اليوم السبت 27 يوليو 2024م
عاجل
  • إصابة مواطنة برصاص آليات الاحتلال المتمركزة فوق تلة الحشاشين غرب رفح جنوب القطاع
  • مصابون معظمهم أطفال جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا غربي النصيرات وسط قطاع غزة
إصابة مواطنة برصاص آليات الاحتلال المتمركزة فوق تلة الحشاشين غرب رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون معظمهم أطفال جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص قوات الاحتلال في منطقة قيزان رشوان جنوبي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تجدد غاراتها العنيفة على مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلًا في منطقة بلوك "جي" بمنطقة المعسكر غرب خان يونسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على منطقة المعسكر غربي خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 295 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نزوح عائلات من منطقة مفترق مصبح شمالي مدينة رفح بعد توغل آليات الاحتلالالكوفية دبابات الاحتلال تستهدف خيام النازحين بالرصاص الحي بشكل مكثف في منطقة قيزان رشوان جنوبي خان يونسالكوفية آليات الاحتلال تواصل إطلاق نيرانها في شمال مدينة رفح وجنوب مدينة خان يونس جنوبي القطاعالكوفية إصابة 6 مقدسيين باعتداء جنود الاحتلال عليهم في العيسويةالكوفية الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركباتالكوفية 5 شهداء بينهم 3 أطفال في قصف منزل عائلة القطشان جنوب النصيراتالكوفية شهداء ومصابون في قصف الاحتلال منزلا في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقصف محيط أبراج عين جالوت بمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية تيار الإصلاح ينعى الشهيد الأسير أبو عرة الذي ارتقى في سجون الاحتلالالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 294 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهيدان في قصف طائرات الاحتلال مجموعة مواطنين شمال غرب رفحالكوفية مراسلنا: آليات الاحتلال تجرف محيط مقبرة بني سهيلا في خان يونس جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: آليات الاحتلال تتقدم نحو دوار بنى سهيلا في خان يونس جنوب القطاعالكوفية

شهداء الأقصى تستولى على "كواد كابتر" "إسرائيلية"

حصاد عمليات المقاومة ضد الاحتلال في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية

05:05 - 21 فبراير - 2024
الكوفية:

قالت فصائل المقاومة، الثلاثاء، في اليوم الـ137 من الحرب على غزة إنها تخوض معارك ضارية مع قوات الاحتلال في حي الزيتون بمدينة غزة، وفي مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

وقالت كتائب شهداء الأقصى إن مقاتليها خاضوا "اشتباكات ضارية مع جنود العدو وآلياته بالأسلحة الرشاشة وقذائف م/د بحي الزيتون شرق مدينة غزة وفي محاور القتال غرب مدينة خان يونس".

وأضافت أن مقاتليها يخوضون "اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال وآلياته بالأسلحة الرشاشة وقذائف ‘آر بي جي’ بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة”، مشيرة إلى رصد عدد من طائرات العدو التي حضرت لنقل القتلى والإصابات جراء الاشتباكات الضارية".

وذكرت كتائب شهداء الأقصى أن مقاتليها "تمكنوا من قنص جنديين صهيونيين كانا يعتليان سطح أحد المنازل (بحي الأمل) غرب مدينة خان يونس، مؤكدين إصابتهم إصابة مباشرة".

وأضافت أنها قصفت "تجمعا لجنود العدو وآلياته العسكرية بعدد من قذائف الهاون وصواريخ قصيرة المدى شرق مخيم جباليا".

وفي وقت سابق الثلاثاء، عرضت كتائب شهداء الأقصى مشاهد لطائرة مسيّرة "كواد كابتر" تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي تم إسقاطها والاستيلاء عليها في شمالي قطاع غزة

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، في بيانات منفصلة عن التالي:

خوض معارك ضارية مع قوات الاحتلال في محور التقدم جنوب حي الزيتون بمدينة غزة ورصد عدد من طائرات العدو التي حضرت لنقل القتلى والمصابين جراء الاشتباكات.

استهداف دبابتين من نوع ميركافا بقذائف “الياسين 105” في محور التقدم جنوب حي الزيتون بمدينة غزة.

استهداف دبابة صهيونية من نوع ميركافا بقذيفة “الياسين 105” جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

الاشتباك مع مجموعة من جنود الاحتلال والإجهاز على جندي من مسافة صفر جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

تفجير عبوة ناسفة في قوة صهيونية مكونة من 6 جنود في أحد المنازل وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة “بلوك ج” غرب مدينة خان يونس.

تدمير ناقلة جند صهيونية بقذيفة “تاندوم” جنوب حي الزيتون بمدينة غزة.

أما سرايا القدس، فأعلنت في بيانات منفصلة، الثلاثاء، عن التالي:

الاشتباك مع جنود العدو وآلياته في حي الزيتون بمدينة غزة بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع، وإيقاع عدد من القتلى والإصابات في صفوفهم.

استهداف قوة صهيونية تحصنت بأحد المنازل في المعسكر الغربي بخان يونس قوامها 6 أفراد بقذيفة “تي بي جي” وإيقاعهم بين قتيل وجريح.

بالاشتراك مع كتائب المقاومة الوطنية “مجموعات عمر القاسم”، استهداف تجمعات لجنود العدو الصهيوني في حي الزيتون جنوب شرق غزة برشقات صاروخية من نوع (107).

كما أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للحركة الشعبية لتحرير فلسطين، قصف "تمركز لآليات العدو وجنوده في المناطق الشرقية لجباليا وغزة بقذائف الهاون ردا على جرائمه" بحق شعبنا.

وأعلنت كتائب المجاهدين استهداف "تجمعات لقوات العدو الصهيوني في جنوب شرق مدينة غزة بعدد من الصواريخ القصيرة المدى".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق