اليوم الجمعة 12 يوليو 2024م
عاجل
  • رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة المتحدة: المجاعة في غزة أمر من صنع الإنسان وهذا غير مقبول على الإطلاق
  • العدل الدولية: المحكمة ستصدر رأيها الاستشاري بشأن العواقب القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال في الأراضي الفلسطينية 19 يوليو
  • «معاريف» العبرية: التقارير الإعلامية «الإسرائيلية» عن هزيمة حماس وهمية
  • غوتيريش: لا بديل عن «أونروا» ونحن نعمل على جميع الجبهات وحان الوقت لوضع حد لهذه الحرب الرهيبة
  • جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية في وسط البلد وبالقرب من منطقه البرازيل وسط مدينة رفح
  • غوتيريش: 195 من موظفي «أونروا» قتلوا في غزة وهو أعلى عدد ضحايا في تاريخ العمل الإغاثي الإنساني
  • قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز صوب منازل المواطنين خلال اقتحام قرية المغير شرق رام الله
  • كتائب المجاهدين: قصفنا برشقة صاروخية غرفة عملية العدو في نحل عوز بغلاف غزة بالاشتراك مع قوات الشهيد عمر القاسم
رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة المتحدة: المجاعة في غزة أمر من صنع الإنسان وهذا غير مقبول على الإطلاقالكوفية العدل الدولية: المحكمة ستصدر رأيها الاستشاري بشأن العواقب القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال في الأراضي الفلسطينية 19 يوليوالكوفية «معاريف» العبرية: التقارير الإعلامية «الإسرائيلية» عن هزيمة حماس وهميةالكوفية غوتيريش: لا بديل عن «أونروا» ونحن نعمل على جميع الجبهات وحان الوقت لوضع حد لهذه الحرب الرهيبةالكوفية جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية في وسط البلد وبالقرب من منطقه البرازيل وسط مدينة رفحالكوفية غوتيريش: 195 من موظفي «أونروا» قتلوا في غزة وهو أعلى عدد ضحايا في تاريخ العمل الإغاثي الإنسانيالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 280 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ليبرمان: إسرائيل لن تكون موجودة إذا استمرت حكومة نتنياهو حتى 2026الكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز صوب منازل المواطنين خلال اقتحام قرية المغير شرق رام اللهالكوفية كتائب المجاهدين: قصفنا برشقة صاروخية غرفة عملية العدو في نحل عوز بغلاف غزة بالاشتراك مع قوات الشهيد عمر القاسمالكوفية إصابة سائق دراجة نارية جرّاء قصف الاحتلال لها قرب بلدة راشيا الفخار جنوب لبنانالكوفية لازاريني: «أونروا» هي عمود الاستجابة الإنسانية في غزة ولا بديل عنهاالكوفية المفوض العام لـ«أونروا» فيليب لازاريني: 118 دولة وقعت على التزام مشترك بدعم الوكالةالكوفية وزيرة خارجية سلوفينيا: ندعم بقوة وكالة الأونروا ودورها في الشرق الأوسطالكوفية الاحتلال يقتحم قرية المغير شرق رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية المغير شمال شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يطلق قذائف فسفورية على بلدتي العديسة وكفر كلا في جنوب لبنانالكوفية حماس: مطالب نتنياهو الجديدة مماطلة لتعطيل الصفقةالكوفية استشهاد الطفلة غزل يوسف نصر متأثرة بجراح أصيبت بها في استهداف منزل عائلتها بمخيم المغازي وسط القطاعالكوفية هيئة البث الإسرائيلية: إسرائيل بحثت إمكانية الانسحاب من محور فيلادلفيا خلافا لما ذكره مكتب نتنياهوالكوفية

مدرب سويسرا: أشعر بسعادة رغم التعادل مع ألمانيا

10:10 - 24 يونيو - 2024
الكوفية:

متابعات: يشعر مراد ياكين مدرب سويسرا بالارتياح بعدما قاد فريقه لدوري الستة عشر ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 رغم إهدار فرصة تحقيق فوز مفاجئ على ألمانيا التي تعادلت 1-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال ياكين “كان الضغط كبيرا، نقطة واحدة تكفينا. إنها نتيجة عادلة”.

وكانت سويسرا على بعد دقائق من تحقيق فوز نادر الحدوث على ألمانيا صاحبة الضيافة لكن نيكلاس فولكروج سجل هدف التعادل 1-1 بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع. وكانت سويسرا قد تقدمت في النتيجة بهدف سجله دان ندوي في الشوط الأول.

وقال المدرب “لقد كانت مباراة خططية، ركضنا كثيرا. الاستراتيجية ناجحة”.

وكان الفوز سيمنح سويسرا صدارة المجموعة لكن التعادل دفعها للمركز الثاني خلف صاحبة الضيافة.

وقال ياكين “كان من الممكن أن نفوز. إذا كنت متقدما حتى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، فهذا أمر مؤسف. لكننا بصورة عامة سعداء. أنا فخور بالفريق وسعيد بأننا حافظنا على سجلنا خاليا من الهزيمة في البطولة”.

وأشار جرانيت شاكا قائد منتخب سويسرا والذي اختير رجل المباراة إلى رد فعل صاحب الأرض قائلا “احتفالات الألمان بعد التعادل تعكس كل شيء”.

وبهذه النتيجة تتقدم ألمانيا إلى دور الستة عشر في صدارة مجموعتها بينما تتأهل سويسرا في المركز الثاني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق