اليوم الاربعاء 26 يونيو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهيدان في قصف الاحتلال بلدة خزاعة شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة
  • مراسلنا: شهيدان في قصف الاحتلال شقة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
خبراء يحذرون من عدم جهوزية العالم بما يكفي لمواجهة الحرائقالكوفية مراسلنا: شهيدان في قصف الاحتلال بلدة خزاعة شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية مراسلنا: شهيدان في قصف الاحتلال شقة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية 836 مليون دولار عجز الحساب الجاري لميزان المدفوعات للربع الأول من عام 2024الكوفية الاحتلال يهدم 17 منزلا في الضفة وآخر في الداخل المحتلالكوفية في اليوم العالميّ لمساندة ضحايا التعذيب.. أعداد الشهداء المعتقلين منذ 7 أكتوبر هو الأعلى في تاريخ الحركة الأسيرةالكوفية مراسلنا: ارق الاحتلال تطلق نيرانها تجاه شاطئ مخيم النصيرات ومدينة الزهراء وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون جراء عدوان الاحتلال على منطقة البركسات شمال غرب رفحالكوفية الاحتلال يهدم ثلاثة مساكن ومنشآت في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: آليات الاحتلال تطلق النار تجاه منطقة الشيخ عجلين ومحيط الكلية الجامعية جنوب غرب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف مناطق شرق بلدة خزاعة شرق خان يونسالكوفية الاحتلال يهدم منزلا في سلوانالكوفية الاحتلال يقصف بلدات جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة ما يرفع حصيلة الاعتقالات منذ 7 أكتوبر إلى 9400الكوفية أسعار العملات والمعادن اليوم الأربعاء في فلسطينالكوفية إلى رئيس "حكومة رام الله المقيدة".. رغبتك بحكم قطاع غزة بعيدة عنكالكوفية حرب بربرية.. من رفح حتى جنينالكوفية حرب إسرائيل على لبنان فوق طاقتهاالكوفية معركة متواصلة بلا نتائج محددةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في حي الدرج شرق مدينة غزةالكوفية

مدرب إنجلترا: الفوز بصعوبة على صربيا جيد لروح الفريق

12:12 - 17 يونيو - 2024
الكوفية:

متابعات: قال جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي إن الجهود الدفاعية التي بذلها فريقه في شوط ثان متوتر ليفوز 1-صفر على صربيا ستعود بالنفع على الفريق الذي يسعى للذهاب إلى أبعد ما يمكن في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

وبدأ منتخب إنجلترا، وصيف بطل النسخة الماضية والمدجج بالمواهب، المباراة بقوة وتقدم بعد 13 دقيقة بهدف سجله لاعب الوسط جود بلينجهام بضربة رأس متقنة.

لكنه سمح لصربيا التي تحسنت كثيرا في الشوط الثاني بالعودة إلى أجواء المباراة لكنها نادرا ما بدت قريبة من التعادل.

وقال ساوثجيت "أنا سعيد لأننا كنا مضطرين لإظهار وجه مختلف، كان علينا أن نظهر قدرتنا على الصمود والدفاع عن منطقتنا لأنني أعتقد أن هذا يبني روحا هائلة لنا كفريق."

وأضاف، " قوى فريقنا بعض الشيء وهذا لم يفاجئني بسبب قلة مشاركة الكثير من اللاعبين لمدة 90 دقيقة… أعتقد أن بمقدورنا أن نكون أكثر كفاءة في طريقة لعب الشوط الأول، وهو ما قد يساعدنا".

وأشار ساوثجيت إلى أن إنجلترا لا تزال فريقا في مرحلة انتقالية، دون لاعبين كبار أمثال قلب الدفاع هاري مجواير المصاب، ولاعب الوسط جوردان هندرسون، الذي تقرر استبعاده من بطولة أوروبا، بالإضافة إلى وجود العديد من اللاعبين الذين يفتقرون للخبرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق