اليوم الاثنين 15 يوليو 2024م
قوات الاحتلال تقتحم بلدة كفر اللبد شرق طولكرمالكوفية مباشر|| تطورات اليوم الـ 282 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية "أونروا": النازحون في قطاع غزة عاجزون عن إيجاد أماكن لينزحوا إليهاالكوفية "أونروا": منشآتنا تستخدم بشكل أساسي لتقديم المساعدات الإنسانيةالكوفية "أونروا": نشارك إحداثيات مؤسساتنا بشكل يومي مع الجانب "الإسرائيلي"الكوفية "أونروا": أكثر من 190 منشأة للأونروا دمرت خلال الحرب على غزةالكوفية تجدد الغارات الإسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين قرب رام اللهالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 38584 شهيدًا و88881 إصابة الكوفية شهيد جراء قصف طائرة مسيرة قرب برج السوسي بحي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزةالكوفية شهداء الأقصى: قصفنا بقذائف الهاون تجمعا لقوات العدو الإسرائيلي على خط الإمداد في محور "نتساريم" جنوب مدينة غزةالكوفية طائرة "كواد كابتر" تُطلق النار في شارع السكة شرقي حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية 5 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال منطقة المشروع شرق مدينة رفحالكوفية فلسطين تشارك في فعالية إطلاق الإعلان العربي حول الانتماء والهوية القانونيةالكوفية «شؤون اللاجئين» تطالب بتحقيق دولي في مجازر الاحتلال بحق النازحينالكوفية الاحتلال يقتحم قرية أم دار غرب جنينالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة بيت جالا غرب بيت لحمالكوفية «المحامين العرب» يدين مجزرة الاحتلال في منطقة المواصي بخان يونسالكوفية الإمارات تسلم صحة غزة 3 أطنان من المساعدات الطبية والأدويةالكوفية جولة في الإعلام العبري| الأعور: عملية الرملة تؤكد فشل مخططات الاحتلال الهادفة إلى فصل غزة عن الضفةالكوفية

منتخب الناشئين في مجموعة صعبة بتصفيات آسيا

15:15 - 13 يونيو - 2024
الكوفية:

كوالالمبور: أسفرت قرعة تصفيات كأس آسيا للشباب لكرة القدم تحت 20 عاما عن وقوع منتخبنا في مجموعة نارية.

وكانت قد سحبت القرعة اليوم الخميس، في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وجاء منتخبنا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أستراليا، السعودية (المضيفة)، أفغانستان، وماكاو.

ومن المقرر أن تستضيف السعودية مباريات هذه المجموعة التي ستجري بين 21 و29 أيلول/ سبتمبر المقبل، حيث ستتنافس المنتخبات على صدارة المجموعة لضمان التأهل إلى النهائيات التي ستقام في جمهورية الصين.

وسيكون أمام فدائي الشباب فرصة لإثبات جدارته والتأهل إلى النهائيات، إذا ما نجح في تقديم أداء قوي ومميز خلال التصفيات.

وشارك في القرعة 45 منتخبا تم تقسيمهم إلى عشر مجموعات، حيث ضمت خمس مجموعات أربعة منتخبات، بينما تكونت خمس مجموعات من خمسة منتخبات.

ومن المقرر أن تستضيف الصين نهائيات البطولة، خلال الفترة من 6 إلى 23 شباط/ فبراير 2025. حيث يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إضافة إلى أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.

ويُنتظر أن يشارك فدائي الشباب في الفترة ما بين 25 حزيران/ يونيو الجاري وحتى 5 تموز/ يوليو 2024 ببطولة غرب آسيا للشباب، والتي تستضيفها مدينة الطائف السعودية بمشاركة 11 منتخبا من إقليم غرب آسيا، إضافة إلى منتخب ألبانيا كضيف من خارج الإقليم، في بطولة يعتبرها الجهاز الفني لمنتخبنا الشاب كبطولة تحضيرية واستعدادية للتصفيات الآسيوية المقبلة.

في سياق آخر، أسفرت قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 عاما 2025، التي أجريت اليوم الخميس، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، بمشاركة 43 منتخبا آسيويا، عن وقوع منتخبنا للناشئين في المجموعة الخامسة إلى جانب أوزبكستان والعراق والصين تايبيه (المضيفة).

وسيتنافس فدائي الناشئين مع خصومه في هذه المجموعة القوية على التأهل للنهائيات التي تستضيفها السعودية في الفترة من 3 إلى 20 نيسان/أبريل 2025.

وستنطلق التصفيات في الفترة ما بين 19 و27 تشرين الأول/أكتوبر القادم، حيث يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني إلى النهائيات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق