اليوم الاربعاء 24 يوليو 2024م
عاجل
  • شهداء ومصابون في قصف الاحتلال تجمعا للمواطنين في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة
  • 4 شهداء في قصف الاحتلال لخيام نازحين قرب مدينة حمد في خان يونس
  • مدفعية الاحتلال تقصف محيط نادي خدمات البريج في "بلوك 12" وسط قطاع غزة
شهداء ومصابون في قصف الاحتلال تجمعا للمواطنين في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية 4 شهداء في قصف الاحتلال لخيام نازحين قرب مدينة حمد في خان يونسالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف محيط نادي خدمات البريج في "بلوك 12" وسط قطاع غزةالكوفية إعلام الاحتلال: متظاهرون اعترضوا طريق نتنياهو في الكونغرس بلافتات "مجرم حرب"الكوفية احتجاجات ضخمة ضد نتنياهو في واشنطنالكوفية حزب الله: استهدفنا بالأسلحة الصاروخية موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلةالكوفية «الكوفية» ترصد نزوح الأهالي من خان يونس بعد قصف الاحتلال وتوغله البريالكوفية المصاب محمد حمد يروي لـ«الكوفية» قصة إصابته ونزوحه بعيدا عن عائلتهالكوفية 6 مصابين جراء قصف استهدف منزلا لعائلة الفلوجي في حي الشعف شرقي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يجرف أراضي في قرية برقة بنابلسالكوفية إصابة طفل بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت دجنالكوفية تجدد قصف الاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنانالكوفية «الكوفية» ترصد نزوح الأهالي من مخيم البريج بعد تهديدات الاحتلالالكوفية صقر: أعداد المصابين الذين وصلوا مستشفى ناصر يفوق قدراتنا الطبيةالكوفية "شؤون القدس": تصريحات بن غفير بشأن المسجد الأقصى لعب بالنارالكوفية إصابة مواطن بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال في بيت دجنالكوفية طائرات الاحتلال تقصف محيط سوق حراء وسط خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية شهيد برصاص قناصة الاحتلال قرب دوار بني سهيلا شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية ممثلو 28 دولة يطلعون على انتهاكات الاحتلال في أريحاالكوفية الاحتلال يقصف شقة سكنية بقذيفة مدفعية على كف موراج بمدينة رفحالكوفية

نائبة أمريكية تحذر بايدن .. ستدفع ثمن دعمك لنتنياهو

20:20 - 27 مايو - 2024
الكوفية:

واشنطن: حذرت النائبة الأمريكية من أصل فلسطيني رشيدة طليب، اليوم الإثنين،  الرئيس جو بايدن والمشرعين في الكونغرس "من دفع ثمن دعمهم غير المشروط لإسرائيل" في الانتخابات المقبلة.

وفي خطاب ألقته في المؤتمر الشعبي من أجل فلسطين في ديترويت، انتقدت طليب غضب بايدن والمشرعين من المظاهرات الطلابية المناهضة لإسرائيل أكثر من غضبهم من مشاهد الموت والدمار القادمة من غزة،

وقالت إنه "لأمر مشين أن تواصل إدارة بايدن وزملائي في الكونغرس تشويه سمعة الطلاب المؤيدين للفلسطينيين في الجامعات، بسبب احتجاجهم لإنقاذ الأرواح، بغض النظر عن دينهم أو عرقهم. إنه عمل جبان.. ولن ننسى ذلك في نوفمبر"، في إشارة إلى السباق الانتخابي المقرر في الخامس من نوفمبر.

وأضافت طليب: "الرئيس بايدن، آمل أن تسمعنا بوضوح، إن الهجوم على سلطة المحكمة الجنائية الدولية والتدخل في العملية القانونية ليس أكثر من محاولة لمنع محاسبة مهووس الإبادة الجماعية بنيامين نتنياهو وكبار المسؤولين الإسرائيليين على جرائمهم ضد الإنسانية".

كما استنكرت مواصلة تزويد الولايات المتحدة إسرائيل بالأسلحة، موجهة أصابع الاتهام للرئيس بايدن: "أنت متواطئ أيها الرئيس بايدن.. سنخرج في مسيرات، وسنحرك الكونغرس، ونحرك البيت الأبيض. لأنه ليس لدينا خيار آخر".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق