اليوم الجمعة 12 يوليو 2024م
عاجل
  • لازاريني: آلاف الأطفال قتلوا وكثيرون أصبحوا معاقين بسبب حرب إسرائيل على غزة
  • لبنان: طالبنا مجلس الأمن بإدانة إسرائيل على استهدافها المتعمد للمدنيين وضمان عدم إفلاتها من العقاب على هذه الجرائم
  • لبنان: قدمنا شكوى لمجلس الأمن تضمنت عدد الحرائق والأراضي المتضررة بسبب استخدام إسرائيل للفوسفور الأبيض
  • رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة المتحدة: مجرد وجود وكالة «أونروا» أصبح على المحك
  • رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة المتحدة: المجاعة في غزة أمر من صنع الإنسان وهذا غير مقبول على الإطلاق
  • العدل الدولية: المحكمة ستصدر رأيها الاستشاري بشأن العواقب القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال في الأراضي الفلسطينية 19 يوليو
  • «معاريف» العبرية: التقارير الإعلامية «الإسرائيلية» عن هزيمة حماس وهمية
  • غوتيريش: لا بديل عن «أونروا» ونحن نعمل على جميع الجبهات وحان الوقت لوضع حد لهذه الحرب الرهيبة
  • جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية في وسط البلد وبالقرب من منطقه البرازيل وسط مدينة رفح
  • غوتيريش: 195 من موظفي «أونروا» قتلوا في غزة وهو أعلى عدد ضحايا في تاريخ العمل الإغاثي الإنساني
لازاريني: آلاف الأطفال قتلوا وكثيرون أصبحوا معاقين بسبب حرب إسرائيل على غزةالكوفية لبنان: طالبنا مجلس الأمن بإدانة إسرائيل على استهدافها المتعمد للمدنيين وضمان عدم إفلاتها من العقاب على هذه الجرائمالكوفية لبنان: قدمنا شكوى لمجلس الأمن تضمنت عدد الحرائق والأراضي المتضررة بسبب استخدام إسرائيل للفوسفور الأبيضالكوفية رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة المتحدة: مجرد وجود وكالة «أونروا» أصبح على المحكالكوفية رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة المتحدة: المجاعة في غزة أمر من صنع الإنسان وهذا غير مقبول على الإطلاقالكوفية العدل الدولية: المحكمة ستصدر رأيها الاستشاري بشأن العواقب القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال في الأراضي الفلسطينية 19 يوليوالكوفية «معاريف» العبرية: التقارير الإعلامية «الإسرائيلية» عن هزيمة حماس وهميةالكوفية غوتيريش: لا بديل عن «أونروا» ونحن نعمل على جميع الجبهات وحان الوقت لوضع حد لهذه الحرب الرهيبةالكوفية جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية في وسط البلد وبالقرب من منطقه البرازيل وسط مدينة رفحالكوفية غوتيريش: 195 من موظفي «أونروا» قتلوا في غزة وهو أعلى عدد ضحايا في تاريخ العمل الإغاثي الإنسانيالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 280 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ليبرمان: إسرائيل لن تكون موجودة إذا استمرت حكومة نتنياهو حتى 2026الكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز صوب منازل المواطنين خلال اقتحام قرية المغير شرق رام اللهالكوفية كتائب المجاهدين: قصفنا برشقة صاروخية غرفة عملية العدو في نحل عوز بغلاف غزة بالاشتراك مع قوات الشهيد عمر القاسمالكوفية إصابة سائق دراجة نارية جرّاء قصف الاحتلال لها قرب بلدة راشيا الفخار جنوب لبنانالكوفية لازاريني: «أونروا» هي عمود الاستجابة الإنسانية في غزة ولا بديل عنهاالكوفية المفوض العام لـ«أونروا» فيليب لازاريني: 118 دولة وقعت على التزام مشترك بدعم الوكالةالكوفية وزيرة خارجية سلوفينيا: ندعم بقوة وكالة الأونروا ودورها في الشرق الأوسطالكوفية الاحتلال يقتحم قرية المغير شرق رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية المغير شمال شرق رام اللهالكوفية

مدرب اسكتلندا: الحكم حرمنا من ركلة جزاء مستحقة

11:11 - 24 يونيو - 2024
الكوفية:

متابعات: قال ستيف كلارك مدرب منتخب اسكتلندا إن الحكم حرم فريقه من ركلة جزاء مستحقة في الشوط الثاني في الخسارة أمام المجر في ختام منافسات المجموعة الأولى ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 اليوم الأحد.

وتعرض المهاجم الاسكتلندي البديل ستورات أرمسترونج لعرقلة داخل منطقة الجزاء ليطالب لاعبو اسكتلندا بركلة جزاء في الدقيقة 79، لكن الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيو أمر باستمرار اللعب.

وفي وقت ساد فيه التعادل السلبي في مباراة كان الفريقان في حاجة للفوز بها، قلب منتخب المجر الموازين في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدل الضائع إذ خطف هدف الفوز عن طريق البديل كيفن تشوبوث لينهي فريقه الدور الأول في المركز الثالث بينما تودع اسكتلندا البطولة.

وقال المدرب “لقد كانت ركلة جزاء بكل تأكيد. يجب علي شخص ما في مكان ما أن يشرح لي سبب عدم احتسابها. إنها مباراة تُحسم بفارق هدف واحد، كان من الممكن أن تختلف الأمور لو حصلنا على ركلة الجزاء”.

وأضاف المدرب “تتبادر إلى ذهني كلمات مختلفة، لكنني لن أستخدمها. لا أعرف كيف لحكم الفيديو المساعد أن ينظر إلى تلك الواقعة ويقول إنها لا تستدعي ركلة جزاء.

في بطولة أوروبية، ربما كان من الأفضل الاستعانة بحكم أوروبي، لكن المسؤولين عن حكم الفيديو المساعد أوروبيون وربما لم ير الحكم التدخل بوضوح داخل الملعب، إذا فما الغرض من حكم الفيديو المساعد إذا لم يتدخل في لحظات كتلك. لقد كانت ركلة جزاء”.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق