اليوم السبت 27 يوليو 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلًا في منطقة بلوك "جي" بمنطقة المعسكر غرب خان يونس
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على منطقة المعسكر غربي خان يونس جنوب قطاع غزة
طائرات الاحتلال تقصف منزلًا في منطقة بلوك "جي" بمنطقة المعسكر غرب خان يونسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على منطقة المعسكر غربي خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 295 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نزوح عائلات من منطقة مفترق مصبح شمالي مدينة رفح بعد توغل آليات الاحتلالالكوفية دبابات الاحتلال تستهدف خيام النازحين بالرصاص الحي بشكل مكثف في منطقة قيزان رشوان جنوبي خان يونسالكوفية آليات الاحتلال تواصل إطلاق نيرانها في شمال مدينة رفح وجنوب مدينة خان يونس جنوبي القطاعالكوفية إصابة 6 مقدسيين باعتداء جنود الاحتلال عليهم في العيسويةالكوفية الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركباتالكوفية 5 شهداء بينهم 3 أطفال في قصف منزل عائلة القطشان جنوب النصيراتالكوفية شهداء ومصابون في قصف الاحتلال منزلا في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقصف محيط أبراج عين جالوت بمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية تيار الإصلاح ينعى الشهيد الأسير أبو عرة الذي ارتقى في سجون الاحتلالالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 294 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهيدان في قصف طائرات الاحتلال مجموعة مواطنين شمال غرب رفحالكوفية مراسلنا: آليات الاحتلال تجرف محيط مقبرة بني سهيلا في خان يونس جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: آليات الاحتلال تتقدم نحو دوار بنى سهيلا في خان يونس جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يواصل قصف مناطق متفرقة من خان يونس جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تقصف عاجل| الاحتلال منزلا لعائلة "أبو طير" شرق خان يونسالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحمالكوفية الاتحاد الدولي للصحفيين يطلق مشروع دعم الصحافة في فلسطينالكوفية

بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

18:18 - 24 إبريل - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، يومها الـ 201 على التوالي، بالتزامن مع ارتكاب مجازر جديدة بحق العائلات والمواطنين في مختلف أنحاء القطاع.

من جانبها، أعلنت صحة غزة، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34262 شهيدا و 77229 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت أن الاحتلال ارتكب 6 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 79 شهيد و 86 مصابا خلال ال 24 ساعة الماضية

وأشارت إلى أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وكثفت قوات الاحتلال من قصفها الجوي والمدفعي في بلدة بيت لاهيا، وشرق جباليا وبعض مناطق بلدة بيت حانون، شمال قطاع غزة، إلى جانب قصف مناطق متفرقة من أحياء الزيتون والشجاعية وتل الهوا جنوب مدينة غزة.

كما قصفت طائرات حربية والمدفعية الإسرائيلية، عدة مناطق من مخيمي النصيرات والبريج، وبلدتي دير البلح والزوايدة، في وسط قطاع غزة.

وشنت طائرات حربية سلسلة غارات في خانيونس ورفح جنوب قطاع غزة.

وخلفت هذه الغارات وقوع مزيد من الشهداء والجرحى الذين نقلوا إلى مستشفيات متفرقة.

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة الجثث المكتشفة بمقبرة جماعية عقب انسحاب الجيش الإسرائيلي من مجمع ناصر الطبي جنوب القطاع إلى 334، بعد اكتشاف 51 جثة.

وقال مدير عام المكتب إسماعيل ثوابتة، ارتفعت حصيلة الجثث المكتشفة بمقبرة جماعية عقب انسحاب الجيش الإسرائيلي من مجمع ناصر إلى 334 بعد اكتشاف 51 جثة.

وكان الدفاع المدني في غزة أعلن، الإثنين الماضي، أن فرقه عثرت على جثث لشهداء دفنوا على يد قوات الاحتلال في مستشفى مجمع ناصر الطبي في خانيونس.

وقال مدير الدفاع المدني في خانيونس يامن أبو سليمان، إن بعض الجثث كانت مقيدة الأيدي والأقدام مع آثار إعدامات ميدانية، مضيفا: لا نعرف ما إذا كانوا قد دفنوا أحياء أم أعدموا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق