اليوم الخميس 28 مارس 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهداء ومصابون في قصف الاحتلال بناية سكنية في حي تل الهوا جنوبي مدينة غزة
  • مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال مبنى سكنيا قرب برج الوحدة في حي النصر غربي مدينة غزة
  • إعلام الاحتلال: منفذ عملية الأغوار ضابط في أحد الأجهزة الأمنية ولا يزال حر طليق
  • حزب الله: استهدفنا تجمعا لجنود العدو في محيط موقع جل العلام بالأسلحة الصاروخية
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تدمر بنايات سكنية في مدينة الزهراء شمال مخيم النصيرات وسط القطاع
الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من الخليلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 174 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون في قصف الاحتلال بناية سكنية في حي تل الهوا جنوبي مدينة غزةالكوفية مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال مبنى سكنيا قرب برج الوحدة في حي النصر غربي مدينة غزةالكوفية إعلام الاحتلال: منفذ عملية الأغوار ضابط في أحد الأجهزة الأمنية ولا يزال حر طليقالكوفية حزب الله: استهدفنا تجمعا لجنود العدو في محيط موقع جل العلام بالأسلحة الصاروخيةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تدمر بنايات سكنية في مدينة الزهراء شمال مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية الخارجية الأمريكية: لا موقف لدينا الآن من أمر محكمة العدل لإسرائيل لكننا نطالب بإدخال مزيد من المساعداتالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينفذ أحزمة نارية في مناطق جنوب وغرب مدينة غزةالكوفية الاحتلال يفرج عن عبد الفتاح الشلبي من جنين بعد 21 عاما من الأسرالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إعلام الاحتلال: إصابة 8 جنود في معارك غزة خلال الساعات الـ24 الماضيةالكوفية وكالة الأنباء السورية: إصابة شخصين في ضربة جوية إسرائيلية استهدفت ريف دمشقالكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال يفرض طوقا شاملا على أريحا وقرية العوجا في الضفةالكوفية "مستعربون" يحتجزون طفلا من القدسالكوفية منصور يبعث ثلاث رسائل متطابقة لمسؤولين أممين حول استمرار جرائم الاحتلال بحق شعبناالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 32552 شهيدا و74980 مصاباالكوفية إعلام الاحتلال: الجيش بدأ التجهيز لعملية رفح بعزل المدينة وإخلاء السكانالكوفية جدعون ليفي: "إسرائيل" مجرد مستوطنات والإعلام العبري يتجاهل معاناة الفلسطينيين في غزةالكوفية نتنياهو لعائلات المحتجزين: سيطرنا على شمال القطاع وخان يونس ونستعد لدخول رفحالكوفية

مدرب برشلونة: علينا الفوز بكل شيء

14:14 - 17 إبريل - 2019
المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي
الكوفية:

متابعات: أبدى مدرب برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، سعادته بعد الفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي (3-0)، والتأهل للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكر فالفيردي خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": " قدمنا مباراة رائعة، رغم أننا واجهنا صعوبات في البداية، ولكن بعد ذلك قمنا بترتيب أوراقنا".

وأضاف "في أول 5 دقائق، كانت الأمور صعبة، ولكننا سيطرنا بعد ذلك حتى النهاية، وبمجرد أن وجدنا مخرجًا، أصبح كل شيء أكثر وضوحًا".

وبسؤاله عن ميسي، أجاب "هو يظهر في مثل هذه المباريات دائمًا، وليس في أوقات مُحددة، ويمتلك ميزة التسجيل ويتحمل العبء الهجومي للفريق".

وتابع "احتفال كوتينيو بهز الشباك؟ لم أشاهده ولا أعرف ما يقصده، ولكني استمتعت بالهدف، والذي أثبت استغلالنا للتفاصيل الصغيرة أمام الخصم".

والتزم اللاعب البرازيلي، الهدوء في احتفاله بالهدف، واضعًا إصبعيه في أذنيه وهو ينظر إلى مدرجات الكامب نو، في رسالة فحواها أنه لا يلتفت للانتقادات أو شائعات الاستغناء عن خدماته بنهاية الموسم الجاري.

وتابع "نحن في فريق يطالب بالكثير، يجب علينا الفوز بكل شيء وأن نلعب بشكل جيد، وهناك عبء إعلامي وكلنا مُعرضون للنقد، وهو أمر ليس سهلًا".

وأردف "تسجيل كوتينيو للأهداف بشكل دائم أمر غير ممكن، نحن جميعًا بشر ويجب علينا أن نتعايش مع العالم الذي نحن فيه".

واختتم بالحديث عن الخصم المقبل في نصف النهائي بقوله "هذه مسابقة دوري الأبطال، نتيجة المباراة الأولى بين ليفربول وبورتو لا تضمن أي شيء، وليفربول هو المُفضل للتأهل، لكننا سنرى ماذا سيحدث".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق