اليوم السبت 25 مايو 2019م
الأخبار الفلسطينيةالكوفية

لحظة بلحظة

محدث: عشرات الاصابات برصاص الاحتلال ومواجهات بمليونية العودة شرق قطاع غزة.. فيديو وصور

11:11 - 15 مايو - 2019
الكوفية:

غزة: أصيب 60 مواطن بجراح مختلفة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأربعاء خلال فعاليات مليونية العودة شرق قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة عن اصابة 60 من المواطنين بجراح مختلفة من قبل قوات الاحتلال خلال فعاليات مليونية العودة اليوم، إحياء للذكرى 71 لنكبة الشعب الفلسطيني التي توافق 15 مايو/ أيار.

وقالت الصحة ان من بين المصابين مسعف وضابط في الدفاع المدني الفلسطيني.

وبدء توافد آلاف المواطنين بعد ظهر اليوم الأربعاء للمشاركة في مليونية العودة وكسر الحصار، وإحياء ذكرى النكبة الـ71، التي توافق 15 مايو من كل عام، وذلك في مخيمات العودة الخمسة شرقي القطاع.

وأفاد مراسلنا بتوافد الآلاف عقب صلاة الظهر، إلى مخيمات العودة، حاملين الأعلام الفلسطينية، ومرددين شعارات تؤكد على حق العودة.

وكعادتها، شرعت قوات الاحتلال في قمع المتظاهرين السلميين بإطلاق النار والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز، ما أدى إلى إصابة عدد منهم.

وساد القطاع إضراب شامل بمناسبة ذكرى النكبة، وأغلقت الوزارات والمحال التجارية والمؤسسات والمدارس أبوابها.

14:22 اصابة عدد من المشاركين في فعاليات مليونية العودة برصاص قوات الاحتلال شرق قطاع غزة

14:33 الصحة:اصابة 8 مواطنين بجراح مختلفة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال فعاليات مليونية الارض والعودة شرق القطاع

15:30 الصحة: صابة 30 مواطنين بجراح مختلفة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال فعاليات مليونية الارض والعودة شرق قطاع غزة

16:50 الصحة: ارتفاع الاصابات الى 60 اصابة بجراح مختلفة في صفوف المواطنين جراء قمع قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال فعاليات مليونية الارض والعودة شرق قطاع غزة

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك