اليوم الاربعاء 26 يونيو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تنسحب من جنين بعد اعتقال عدد من الشبان
مراسلنا: قوات الاحتلال تنسحب من جنين بعد اعتقال عدد من الشبانالكوفية كندا تدعو رعاياها لمغادرة لبنان وسط مخاوف من التصعيدالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة بيت لحمالكوفية فيديو | اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال في جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة بيت لحمالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف لشرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية اشتباكات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال في حي تل السلطان غرب مدينة رفحالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 264 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حريق ضخم قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية في القدس المحتلةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم الفوار جنوب الخليل وتنفذ حملة اعتقالاتالكوفية "أونروا": نصف مليون شخص بغزة يواجهون معاناة شديدة لانعدام الأمن الغذائيالكوفية أوتشا: أكثر من 200 إغاثي قتلوا بغزة منذ أكتوبرالكوفية الاحتلال يستهدف عدة مواقع جنوبي لبنانالكوفية قوة من جيش الاحتلال تقتحم حي المراح بجنينالكوفية دلياني: أطفال غزة يعيشون كارثة إنسانية بكافة المقاييسالكوفية صافرات الإنذار تدوي في أم الرشراش "إيلات" جنوب فلسطين المحتلة بعد تسلل طائرة مسيرةالكوفية مواجهات مع قوات الاحتلال المقتحمة لمدينة دورا جنوب الخليلالكوفية إصابة شاب بعد أن دهسته آلية لجيش الاحتلال في مدينة قلقيليةالكوفية طائرة كواد كابتر للاحتلال تسقط جسم مشبوه في مخيم جباليا شمال غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشمالية الشرقية من خان يونس جنوب القطاعالكوفية

بينهم رضيعة..

فيديو| 9 شهداء في مجزرة جديدة للاحتلال بمخيم البريج أول أيام العيد

20:20 - 16 يونيو - 2024
الكوفية:

غزة: استشهد 9 مواطنين ، بينهم رضيعة، وأصيب العشرات، اليوم الأحد، في قصف للاحتلال استهدف منزلين في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا لعائلة الخطيب في مخيم البريج ما أدى لاستشهاد أربعة مواطنين بينهم رضيعة، وإصابة آخرين.

وأضافت أن الاحتلال قصف منزلا لعائلة النجار بمخيم البريج ما أدى لاستشهاد مواطنين وإصابة آخرين. وأشارت إلى أن آلة الحرب نسفت مبان سكنية في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة، عبر قصفها بالطائرات الحربية والمدفعية.

واستشهد مواطن في قصف للاحتلال استهدف منطقة المواصي شمال رفح جنوب قطاع غزة. وقصفت طائرات الاحتلال تجمعا للمواطنين في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد مواطن وإصابة آخرين.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37337 مواطنا، وإصابة 85,299 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق