اليوم الاحد 19 مايو 2019م
الأخبار الفلسطينيةالكوفية

سولاري: سنقاتل حتى الرمق الأخير في الليجا

15:15 - 09 مارس - 2019
الكوفية:

متابعات||    قال المدير الفني لفريق ريال مدريد، سانتياجو سولاري، إن فريقه سيسعى للقتال حتى الرمق الأخير من الموسم، في بطولة "الليجا".

ويواجه الميرنجي، غدًا الأحد، ريال بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الـ27 من الليجا.

جاءت تصريحات سولاري، خلال المؤتمر الصحفي، الذي تأخر أكثر من ساعتين عنه، ونقلتها صحيفة "ماركا"، وقال: "وضعي؟ لا يوجد تقييمات يجب أن أقوم بها، أنا المدرب، ومثل أي شخص آخر أحاول أن أبذل أفضل ما لدي، وهدفنا هو المباراة المقبلة، وسأقدم الأفضل دائما كما فعلت منذ اليوم الأول لي هنا".

وأضاف: "سفر راموس معنا لمباراة بلد الوليد؟ أعتقد أنه من الرائع أن يكون قائد الفريق بجانبنا، بكل احترافية نواجه الوضع الحالي، وسنعمل على حصد كل النقاط حتى النهاية، ومفتاحنا هو اللعب كفريق واحد".

وتابع: "معظم اللاعبين كانوا في ذروة دفاعهم عن قميص ريال مدريد، وأولئك الذي لم يفعلوا أبلغتهم بالفعل".

وعن إيسكو، أوضح: "يتم التعامل مع الأمور التأديبية داخليًا، وأولا عليه أن يستعيد لياقته البدنية ثم الدخول في المنافسة".

وبسؤاله عن وجود اجتماع اليوم في غرفة خلع الملابس، أجاب: "ما يحدث في الغرفة يبقى هناك، ونحن صارمون جدًا في النقد الذاتي ومن السهل العثور على الأخطاء في الأوقات العصيبة، لكن الصعوبة تكمن في العثور على الأخطاء في الأوقات الجيدة".

وأتم سولاري: "إنها لحظة مؤلمة ومُحزنة، لكنها لا تتعارض مع الاحترام والامتنان لفريق تم إقصاؤه من دوري الأبطال بعد أكثر من 1000 يوم، إنه فريق حقق المجد وكتب فترة تاريخية، ويستحق التصفيق لكننا لدينا نقد ذاتي بالطبع حين لا تتحقق الأهداف".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك