اليوم الاربعاء 24 إبريل 2024م
عاجل
  • المفوضية الأوروبية: نشعر بقلق بالغ إزاء الكشف عن مقابر جماعية في مناطق بغزة
  • رئيس الوزراء الإسباني: ملتزمون بالاعتراف بدولة فلسطين وحل الدولتين السبيل الوحيد للسلام
  • المفوضية الأوروبية: نكرر الدعوة إلى وقف لإطلاق النار في غزة وإدخال المساعدات الإنسانية
  • بيان كويتي أردني: ضرورة اتخاذ قرار يفرض الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة وحماية المدنيين
المفوضية الأوروبية: نشعر بقلق بالغ إزاء الكشف عن مقابر جماعية في مناطق بغزةالكوفية رئيس الوزراء الإسباني: ملتزمون بالاعتراف بدولة فلسطين وحل الدولتين السبيل الوحيد للسلامالكوفية المفوضية الأوروبية: نكرر الدعوة إلى وقف لإطلاق النار في غزة وإدخال المساعدات الإنسانيةالكوفية سقوط 15 صاروخا أطلقت من لبنان شمال الأراضي المحتلةالكوفية لبنان: طـيران الاحتلال نفذ حزاما ناريا من الغارات الجوية على قرى الجنوبالكوفية بيان كويتي أردني يؤكد رفض كل ما يؤدي إلى توسيع الحرب أو تهجير الفلسطينيينالكوفية أبو الغيط: شلل مجلس الأمن يمنع وقف جريمة الإبادة في قطاع غزةالكوفية بيان كويتي أردني: ضرورة اتخاذ قرار يفرض الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة وحماية المدنيينالكوفية الاتحاد الأوروبي يدعو إلى "تحقيق مستقل" حول المقابر الجماعية في قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: تجدد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى هذه اللحظاتالكوفية وزير الخارجية الأردني: يجب وقف العدوان على غزة ولا شيء يبرر الاستمرار فيهالكوفية جنوب أفريقيا: ندعو المجتمع الدولي إلى إطلاق تحقيق عاجل وشامل في المقابر الجماعية بقطاع غزةالكوفية وزير الخارجية الأيرلندي: أطلب من الدول الأخرى أن تستأنف تمويل الأونروا بشكل سريعالكوفية وزير الخارجية الأيرلندي: نرحب بقرار ألمانيا استئناف تمويل الأونروا لأنها تقوم بعملها بشكل حياديالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 6 مجازر راح ضحيتها 79 شهيدا و86 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على قطاع غزة إلى 34.262 شهيدا و77.229 مصاباالكوفية اعلام عبري: إسرائيل تستعد لإرسال قوات إلى مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية اعتقال 100 متضامن مع القضية الفلسطينية قرب منزل سيناتور أمريكي في نيويوركالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جنوب إفريقيا تدعو المجتمع الدولي للتحقيق في المقابر الجماعية بقطاع غزةالكوفية

الاحتلال يعلن مقتل قائد بكتيبة «شاكيد» في حي الزيتون شرق غزة

19:19 - 24 فبراير - 2024
الكوفية:

متابعات: أعلن جيش الاحتلال، اليوم السبت، مقتل قائد فرقة في كتيبة "شاكيد" خلال اشتباكات مسلحة مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، في تصريح مقتضب، تداولته وسائل إعلام عبرية، إن ضابطًا "إسرائيلي" قُتل خلال المعارك البرية في حي الزيتون بمدينة غزة.

وأوضحت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، أن الضابط القتيل في معارك حي الزيتون هو قائد سرية في كتيبة "شاكيد" التابعة للواء جفعاتي، في معركة شمال قطاع غزة.

وفـي التـفاصيـل، بيّن الإعلام العبري أن القتيل يُدعى إيال شومينوف، 24 عامًا، ويحمل رتبة "رائد" في جيش الاحتلال، وهو من مستوطنة "كرمئيل"، وكان قائد سرية في كتيبة شاكيد "424"، لواء جفعاتي.

وفي وقت سابق اليوم، اعترف جيش الاحتلال، بإصابة 7 من ضباطه وجنوده الخميس الماضي خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأقرَ جيش الاحتلال، الأسبوع الماضي، بسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفه بمعارك "كبيرة وصعبة" مع المقاومة الفلسطينية في حي الزيتون.

وحتى مساء اليوم، اعترف جيش الاحتلال، رسميًا، بمقتل 577 ضابطًا وجنديًا، منذ بدء معركة "طوفان الأقصى" في الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي، بينهم 238 قتيلًا في المعارك البرية داخل غزة؛ والتي بدأت يوم 28 أكتوبر الماضي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق