اليوم الخميس 23 مايو 2024م
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 230 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مقررة أممية تدعو «إسرائيل» للسماح بوصول مراقبين دوليين لأماكن احتجاز الفلسطينيينالكوفية ياغي: حكومة نتنياهو تعمل على تقويض الهيكل الإداري الحالي في السلطة الفلسطينيةالكوفية مسلماني: تصريحات قادة الاحتلال تهدف لفرض واقعا لعدم إمكانية إقامة دولة فلسطينيةالكوفية حين لا يُكمل خان المَهمّةالكوفية رسائل احتلالية إلى «التنفيذية الفلسطينية».. تستوجب ردا او رحيلاالكوفية جماهير شعبنا تشيع جثامين 12 شهيدا في جنينالكوفية «الأشغال العامة» تباشر بإزالة آثار عدوان الاحتلال على مدينة جنين ومخيمهاالكوفية شهداء في قصف مجموعة مواطنين على مفترق كير وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية فيديو|| تحذيرات من توقف الخدمات الصحية خلال ساعات في مستشفى شهداء الأقصىالكوفية «أونروا» تحذر من تزايد حالات الأمراض المعدية في غزةالكوفية مصابون إثر سقوط مظلات مساعدات في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونس جنوب القطاعالكوفية مصابون بقصف مدفعية الاحتلال مدرسة غازي الشوا التي تؤوي آلاف النازحين في بيت حانون شمال القطاعالكوفية مستعمرون يشرعون بتوسعة مستعمرة «عتنائيل» جنوب الخليلالكوفية الصين تدعم بقوة الشعب الفلسطيني في استعادة حقوقه الوطنية المشروعةالكوفية طائرات تنفذ عمليات إنزال جوي للمساعدات جنوب غربي مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم رأس خميس في مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية الاحتلال يعلن إصابة جندي بجروح خطيرة في شمال غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل استهداف وسط وشرق مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية مصابون في قصف إسرائيلي على منطقة البلد وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية

الأردن: سنتصدى لأية صواريخ إسرائيلية تعبر أجواء البلاد

04:04 - 16 إبريل - 2024
الكوفية:

قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي أن الأردن سيتصدى لأية صواريخ إسرائيلية تعبر أجواء الأردن، في إشارة لرد إسرائيلي محتمل على الهجوم الإيراني الكبير.

وفي مقابلة مع شبكة "سي إن إن"، أوضح أيمن الصفدي قائلا: "الهجوم الإيراني كان ردا على الاستهداف والهجوم الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في دمشق.. قال الإيرانيون إنهم فعلوا ما يتعين عليهم القيام به، ولا يوجد المزيد".

وأردف: "أعتقد أن ما حدث كان علامة على مدى فظاعة الأمور ومدى خطورة الوضع الذي يمكن أن تتدهور إليه ما لم نتعامل مع سبب كل هذا التوتر وهو العدوان الإسرائيلي على غزة واستمرار غياب الآفاق السياسية لحل الصراع نتيجة للسياسات الإسرائيلية.. ردت إيران على الهجوم ونرى أن هذا قد انتهى.. الأن علينا النظر إلى المستقبل وأن ننظر فعليا ونتأكد من عدم وجود أي مسببات أخرى للتصعيد".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق