اليوم السبت 20 إبريل 2024م
عاجل
  • تحليق مكثف لطائرات الاحتلال المسيرة في سماء مخيم نور شمس في طولكرم
  • شهداء الأقصى- كتيبة طولكرم: حتى اللحظة جنودنا يتصدون للقوات المقتحمة بالرصاص والعبوات المتفجرة على كافة المحاور
الخارجية ترحب بقرار جمهورية بربادوس الاعتراف بدولة فلسطينالكوفية الاحتلال يقتحم بيت ريما شمال رام اللهالكوفية الاحتلال يغلق مدخل بلدة ترمسعيا شمال شرق رام اللهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تحليق مكثف لطائرات الاحتلال المسيرة في سماء مخيم نور شمس في طولكرمالكوفية شهداء الأقصى- كتيبة طولكرم: حتى اللحظة جنودنا يتصدون للقوات المقتحمة بالرصاص والعبوات المتفجرة على كافة المحاورالكوفية الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية طائرات الاحتلال تقصف مربعا سكنيا للنازحين في منطقة المواصي بخان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لشمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إطلاق نار يستهدف قوات الاحتلال عند مدخل مخيم طولكرمالكوفية ثلاثة جرحى في قصف لقاعدة "كالسو" العسكرية بمحافظة بابل العراقيةالكوفية دلياني: الاحتلال ارتكب مجزرة بشعة خلال اقتحامه لمخيم نور شمس للاجئينالكوفية مراسلنا: اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية فيديو | 9 شهداء بينهم 5 أطفال جراء قصف الاحتلال شقة سكنية غربي رفحالكوفية حماس تنعي شهداء طولكرم وتدعو للنفير العام في الضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية فيديو | إصابة شاب برصاص الاحتلال في مواجهات ببلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية يبدأ التوقيت الصيفي في فلسطين فجر اليوم السبت بتقديم عقارب الساعة 60 دقيقة إلى الأمامالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على منطقة مواصي بخان يونس جنوب القطاعالكوفية

وادي النيص يواصل انتصاراته وهلال القدس يعزز صدارته

17:17 - 18 إبريل - 2019
الكوفية:

غزة: واصل فريق ترجي وادي النيص انتصاراته في دوري المحترفين بكرة القدم، فيما عزز هلال القدس صدارته بعد فوز ساحق على مؤسسة شباب البيرة، بينما واصل مركز شباب بلاطة الضغط على المتصدر  بعدما حقق فوزا صعبا على جبل المكبر.

وفاز "الترجي" على أهلي الخليل بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، على ستاد الخضر في محافظة بيت لحم ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر.

وحافظ "الترجي" على مركزه الرابع بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، بينما واصل "الأهلي" التراجع وتجمد رصيده عند النقطة 29 في المركز الخامس.

وفي لقاء آخر، سحق هلال القدس مضيفه مؤسسة شباب البيرة بخمسة أهداف لواحد، في لقاء جمعهما على ملعب ماجد أسعد في مدينة البيرة.

وسجل للهلال عدي دباغ هدفين، وعلي نعمة ومحمد أبو ميالة ومحمود عويسات، بينما سجل للبيرة موسى سلمان.

ورفع "الهلال" رصيده إلى 39 نقطة في المركز الاول، بينما تجمد رصيد "البيرة" عند 27 نقطة في المركز السابع.

وواصل "بلاطة" ملاحقة المتصدر وتضييق الخناق عليه قبل جولتين على نهاية الدوري، وفاز بصعوبة على جبل المكبر بثلاثة أهداف لاثنين، في لقاء استضافه استاد الجامعة الأميركية في جنين.

ورغم افتتاح محمد عويسات التسجيل للمكبر في الدقيقة 11، إلا ان بلاطة رد بهدفين عن طريق محمود أبو وردة وعدي خروب، قبل أن يعادل زهير شعبان النتيجة لصالح المكبر في الدقيقة 84، لكن فرحة "المكبر" لم تدم سوى لدقيقة واحدة عندما أعاد محمود يوسف فريقه "بلاطة" للتقدم.

ورفع "بلاطة" رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد "المكبر" عند 24 نقطة بالمركز الثامن.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم على ملعب الحسين في مدينة الخلي، فاز شباب الخليل على مركز طولكرم، الذي هبط رسميا إلى دوري الدرجة الأولى، بهدف وحيد سجله مراد الحاج في الدقيقة 45.

ورفع "الشباب" رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، بينما بقي رصيد "المركز" 5 نقاط في المركز الأخير.

وبالعودة للقاء "الترجي" و"الأهلي"، وفي غمرة الاندفاع الهجومي من قبل الأهلي، جاءت الرياح معاكسة عندما ارتكب مدافعو الأهلي خطا في التعامل مع الكرة، خطفها فراس نعمان، وانفرد بالحارس وأودع الكرة في الشباك، في الدقيقة (17).

وفي الدقيقة 26 أحرز "الترجي" هدفه الثاني بواسطة حازم عبد الله بعد كرة من أمجد زيدان.

وبعد دقيقة ومن خطأ دفاعي قاتل، وصلت الكرة إلى فراس نعمان ووضع الكرة من فوق الحارس داخل الشباك.

وقلص "الأهلي" الفارق في الدقيقة 80 عن طريق البديل سيف الجعبري عندما مرر له عبدالله جابر.

وفي الدقيقة الأولى من بدل الضائع طرد الحكم لاعب الأهلي شادي شعبان بالبطاقة الحمراء، بعد نيله الصفراء الثانية.

حكم المباراة للساحة محمد بدير وساعده طارق جبيهي وخالد الخطيب، ورابعا معاذ عوفة. وراقبها ربحي وقاد. ومقيم حكام خالد الشلودي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق