اليوم الاثنين 27 يناير 2020م
أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية صفقة القرن تتصدر الصحف المحليةالكوفية الاحتلال يستهدف بنيرانه المزارعين شرق خانيونسالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية هل ستسمح "السعودية" بالخطوة الإسرائيلية؟!الكوفية الاحتلال ينصب حواجز ويعرقل تحركات المواطنين في الخليلالكوفية بالأسماء|| حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفةالكوفية الاحتلال يخطر بهدم 4 منازل غرب جنينالكوفية قطة شريرة تحبس امرأة روسية يومين في المطبخالكوفية 70 إصابة خلال اشتباكات بين الأمن ومتظاهري العراقالكوفية بالفيديو|| دمية مسكونة تثير الرعب في أمريكاالكوفية النيران تلتهم 4 قوارب في إيرانالكوفية خاص بالفيديو|| "جنينة" شابة فلسطينية تصنع "خوذة" ذكية من المخلفات المعاد تدويرهاالكوفية "الدفاع الأفغانية": مقتل 51 عنصرًا بحركة طالبان في هجمات برية وجويةالكوفية "الثوار والبحرية" يتعادلان إيجابيًا في دوري غزةالكوفية شبان يطلقون النيران صوب مستوطنة "بيت إيل"الكوفية "أبطال أفريقيا".. الأهلي المصري يتصدر مجموعته بهدف في شباك النجم التونسيالكوفية مجددًا.. السودان يدعو واشنطن لرفع الحظر المفروض عليهالكوفية مصرع أسطورة كرة السلة كوبي براينت في تحطم طائرة بولاية كاليفورنياالكوفية الفيضانات تقتل 46 وتشرد 25 ألفًا في البرازيلالكوفية

رغم حواجز الاحتلال والارتفاع العالي لدرجات الحرارة

القدس المحتلة: بالصور.. 200 ألف مصل ادوا صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى

11:11 - 17 مايو - 2019
المسجد الأقصى في الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك
الكوفية:

القدس المحتلة: ادى عشرات الالاف من المصلين صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان في المسجد الاقصى المبارك.

اوضح الشيخ عزام الخطيب مدير عام اوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى أن حوالي 200 الف مصل ادوا صلاة الجمعة في رحاب المسجد الاقصى.

واضاف الشيخ ان جموع المصلين من مدن الضفة والداخل الفلسطيني والقدس توافدوا الى الاقصى منذ ساعات الفجر الأولى ، وادوا الصلاة في رحاب المسجد الاقصى.

وعمل موظفو الاوقاف الاسلامية ولجان النظام والكشافة والطواقم الطبية على خدمة المصلين الصائمين الذين توافدوا الى الاقصى، حيث تخصيص أماكن لصلاة الرجال والنساء وتخصيص الممرات في كافة ساحات الاقصى وعلى أبوابه.

واكتظت المنطقة الشجرية والمظلات بالالاف المصلين بسبب ارتفاع درجات الحرارة، فيما قام متطوعون برش المياه على المصلين في الاقصى.

خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ اسماعيل نواهضة حيا جموع المصلين الذين توافدوا الى الاقصى في هذا الشهر الفضيل، وتحملوا مشاق السفر على الحواجز لنيل اجر الصلاة والصيام.

وأضاف ان هذه الاعداد في الاقصى هي رسالة لكل العالم وكل من يقول ان الاقصى ليس للمسلمين، ورسالة صادقة وصريحة الى كل من يحاول المساس بقدسية واسلامية مسرى الرسول.

وشدد على اهمية التوافد الى الاقصى في شهر رمضان وطوال العام.

وتحدث الشيخ عن ذكرى النكبة حيث تحتفل إسرائيل بقيامها على حساب قضيتنا وارضنا وحقنا.

وأضاف الشيخ نواهضة أن لا تنازل عن حقوقها وابرزها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق