اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024م
عاجل
  • وزارة الصحة اللبنانية: 6 شهداء و15 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية
وزارة الصحة اللبنانية: 6 شهداء و15 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبيةالكوفية مصدران أمنيان في لبنان: مقتل شخص واحد على الأقل في ضربة جوية إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية إصابة مواطن بالرصاص الحي واعتقال سيدة خلال اقتحام الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 85 معتقلاالكوفية مقررة أممية تدعو إلى حماية العاملين في مجال الرعاية الصحيةالكوفية مراسلتنا: شهداء في الاستهداف الإسرائيلي الأخير بالضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية الإعلام العبري: الشخصية المستهدفة في انفجار بيروت هو القيادي في حزب الله طلال حميةالكوفية تطورات اليوم الـ 354 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية احتجاجات في المؤتمر السنوي لحزب العمال البريطاني بسبب موقفه من حرب غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف شمال غربي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية شهادات جديدة: 1200 معتقل من غزة في سجن "النقب" يواجهون جرائم تعذيب ممنهجةالكوفية الإعلام العبري: تل أبيب تتحين الفرصة لإضعاف حزب الله من الجو إلى جانب الضغط السياسي الأمريكيالكوفية نزوح مئات العائلات اللبنانية من الجنوب والبقاع إلى الشمال بعد اشتداد قصف الاحتلالالكوفية الإعلام العبري: صواريخ حزب الله تصيب محيط حيفاالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية "الإسلامية المسيحية" تدعو المجتمع الدولي إلى مقاطعة دولة الاحتلال وعزلهالكوفية مراسلتنا: رشقة صاروخية كبيرة تستهدف جنوب وشرق مدينة حيفا المحتلةالكوفية مراسلتنا: جيش الاحتلال يجري اتصالات تحذيرية لسكان بلدة في صيدا لإخلاء المكانالكوفية الصحة بغزة: 12 شهيدا وو43 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية جيش الاحتلال يجدد تحذيره للسكان اللبنانيين بضرورة الابتعاد عن أماكن ومباني حزب اللهالكوفية

«بي بي سي» البريطانية: الملاكمة العالمية في الاتجاه الصحيح بدعم السعودية

13:13 - 23 سبتمبر - 2024
الكوفية:

متابعات: إذا كانت المملكة قد أصبحت موطناً لبطولات الملاكمة الكبرى، فإن «أسبوع النزالات» في لندن كان إبرازاً لهذا التأثير المتصاعد للمملكة على هذه الرياضة.

وكان أُعلن عن نزال «بطاقة موسم الرياض» بتنظيم من المستشار تركي آل الشيخ رئيس «الهيئة العامة للترفيه» في السعودية.

ووفق شبكة «بي بي سي»، فقد أبرز آل الشيخ «أسبوع قتال» على نطاق لم يسبق له مثيل في الملاكمة البريطانية. شهد المقاتلون معاملة «هوليوود» لأول مرة بوصول فخم في «ليستر سكوير» بلندن، حتى إنه أُجريت 3 نزالات احترافية بعد التمرين العام يوم الأربعاء، حيث حولت العروض الذكية «ساحة ويمبلي» إلى «قصر باكنغهام».

ونُظم مؤتمر صحافي في قاعة «جيلدهول» المذهلة والمصنفة من الدرجة الأولى في لندن، ووفرت «ساحة ترافالغار» موقعاً مميزاً للوزن.

وقد أضافت عارضة الأزياء ناومي كامبل والممثلة سيينا ميلر والمخرج السينمائي جاي ريتشي لمسة من النجومية. كما رُوج للسياحة في السعودية عبر مقاطع فيديو ومسابقات على شاشات «ويمبلي».

وسمح كشك خارج الاستاد للمشجعين بـ«التقاط لحظتهم السعودية» من خلال تجربة القهوة الشرق أوسطية التقليدية، في حين عُزف النشيد الوطني للمملكة.

وكان الحدث بأكمله أرضاً جديدة للملاكمة البريطانية، ومنح الأمل في أن الرياضة تسير في الاتجاه الصحيح عبر تنظيم كبرى المعارك بانتظام.

وتتجه مباراة تايسون فيوري ضد أولكسندر أوسيك إلى الرياض لثاني مرة، ولا توجد ضمانات بأن أنتوني جوشوا أو الملك الجديد دانييل دوبوا سيتنافسان في بريطانيا في أي وقت قريب.

ووضعت السعودية عشاق رياضة الملاكمة في قلب حدث عالمي لم يسبق له مثيل، وذلك عندما اجتمع اثنان من أقوى نجوم فئة الوزن الثقيل على الإطلاق على ملعب «ويمبلي» العريق في لندن وبحضور 96 ألف متفرج (رقم قياسي بريطاني لم يسجل منذ الحرب العالمية الثانية)، من بينهم مئات المشاهير الرياضيين ومن عالم الفن والغناء والتمثيل، إضافة إلى الملايين أمام الشاشات.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق