اليوم السبت 11 يوليو 2020م
محدث|| تغطية خاصة.. نتائج الثانوية العامة والعشرة الأوائل في فلسطين.. مرفق رابط فحص الأسماءالكوفية الشبيبة الفتحاوية تهنئ الطلبة الناجحين بالثانوية العامةالكوفية الأردن: تباطؤ النمو إلى 1.3% في الربع الأولالكوفية "سلطة النقد": تحسن مؤشر دورة الأعمال خلال شهر في فلسطينالكوفية 62 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا في أمريكاالكوفية الأمن الغذائي العربي مهدد.. وتعزيزه بتنمية الزراعةالكوفية حالة المعابر في قطاع غزةالكوفية هل يلتهم "التنين الصيني" دور واشنطن في الشرق الأوسط؟الكوفية 40 حاخامًا بريطانيًا: التاريخ سيحاكم إسرائيل على خطة الضم ولن نبقى صامتينالكوفية 9060 وفاة بكورونا في ألمانياالكوفية الأرصاد: ارتفاع طفيف في درجات الحرارةالكوفية مستوطنون يهاجمون أراضي المواطنين شرقي أريحاالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية الكيلة: حالتا وفاة جديدتين بفيروس كورونا في فلسطينالكوفية وفاة مواطن من يطا متأثراً بإصابته بفيروس كورونا يرفع حصيلة الوفيات في فلسطين إلى 31الكوفية ضم الأغوار للسيادة الإسرائيليةالكوفية التربية والتعليم: عدد المتقدمين في كافة الفروع بلغ 77539 مشتركاً، نجح منهم 55302 بنسبة بلغت 71.32%الكوفية وزارة التربية والتعليم: بلغت نسبة النجاح في الثانوية العامة لهذا العام 71.32 %الكوفية الاول على فلسطين بالفرع العلمي هي شهد إيهاب يونس من شمال الخليل بمعدل 99.7%الكوفية الاول على فلسطين بالفرع الأدبي هو إيهاب سهيل أبو حصيرة من غزة بمعدل 99.6%الكوفية

تونس تكرم أدباء فلسطين

17:17 - 26 إبريل - 2019
الكوفية:

تونس: احتفت رابطة الكتاب الأحرار بمدينة بنزرت في تونس بالقضية الفلسطينية والإبداع الفلسطيني في الملتقى الدولي للرواية العربية عبر دورته الثالثة الذي عقد في ابريل الحالي ٢٠١٩ .

واستضافت رابطة الكتاب الأحرار الروائي الفلسطيني يحيى يخلف والكاتبة الفلسطينية بشرى أبو شرار والاعلاميه تهاني زيدان.

وكان الملتقى الدولي للرواية العربية عقد تحت عنوان ( الذات والهوية بين السيرة الذاتية والرواية ).

وشمل فعاليات الملتقى معرض للكتاب أحتوى روايات الأدباء المدعوين ومجموعه متنوعة من الروايات العربية لكتاب من الجنسين .

وقدم الحضور الشكر لرابطة الكتاب الأحرار بسبب ما بذلوه من جهد كبير لإنجاح الملتقى علميا وتنظيميا ورقي استقبالهم وطيبة أخلاقهم الكريمة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق