اليوم الجمعة 31 مايو 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف محيط دوار زعرب في رفح جنوب القطاع
  • طائرات الاحتلال تشن غارات بصواريخ ارتجاجية على مدينة غزة
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على منازل المواطنين شرق رفح جنوب قطاع غزة
طائرات الاحتلال تقصف محيط دوار زعرب في رفح جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات بصواريخ ارتجاجية على مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على منازل المواطنين شرق رفح جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يهدم بركسا وغرفة زراعية في قرية أم الريحانالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ238 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال مبنى سكني بحي الدرج في مدينة غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال مبنى سكني بحي الدرج في مدينة غزةالكوفية "الخارجية" ترحب بقرار سلوفينيا الاعتراف بدولة فلسطينالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين غرب نابلسالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف وسط وغربي مدينة رفحالكوفية الخارجية الأمريكية: مشروع قرار مجلس الأمن المقترح من الجزائر بشأن رفح غير متوازنالكوفية مراسلنا: شهيدان إثر غارات الاحتلال غربي مدينة رفحالكوفية جيش الاحتلال: دمرنا نفقا في جباليا وانتشلنا منه جثثا لمختطفينالكوفية صافرات الإنذار تدوي بشكل متواصل في زرعيت بالجليل الغربيالكوفية شرطة الاحتلال تعتقل متظاهرين اثنين خلال مشاركتهما بمظاهرة حيفا المطالبة بوقف الحربالكوفية أونروا: حرب غزة أدت لتجاهل صارخ لمهمة الأمم المتحدة وهجمات شنيعة على موظفينا ومرافقناالكوفية انتشار كثيف لشرطة الاحتلال في حيفا قبل مظاهرة للداخل المحتل للمطالبة بوقف الحربالكوفية شركة الاتصالات: انقطاع خدمات الاتصال الخلوي في مدينة رفح بسبب العدوان المستمرالكوفية مستوطنون يقتحمون تجمع عرب المليحات شمال غرب أريحاالكوفية الاحتلال يعتقل شابا ويداهم مغسلة مركبات شرق قلقيليةالكوفية

حالة الطقس اليوم الخميس

06:06 - 25 إبريل - 2024
الكوفية:

يتوقع الراصد الجوي أن يتواصل تأثر البلاد، اليوم الخميس، بالموجة الحارة إلى شديدة الحر.

ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها العام بحوالي 14 درجة مئوية، وتسود خلال النهار أجواء حارة جدا وخماسينية وشديدة الجفاف.

وفي المناطق الغورية، تسود أجواء شديدة الحرارة مع درجات حرارة تصل إلى منتصف الأربعينات مئوية، ليلا يسود جو لطيف لكن الحرارة ستبقى مرتفعة.

وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد الجوية خلال الأجواء الخماسينية في يومي الأربعاء والخميس، من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة خلال ساعات الذروة، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة.

في يوم الجمعة، يتراجع تأثر البلاد بالموجة الحارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحوالي 6 درجات مئوية.

وتسود خلال النهار أجواء حارة وخماسينية وجافة، لكن بشكل أقل من الأيام الماضية، وفي المناطق الغورية يبقى الجو شديد الحرارة، ليلا يسود جو لطيف ومنعش خاصة في المناطق الجبلية.

وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما في يوم السبت، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحوالي 5 درجات مئوية.

وتبقى الأجواء صيفية وشديدة الاعتدال في ساعات النهار، وفي المناطق الغورية تسود أجواء حارة بشكل كبير مع حرارة تحوم حول منتصف الثلاثينيات مئوية، في ساعات الليل تسود أجواء لطيفة تميل قليلا للبرودة في المناطق الجبلية.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في يوم الأحد، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويكون الجو مشمسا إلى غائم، وشديد الاعتدال والدفء في النهار، ومنعشا في المساء والليل والفجر والصباح الباكر، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام.

في يوم الإثنين، تبقى درجات الحرارة دون تغيير، ويكون الجو مشمسا إلى غائم نهارا وشديد الاعتدال والدفء في النهار، وهناك فرصة لزخات من الأمطار في بعض المناطق، وتسود أجواء منعشة في المساء والليل والفجر والصباح الباكر، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام.

أما في يوم الثلاثاء، يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، ويبقى الجو منعشاً في الصباح والمساء والليل، بينما تسود أجواء معتدلة ولطيفة في المناطق الجبلية نهارا، وتكون الحرارة حول المعدل السنوي العام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق