اليوم الاثنين 15 يوليو 2024م
قوات الاحتلال تقتحم بلدة كفر اللبد شرق طولكرمالكوفية مباشر|| تطورات اليوم الـ 282 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية "أونروا": النازحون في قطاع غزة عاجزون عن إيجاد أماكن لينزحوا إليهاالكوفية "أونروا": منشآتنا تستخدم بشكل أساسي لتقديم المساعدات الإنسانيةالكوفية "أونروا": نشارك إحداثيات مؤسساتنا بشكل يومي مع الجانب "الإسرائيلي"الكوفية "أونروا": أكثر من 190 منشأة للأونروا دمرت خلال الحرب على غزةالكوفية تجدد الغارات الإسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين قرب رام اللهالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 38584 شهيدًا و88881 إصابة الكوفية شهيد جراء قصف طائرة مسيرة قرب برج السوسي بحي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزةالكوفية شهداء الأقصى: قصفنا بقذائف الهاون تجمعا لقوات العدو الإسرائيلي على خط الإمداد في محور "نتساريم" جنوب مدينة غزةالكوفية طائرة "كواد كابتر" تُطلق النار في شارع السكة شرقي حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية 5 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال منطقة المشروع شرق مدينة رفحالكوفية فلسطين تشارك في فعالية إطلاق الإعلان العربي حول الانتماء والهوية القانونيةالكوفية «شؤون اللاجئين» تطالب بتحقيق دولي في مجازر الاحتلال بحق النازحينالكوفية الاحتلال يقتحم قرية أم دار غرب جنينالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة بيت جالا غرب بيت لحمالكوفية «المحامين العرب» يدين مجزرة الاحتلال في منطقة المواصي بخان يونسالكوفية الإمارات تسلم صحة غزة 3 أطنان من المساعدات الطبية والأدويةالكوفية جولة في الإعلام العبري| الأعور: عملية الرملة تؤكد فشل مخططات الاحتلال الهادفة إلى فصل غزة عن الضفةالكوفية

البطل الفلسطيني يوسف عليان الفجاري يفوز في بطولة بريطانيا للماسترز ببرمنغهام

19:19 - 07 يوليو - 2024
الكوفية:

في عرض رائع للمهارة والعزيمة، فاز لاعب الجودو الفلسطيني يوسف عليان الفجاري بلقب بطولة بريطانيا للماسترز في فئة الوزن فوق 100 كلغم، والتي أقيمت اليوم في مدينة برمنغهام، حيث برز الفجاري بعد فوزه في خمس مباريات متتالية.
كانت رحلة الفجاري إلى القمة مذهلة بكل المقاييس. لقد تميزت طريقته إلى البطولة بالبراعة الاستراتيجية، والمهارة التقنية، وروح لا تقهر. كل نزال أظهر قدرته على التكيف والتفوق على خصومه، مما أدى في النهاية إلى انتصاره المستحق، ويبرز نجاح الفجاري في مثل هذا الحدث المرموق تفانيه ومهاراته الاستثنائية في هذه الرياضة. يشكل انتصاره اليوم علامة بارزة في مسيرته وسيكون بدون شك خطوة نحو إنجازات مستقبلية.


كانت الأجواء في الساحة مشحونة بالحماس حيث شهد المشجعون والمنافسون أداء الفجاري الرائع، الذي لا يعتبر انتصاره إنجازاً شخصياً فحسب، بل هو لحظة هامة أيضاً للرياضة الفلسطينية، مما يلهم العديد من الرياضيين الشباب في الوطن وحول العالم.
وقال الفجاري في مقابلة بعد المباراة: "أنا مغمر بالسعادة والفخر، الفوز بهذه البطولة هو حلم تحقق، وأنا ممتن لدعم مدربيّ وعائلتي والمشجعين. بينما كان الفجاري يقف على قمة المنصة، حاملاً العلم الفلسطينيً، مما يرمز ليس فقط إلى انتصاره الشخصي، بل أيضاً إلى صمود ومهارات الرياضيين من وطنه. إن فوزه في بطولة بريطانيا للماسترز هو شهادة على عمله الجاد ومثابرته، وسيُلهم بلا شك الكثيرين لتحقيق أحلامهم، بغض النظر عن التحديات التي قد يواجهونها.


وتعتبر بطولة بريطانيا للماسترز، المعروفة بميدانها التنافسي، من الفعاليات التي تجذب أفضل المواهب في رياضة الجودو من جميع أنحاء بريطانيا. 
هذا وقد أرسل الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وجهاد عويضة رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو ببرقية تهنئة إلى البطل الفجاري على هذا الإنجاز الوطني الرائع.
ومن الجدير بالذكر أن البطل الفجاري هو والد البطل الناشئ يعقوب الفجاري والذي سيمثل فلسطين في بطولة دول أتحاد غرب آسيا للجودو، والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة 15-20/7/2024.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق