اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019م
الأخبار الفلسطينيةالكوفية

مدرب يوفنتوس: بإمكاننا قلب النتيجة أمام أتلتيكو مدريد

10:10 - 12 مارس - 2019
الكوفية:

متابعات: ذكر مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليغري، أن نجم فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، يتألق في مباريات مثل إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام أتلتيكو مدريد، والتي سيسعى فيها الفريق لتعويض خسارته ذهابا بنتيجة هدفين نظيفين.

وقال أليغري في مؤتمر صحافي: " كريستيانو لاعب يحمل أهدافا كثيرا بين ساقيه، وأحرز كما كبيرا منها في دوري الأبطال ووجوده في هذه المباراة ميزة كبيرة".

وصرح المدرب "إنها مباراة مهمة وهو يتألق في مثل هذه اللقاءات".

ولم يتردد أليغري في اعتبار أن نجاح فريقه المحتمل في تعويض خسارة الذهاب، والتأهل سيكون "فعلا بطوليا"، لذا طالب لاعبيه بخوض المباراة بأكبر قدر من العناية والذكاء دون تسرع.

وتابع "بإمكاننا قلب النتيجة. علينا أن نكون جيدين لتفهم أي اتجاه ستأخذه المباراة. علينا أن نفهم لحظات المباراة. نفكر في قلب النتيجة وهو أمر سيكون فعلا بطوليا استثنائيا".

ولم يستطرد أليغري، في مسألة ما إذا كان سيلجأ لصانع اللعب باولو ديبالا، خلال اللقاء، قائلا "لم أقل إنه سيلعب ولم أقل العكس. لا زلت أفكر".

وبشأن الأتليتي، قال "إنه فريق فاز بدوري أوروبا 3 مرات في آخر 10 سنوات، وخاض نهائي دوري الأبطال مرتين وخسر أحدها بركلات الجزاء، وتعادل الخصم معه في النهاية في الدقيقة 93".

وختم أليغري "أتلتيكو أحد أفضل فرق أوروبا، ويجب أن نكون على قدر المسؤولية عندما نواجهه، بل أنا واثق من هذا".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك