اليوم السبت 25 مايو 2019م
الأخبار الفلسطينيةالكوفية

هلال القدس يغادر بشرف بطولة كاس الاتحاد الاسيوي

14:14 - 15 مايو - 2019
الكوفية:

عمان: حسم نادي الوحدات الأردني المجموعة الاولى في كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه هلال القدس الفلسطيني1/ صفر في اللقاء الذي احتضنته عمان على ستاد الملك عبدالله، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي 2019.

وسجل بهاء فيصل هدفي الفوز لصالح الوحدات في الدقيقتين 51 و86 من عمر اللقاء.

وتصدر الوحدات ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للجيش و8 لهلال القدس ونقطة للنجمة.

وتأهل الوحدات إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا كبطل للمجموعة، في حين نال الجيش البطاقة المخصصة لأفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث بفارق اللعب النظيف أمام الكويت الكويتي، بعد تساوي الفريقين في النقاط وفارق الأهداف.

ودخل الوحدات المباراة وهو يسعى لتحقيق التعادل على الأقل من أجل ضمان الفوز بصدارة المجموعة، وفرض الفريق سيطرته على المجريات من البداية دون خطورة فعلية على المرمى.

وأصيب لاعب هلال القدس عويس ياسين في الدقيقة 18 ليحل مكانه ساري جاد الله.

وضاعت فرصة خطيرة على الفريق الأردني في الدقيقة 19 بعدما تابع بهاء فيصل تمريرة رجائي عايد العرضية ليلعب كرة رأسية مرت قريبة بجوار القائم.

وتواصلت محاولات الوحدات، فسدد فيكتور بينيدا خارج المرمى، في حين تصدى الحارس الفلسطيني رامي حمادة لمحاولتي سعيد مرجان وحمزة الدردور.

وأثمر ضغط الوحدات عن تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 51 بعدما أرسل رجائي عايد تمريرة عرضية ارتقى لها بهاء فيصل ليلعب كرة رأسية في الزاوية البعيدة للمرمى.

وعاد فيصل ليضيف الهدف الثاني للوحدات بعدما تابع الكرة التي أفلتت من الحارس الفلسطيني إثر تمريرة أنس حماد العرضية (86).

لينتهي اللقاء بفوز الوحدات 2/ صفر ، في لقاء خرجت فيه الجماهير الفلسطينية راضية عن اداء ممثل فلسطين " فريق الهلال " ليغادر بشرف المولد الاسيوي

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك