اليوم الاحد 23 يونيو 2024م
الدفاع المدني: نحمل "أونروا" عدم إمدادنا بالوقود اللازم لعمليات الانقاذالكوفية شهداء ومصابون بقصف الاحتلال منزلا لعائلة أهل في حي التفاح شرق مدينة غزة وسط القطاعالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية بلدية خانيونس: نتواصل مع سُلطة المياه ومصلحة مياه بلديات الساحل لاجراء الصيانة اللازمة في خط مياه ميكروتالكوفية بلدية خانيونس: توقف خط مياه ميكروت الإسرائيلي المغذي للقرى الشرقية وجزء كبير من شارع صلاح الدينالكوفية جيش الاحتلال ينسف مبانٍ سكنية غربي ووسط مدينة رفح جنوب رفحالكوفية عائلات أسرى إسرائيليين: لن تكون صفقة دون إسقاط حكومة نتنياهوالكوفية مدفعية الاحتلال يستهدف مناطق وسط وغرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: سماع دوي اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال في المناطق الغربية لمدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يطلق قنابل دخانية تجاه المناطق الغربية لمدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مواجهات مع الاحتلال في عجول شمال رام اللهالكوفية الاحتلال يشدد من إجراءاته على مداخل بلدات سلفيتالكوفية قوات الاحتلال تطلق الرصاص تجاه بعض المنازل في بلدة سلواد شمال شرق رام اللهالكوفية تقرير | أوضاع صعبة يعاني منها مرضى الكلى بسبب تضرر المستشفيات في غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا موقع واسناد "صوفا" العسكري برشقة صاروخيةالكوفية دبابات الاحتلال تقصف محيط خيام نازحين في منطقة المواصي غربي رفحالكوفية «الكوفية» تنقل معاناة النازحين بسبب انهيار شبكة الصرف الصحي بالمحافظة الوسطىالكوفية «الكوفية» تنقل آراء المواطنين في بشأن أسعار مشروب البراد الصيفيالكوفية تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزةالكوفية بوريل يطالب بـتحقيق مستقل ومحاسبة المسؤولين عن قصف مكتب الصليب الأحمر في غزةالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 235 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

00:00 - 28 مايو - 2024
الكوفية:

دخلت حرب الإبادة والتجويع الإسرائيلية على قطاع غزة، يومها الـ235 على التوالي، في قصف مستمر للاحتلال الإسرائيلي، على كافة مناطق القطاع، برا وبحرا وجوا، مخلفة آلاف الشهداء والجرحى.

واستشهد مواطنين وأصيب عدد آخر جراء قصف الاحتلال منزلاً في البلدة القديمة بحي الدرج بمدينة غزة، فجر اليوم الثلاثاء، حسبما أفاد مراسلنا.

وأصيب مواطنين جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة غانم في مخيم البريج وسط قطاع غزة، حسبما أفاد مراسلنا.

وأصيب مواطنين جراء قصف طائرات الاحتلال ومدفعيته للمناطق الغربية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، حسبما أفاد مراسلنا.

وقال مراسلنا، " مصابون يصلون إلى المستشفى الميداني الإندونيسي بالمخيم الغربي في تل السلطان ومناشدات بتوجه سيارات الإسعاف إلى مناطق دوار زعرب ومحيطها لوجود مصابين بالمكان جراء القصف المدفعي والجوي الإسرائيلي".

وأفاد مراسلنا، بأن مدينة رفح شهدت حالة نزوح من قبل المواطنين جراء قصف مدفعية الاحتلال لمنازل المواطنين في محيط دوار زعرب وتل السلطان وحي السعودي برفح.

وحاصر الاحتلال عشرات العائلات في محيط دوار زعرب ومنطقة شارع المضخة ومدخل تل السلطان وسط قصف جنوني وعشوائي ومستمر للمناطق الغربية لمدينة رفح.

وأفاد مراسلنا، بتوغل لآليات ودبابات الاحتلال في محيط مركز شرطة تل السلطان بالتزامن مع غطاء ناري كثيف جدا.

واستشهد مواطنين وأصيب عدد آخر جراء قصف الاحتلال لخيمتين على بوابة بركسات الوكالة في تل السلطان غرب رفح، حسبما أفاد مراسلنا.

وقال مراسلنا، إن سبعة شهداء ارتقوا جراء استهداف الاحتلال خيمة نازحين لعائلة أبو جراد على بوابة بركسات الوكالة في تل السلطان غرب رفح.

كما قصف الاحتلال خيمة جديدة بنفس المنطقة مما أدى إلى ارتقاء شهداء وإصابة عددا من المواطنين.

 واستشهد ثلاثة مواطنين وأصيب عدد آخر جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة عقل في منطقة سوق مخيم البريج وسط القطاع، حسبما أفاد مراسلنا.

وقصفت مدفعية الاحتلال الطابق العلوي للمستشفى الاندونيسي في المخيم الغربي برفح جنوب القطاع، كما أطلقت طائرات الكواد كابتر الإسرائيلية نيرانها في محيط عيادة تل السلطان وحصار للطاقم الطبي وأكثر من 70 نازح بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف.

وفي حصيلة غير نهائية، أدت حرب الإبادة الإسرائيلية في قطاع غزة إلى ارتقاء 36050 شهيدا وشهيدة، و81026 مصابا، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي عام 2023.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق