اليوم السبت 30 مايو 2020م
بالفيديو|| مقتل "جورج فلويد" يضع أمريكا على فوهة البركان.. عنف واشتباكات وإغلاق البيت الأبيضالكوفية شغف الكتابة في عيون الروائية سارةالكوفية المغرب يسجل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدالكوفية الميناوي: زيادة عدد قاعات امتحانات التوجيهي بغزة وتوسعة مراكز التصحيح خشية تفشي كوروناالكوفية الطرق الأمثل لتقوية بصيلات الشعرالكوفية محسن: إعدام الشهيد الحلاق يستوجب اللجوء فورًا لمحكمة الجنايات الدوليةالكوفية عشرات المتظاهرين اللبنانيين يطالبون بسحب سلاح "حزب الله"الكوفية اتحاد الفلاحين: تنفيذ مخطط الضم إعلان حرب مفتوحة على الشعب الفلسطينيالكوفية تيسير خالد يطالب بانضمام فلسطين إلى "منظمة الصحة العالمية" دون ترددالكوفية جامعة أمريكية تطلق اسم "محمود درويش" على أحد أقسامهاالكوفية تحركات برلمانية لسحب الثقة من الغنوشي على خلفية اتصالات مشبوهة مع أردوغان والسراجالكوفية فيديو|| تيار الإصلاح يطلق مبادرة "عيدنا مع كبارنا" في غزةالكوفية الأسير جنازرة يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الـ20 على التواليالكوفية تراجع حجم التجارة في تركيا بنسبة 67%الكوفية تأجيل امتحانات التوجيهي في قرية عزون بسبب كوروناالكوفية "رينو" تلغي 50 ألف وظيفة في العالم.. بينها 4600 في فرنساالكوفية صور|| مجلس المرأة ينظم يوماً ترفيهياً للأطفال في غزةالكوفية هدم واعتقال وتصفية.. الاحتلال يواصل التصعيد ضد الفلسطينيينالكوفية متحف اللوفر يستعد لفتح أبوابه من جديدالكوفية لوس أنجلوس تعيد فتح المطاعم وصالونات تصفيف الشعر بعد أشهر من الإغلاقالكوفية

رونالدو يتبرع بـ1.5 مليون يورو لفلسطين

13:13 - 17 مايو - 2019
الكوفية:

وكالات: تبرع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد سابقا، لفلسطين بمبلغ 1.5 مليون يورو، حسبما ذكرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة.

وبحسب موقع "telesurtv.net" فقد خصص كريستيانو رونالدو المبلغ لينفق على إطعام صائمين في فلسطين بشهر رمضان، وخاصة في قطاع غزة الذي يتعرض لحصار بري وبحري وجوي من قبل إسرائيل، وفق موقع "روسيا اليوم".

 وسبق للبرتغالي كريستيانو رونالدو أن قام بمواقف إيجابية مع القضية الفلسطينية أبرزها استضافته للطفل الفلسطيني أحمد دوابشة الناجي الوحيد من مجزرة ارتكبها المستوطنون بحرق عائلته في نابلس ، عام 2015.

كما يعرف عن النجم البرتغالي الفائز بجائزة الكرة الذهبية لخمس مرات( أفضل لاعب في العالم) بأنه أحد أكثر الأشخاص مشاركة في الأعمال الإنسانية حول العالم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق