اليوم الثلاثاء 02 يوليو 2024م
عاجل
  • 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال منزلا في دير البلح وسط القطاع
  • مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة سليم في مدينة دير البلح وسط القطاع
  • الاحتلال يقصف منزلا لعائلة سليم في منطقة أبو عريف بمدينة دير البلح وسط القطاع
4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال منزلا في دير البلح وسط القطاعالكوفية بث مباشر || تطورات اليوم الـ 270 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة سليم في مدينة دير البلح وسط القطاعالكوفية الاحتلال يقصف منزلا لعائلة سليم في منطقة أبو عريف بمدينة دير البلح وسط القطاعالكوفية فيديو | 5 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال منزلا في دير البلح وسط القطاعالكوفية إعلام لبناني: شهيد جراء غارة إسرائيلية بلدة البستان جنوب لبنانالكوفية سموتريش يطالب بوقف نقل الكهرباء إلى قطاع غزةالكوفية الاحتلال يهدم منزل المقدسي حمدان صيام في وادي الجوزالكوفية شهيدان في قصف إسرائيلي على شارع المنصورة بحي الشجاعية شرق غزةالكوفية مدير مستشفى الشفاء المفرج عنه: الأسرى يعيشون على رغيف خبز يوميا في سجون الاحتلالالكوفية تهديدات بكارثة وبائية.. انتشار الأوبئة والأمراض الجلدية بمخيمات النازحين في قطاع غزةالكوفية د. الهمص يروي لـ "الكوفية" تفاصيل إخلاء مستشفى غزة الأوروبي من المرضى بعد تهديدات الاحتلالالكوفية المتحدث باسم الدفاع المدني لـ "الكوفية": طواقمنا قدمت 74 شهيدا في غزة منذ السابع من أكتوبرالكوفية الأسير المحرر فرج السموني: الأسرى في سجن النقب يعيشون معاناة لا توصفالكوفية أسيران محرران مسنان يرويان تفاصيل 150 يوما من التعذيب في سجون الاحتلالالكوفية أخواتي الـ6 وأبويا استشهدوا.. الطفلة ديما ابو جبارة تروي تفاصيل انتشالها من تحت الأنقاضالكوفية بدت عليهم آثار التعذيب.. استقبال معتقلي غزة بالدموع والأحضان بعد الإفراج عنهم من سجون الاحتلالالكوفية نازحون من شمال قطاع غزة: نعيش حياة مأساوية.. جوع وعطش وخوف من القصفالكوفية طولكرم تُشيِع جثماني الشهيدين ضميري وسرحانالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على حي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية

جيش الاحتلال يقتحم عدة مدن وقرى في الضفة المحتلة  

19:19 - 08 يونيو - 2024
الكوفية:

رام الله: اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بلدة سلواد وقرية دير جرير شرق رام الله، وبلدة نعلين غربا.

وأفادت مصادر محلية، بأن آليات الاحتلال العسكرية اقتحمت بلدة سلواد، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع المواطنين، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي السياق، أضافت المصادر ذاتها أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية دير جرير، دون أن يبلغ عن مواجهات أو اعتقالات.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت بلدة نعلين غرب رام الله وداهمت المسجد الكبير ومنازل لمواطنين لم تعرف هويتهم، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق