اليوم الثلاثاء 02 يونيو 2020م
روسيا: 182 وفاة و8863 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية محكمة الاحتلال تعين جلسات استئناف للنظر في قرار الاعتقال الإداري بحق 3 أسرىالكوفية الاحتلال يستهدف الصيادين والأراضي الزراعية شرقي القطاعالكوفية خاص|| نتنياهو الجريح يقود الحكومة الإسرائيلية الجديدةالكوفية خاص بالفيديو|| عامان على استشهاد المسعفة رزان النجار.. حاولت إنقاذ اثنين فاستهدفها قناصة الاحتلالالكوفية ترامب يعلن التعبئة في البلاد لمواجهة احتجاجات "جورج فلويد"الكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية حالة الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارةالكوفية "دوابشة" يلتقي قاتل عائلته من خلف الزجاج بعد 5 أعوام على الجريمةالكوفية بالأسماء|| قوات الاحتلال تداهم مدن الضفة وسط حملة من الاعتقالاتالكوفية انتشار الحرس الوطني في محيط البيت الأبيض وتفريق متظاهرين بعد كلمة ترامبالكوفية حالتا وفاة و635 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإماراتالكوفية بيان هام من "كاف" بشأن البطولات الأفريقية المتوقفة بسبب كوروناالكوفية 46 حالة وفاة و1399 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مصرالكوفية 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المغربالكوفية 23 حالة وفاة و827 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تركياالكوفية "سي إن إن": 17 ألف جندي أمريكي يحاولون مواجهة احتجاجات "جورج فلويد"الكوفية مقتل 6 متظاهرين واعتقال الآلاف في احتجاجات جورج فلويد بأمريكاالكوفية محدث|| حالتا وفاة جديدتين بـ "كورونا" في صفوف الجالية الفلسطينية بمصر وأمريكاالكوفية

رغم حواجز الاحتلال والارتفاع العالي لدرجات الحرارة

القدس المحتلة: بالصور.. 200 ألف مصل ادوا صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى

11:11 - 17 مايو - 2019
المسجد الأقصى في الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك
الكوفية:

القدس المحتلة: ادى عشرات الالاف من المصلين صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان في المسجد الاقصى المبارك.

اوضح الشيخ عزام الخطيب مدير عام اوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى أن حوالي 200 الف مصل ادوا صلاة الجمعة في رحاب المسجد الاقصى.

واضاف الشيخ ان جموع المصلين من مدن الضفة والداخل الفلسطيني والقدس توافدوا الى الاقصى منذ ساعات الفجر الأولى ، وادوا الصلاة في رحاب المسجد الاقصى.

وعمل موظفو الاوقاف الاسلامية ولجان النظام والكشافة والطواقم الطبية على خدمة المصلين الصائمين الذين توافدوا الى الاقصى، حيث تخصيص أماكن لصلاة الرجال والنساء وتخصيص الممرات في كافة ساحات الاقصى وعلى أبوابه.

واكتظت المنطقة الشجرية والمظلات بالالاف المصلين بسبب ارتفاع درجات الحرارة، فيما قام متطوعون برش المياه على المصلين في الاقصى.

خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ اسماعيل نواهضة حيا جموع المصلين الذين توافدوا الى الاقصى في هذا الشهر الفضيل، وتحملوا مشاق السفر على الحواجز لنيل اجر الصلاة والصيام.

وأضاف ان هذه الاعداد في الاقصى هي رسالة لكل العالم وكل من يقول ان الاقصى ليس للمسلمين، ورسالة صادقة وصريحة الى كل من يحاول المساس بقدسية واسلامية مسرى الرسول.

وشدد على اهمية التوافد الى الاقصى في شهر رمضان وطوال العام.

وتحدث الشيخ عن ذكرى النكبة حيث تحتفل إسرائيل بقيامها على حساب قضيتنا وارضنا وحقنا.

وأضاف الشيخ نواهضة أن لا تنازل عن حقوقها وابرزها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق