اليوم السبت 13 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تطلق قنابل إنارة بشكل مكثف شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • الاحتلال يعتقل عددا من عمال غزة المتواجدين في قاعة الشهيد عوض البطران ببلدة إذنا غرب الخليل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تصادر مركبة خلال اقتحامها لمدينة قلقيلية
  • مواجهات عنيفة بين مواطنين ومستوطنين في قرية أبو فلاح شرق رام الله
  • طواقم الدفاع المدني تسيطر على حريق عمارة "كحيل" جراء غارات الاحتلال وسط مدينة غزة
مراسلنا: قوات الاحتلال تطلق قنابل إنارة بشكل مكثف شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل عددا من عمال غزة المتواجدين في قاعة الشهيد عوض البطران ببلدة إذنا غرب الخليلالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تصادر مركبة خلال اقتحامها لمدينة قلقيليةالكوفية مواجهات عنيفة بين مواطنين ومستوطنين في قرية أبو فلاح شرق رام اللهالكوفية طواقم الدفاع المدني تسيطر على حريق عمارة "كحيل" جراء غارات الاحتلال وسط مدينة غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 190 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية "يونيسيف": استشهاد 11 ألف طفل بغزة.. والقطاع أخطر مكان في العالمالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة قلقيليةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيلية من المدخل الشرقيالكوفية إدخال 220 شاحنة مساعدات وبضائع إلى قطاع غزة عبر معبري رفح وأبو سالمالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لقرية كفر عين غرب رام اللهالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم بلدة رمانة غرب جنينالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عورتا شرق نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عورتا شرق نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة رمانة غرب جنينالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية مراسلنا: مستوطنون يهاجمون قرية بيتلو شمال غرب رام اللهالكوفية الهلال الأحمر: 5 إصابات جراء اعتداء المستوطنين بالضرب على المواطنين خلال اقتحام قرية أبو فلاحالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لقرية كفر عين غرب رام اللهالكوفية

 يسرائيل هيوم: السلطة الفلسطينية تطالب بعضوية دولة في الأمم المتحدة

16:16 - 03 إبريل - 2024
الكوفية:

القدس المحتلة: طالبت السلطة الفلسطينية مرة أخرى بأن تصبح عضوا متساويا في الأمم المتحدة بمكانة دولة، جاء ذلك في الرسالة التي بعث سفير فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش.

وكتب سفير السلطة الفلسطينية لدى الأمم المتحدة، في رسالة يطلب فيها إعادة تقديم الطلب من عام 2011 إلى مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، "بناء على تعليمات القيادة الفلسطينية، ترغب دولة فلسطين في إعادة النظر في طلب عضويتها" الشهر القادم (أبريل).

وفي سبتمبر 2011، قدمت السلطة الفلسطينية بالفعل طلبا للحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، لكنها فشلت في الحصول على الأصوات التسعة اللازمة من الدول الخمس عشرة التي يتألف منها المجلس. وفي ذلك الوقت، هددت الولايات المتحدة بـ حق النقض ضد مثل هذا الطلب. وحذر الأميركيون بعد ذلك من أن اعتراف الأمم المتحدة بالدولة الفلسطينية سيضر بالمفاوضات بين إسرائيل والفلسطينيين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق