 2020م
عاجل
  • ضابط شرطة يطلق النار على المحتجين في مدينة لاس فيغاس الأمريكية
سنغافورة: تسجيل 544 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية حالة المعابر في قطاع غزةالكوفية خاص: سمير: بداية النهاية لـ"مشروع أردوغان".. نزوح جماعي من "العدالة والتنمية"الكوفية مؤتمر المانحين يأمل في جمع 2.4 مليار دولار لدعم اليمنالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية 5 جرحى بإطلاق نار خلال احتجاجات "جورج فلويد" في مدينة سانت لويس الأمريكيةالكوفية العراق: بدء المرحلة الثانية من عمليات ملاحقة "داعش"الكوفية ضابط شرطة يطلق النار على المحتجين في مدينة لاس فيغاس الأمريكيةالكوفية أبو سنينة: سلطات الاحتلال منعت رفع الأذان 54 وقتًا الشهر الماضيالكوفية الأردن: إحباط مخططين إرهابيين استهدفا مبنى دائرة المخابرات العامةالكوفية عمر: قوة فتح ووحدتها الداخلية السبيل الوحيد لمواجهة "صفقة القرن"الكوفية جرافات الاحتلال تهدم 5 محال تجارية في جبل المكبر جنوب القدسالكوفية روسيا: 182 وفاة و8863 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية محكمة الاحتلال تعين جلسات استئناف للنظر في قرار الاعتقال الإداري بحق 3 أسرىالكوفية الاحتلال يستهدف الصيادين والأراضي الزراعية شرقي القطاعالكوفية خاص|| نتنياهو الجريح يقود الحكومة الإسرائيلية الجديدةالكوفية خاص بالفيديو|| عامان على استشهاد المسعفة رزان النجار.. حاولت إنقاذ اثنين فاستهدفها قناصة الاحتلالالكوفية ترامب يعلن التعبئة في البلاد لمواجهة احتجاجات "جورج فلويد"الكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية

مصرع 3 فتيات مختنقات داخل سيارة

16:16 - 17 مايو - 2019
الكوفية:

وكالات: عثرت السلطات الفلبينية على جثث 3 فتيات صغيرات هذا الأسبوع قضين بعد حبسهن بطريق الخطأ في سيارة عائلية حيث اختنقن في درجة حرارة 35 مئوية.

وكانت الفتيات أغاثا موراليس (تسعة أعوام)، وشاميل ألغيلا موراليس، (ثمانية أعوام)، وبولين كيزيا موراليس (ستة أعوام)، يلعبن معًا في مقاطعة باتان بالفلبين يوم 13 مايو.

وعاد والد أغاثا، جيسي موراليس، 31 عامًا، وهو عامل في مصفاة نفط، من العمل في الساعة 4 مساءً وأوقف سيارته خارج منزلهم.

ولكن بعد ذهابه لتناول الطعام ، يُعتقد أن الصغار فتحوا الباب وتسللوا إلى داخل السيارة للعب، وأغلقوا باب السيارة خلفهم ولم يتمكنوا من فتحه للخروج مرة أخرى.

وبعد مرور أربع ساعات، لاحظت طفلة في الخارج وجود ثلاث فتيات بالسيارة دون حراك، فركضت لتخبر الوالدين اللذين كانا في المنزل على بعد بضعة ياردات.

لكن عندما وصل موراليس وفتح السيارة، وجد الفتيات الثلاثة داخل السيارة وقد فارقن الحياة، حسب صحيفة "مترو" البريطانية.

وقال الوالد في التحقيقات: "لم يتمكنوا من التنفس بسبب الحرارة في الداخل".

وطلبت أسرة الضحايا عدم إجراء مزيد من التحقيقات، وألقت باللوم على قفل معطل في باب السيارة.

وتحقق الشرطة المحلية الآن في القضية لمعرفة ما إذا كان هناك إهمال من جانب الوالدين.

وقال رئيس شرطة باتان دينيس أوربيستا إنه يتعين على الآباء أن يراقبوا أطفالهم جيدا، لأنهم يريدون اللعب بكل الأشياء في المناطق المحيطة بدافع الفضول، وهو ما ينطوي على مخاطر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق