اليوم الاحد 21 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا أخلت 14 شهيدا من مخيم نور شمس إلى مستشفى طولكرم حتى اللحظةالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف منزلا في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية انسحاب جيش الاحتلال من مخيم نور شمس شرقي طولكرم بعد عملية عسكرية استمرت 3 أيامالكوفية قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية لمدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف أحياء جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حبلة جنوب قلقيليةالكوفية الهلال الأحمر : نقل جثامين ٩ شهداء من مخيم نور شمس إلى المستشفى حتى اللحظةالكوفية الاحتلال يواصل حصاره على مخيم نور شمس.. وحصيلةالشهداء ترتفع إلى 10الكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء جراء عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس منذ مساء أول أمس إلى 8الكوفية قوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينيا في الضفة المحتلةالكوفية قصف مدفعي عنيف يستهدف شارع مسعود شرقي جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية مصر تكثف أعمال الإسقاط الجوى للمساعدات الإنسانية على شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تبدأ الانسحاب من مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية الصحة تدين اغتيال الاحتلال سائق مركبة إسعاف في الساويةالكوفية شهيدان ومصابون إثر قصف الاحتلال غرب خان يونسالكوفية حزب الله: استهدفنا الية هامر لجيش الاحتلال في مستوطنة "نطوعة" ودمرناهاالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منطقة خربة العدس شمال رفحالكوفية مراسلنا: شهيدان و10 جرحى في قصف إسرائيلي استهدف خياما تؤوي نازحين في منطقة المواصي غرب خان يونسالكوفية الصحة الفلسطينية: شهداء وجرحى داخل مخيم نور شمس وقوات الاحتلال تمنع الإسعاف من الوصول إليهمالكوفية

خاص بالفيديو | هل يوقظ مسحراتي غزة ضمير المجتمع الدولي لإيقاف حرب الإبادة الإسرائيلية ضد شعبنا؟

05:05 - 11 مارس - 2024
الكوفية:

خاص - كتب رامز صبحي: تحدى مسحراتي غزة في مدينة رفح جنوب القطاع، الحصار وغارات الاحتلال العنيفة التي طالت منزلا فجر اليوم الأول من الشهر المبارك وأدت إلى ارتقاء ثلاثة شهداء.

ورغم الظلام الدامس وتحليق طائرات الاحتلال بشكل منخفض في سماء مدينة رفح، جاب المسحراتي شوارع المدينة والطرقات بين خيام النازحين هاتفا على طبلته " أصحى يا نايم وحد الدايم.. يا عباد الله وحدوا الله.. بيده الخير وبيده المصير وهو على كل شيء قدير".

هتافات المسحراتي التي جاءت بصوت نهشه وأضعفه الجوع بفعل الحصار الإسرائيلي وعنف الغارات والقصف الذي لا يتوقف جاءت لإيقاظ النائمين في قطاع غزة، رغم حاجة المجتمع الدولي لمسحراتي مماثل يوقظ ضمائرهم لعلهم يتحركون لإيقاف حرب إبادة شرسة تشن ضد شعبنا بدون هوادة أو رحمة منذ خمسة أشهر بما تحمله من قسوة حرب التجويع التي أدت إلى ارتقاء 25 شهيدا بفعل الجفاف وسوء التغذية، بالإضافة إلى 31045 شهيدا - حتى كتابة السطور-، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، و72654 مصابا منذ بدء عدوان الاحتلال في السابع من أكتوبر الماضي.

ويظل السؤال هل يوقظ مسحراتي غزة بهتافاته ضمير المجتمع الدولي ويدفعه إلى التحرك بشكل جاد لإجبار الاحتلال على إيقاف حرب الإبادة ضد شعبنا حرمة وقدسية لروح الإنسان ولشهر رمضان الكريم؟.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق