اليوم الخميس 18 إبريل 2024م
عاجل
  • الاحتلال يستهدف منطقة الزرقا في حي التفاح شرق غزة
  • قصف مدفعي في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط القطاع
  • شهيدان إثر قصف الاحتلال مواطنين قرب مفترق السرايا وسط مدينة غزة
  • قصف مدفعي يستهدف شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • كتائب شهداء الأقصى: قصف حشودات لآليات جيش الاحتلال بقذائف الهاون شرق مدينة خان يونس
تجدد الغارات الإسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يستهدف منطقة الزرقا في حي التفاح شرق غزةالكوفية قصف مدفعي في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهيدان إثر قصف الاحتلال مواطنين قرب مفترق السرايا وسط مدينة غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 195 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قصف مدفعي يستهدف شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يجدد قصفه على عدة بلدات ومناطق في جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم عين السلطان شمال مدينة أريحاالكوفية كتائب شهداء الأقصى: قصف حشودات لآليات جيش الاحتلال بقذائف الهاون شرق مدينة خان يونسالكوفية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على شمال قطاع غزةالكوفية قائد القوات الجوية الإيرانية: واجهنا إسرائيل بأسلحة قديمة وبأقل قدر من القوةالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا تتعامل مع ٣ إصابات اعتداء بالضرب في بلدة عقربا قرب نابلس وجاري نقلهم للمستشفىالكوفية شهيد و3 إصابات نتيجة قصف الاحتلال خلف تموين الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يواصل إجراءاته الانتقامية والقمعية في سجن "ريمون"الكوفية الاحتلال يشن غارة جوية في محيط تموين الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية طيران الاحتلال يشن غارات على شمال وغرب مدينة بعلبك شرق لبنانالكوفية وزارة الثقافة: عدوان الاحتلال على قطاع غزة أدى إلى تدمير 32 مؤسسة ثقافيةالكوفية هيئة الأسرى: الأسير جمال الرجوب معزول في زنزانة انفرادية منذ 6 أشهرالكوفية إصابة فتاة بكسور ورضوض بعد أن دعستها آلية للاحتلال في بلدة يعبدالكوفية "الجارديان":  الاحتلال يحشد قواته وآلياته العسكرية جنوبي غزة تمهيداُ لاجتياح رفحالكوفية

شهداء الأقصى تستولى على "كواد كابتر" "إسرائيلية"

حصاد عمليات المقاومة ضد الاحتلال في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية

05:05 - 21 فبراير - 2024
الكوفية:

قالت فصائل المقاومة، الثلاثاء، في اليوم الـ137 من الحرب على غزة إنها تخوض معارك ضارية مع قوات الاحتلال في حي الزيتون بمدينة غزة، وفي مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

وقالت كتائب شهداء الأقصى إن مقاتليها خاضوا "اشتباكات ضارية مع جنود العدو وآلياته بالأسلحة الرشاشة وقذائف م/د بحي الزيتون شرق مدينة غزة وفي محاور القتال غرب مدينة خان يونس".

وأضافت أن مقاتليها يخوضون "اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال وآلياته بالأسلحة الرشاشة وقذائف ‘آر بي جي’ بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة”، مشيرة إلى رصد عدد من طائرات العدو التي حضرت لنقل القتلى والإصابات جراء الاشتباكات الضارية".

وذكرت كتائب شهداء الأقصى أن مقاتليها "تمكنوا من قنص جنديين صهيونيين كانا يعتليان سطح أحد المنازل (بحي الأمل) غرب مدينة خان يونس، مؤكدين إصابتهم إصابة مباشرة".

وأضافت أنها قصفت "تجمعا لجنود العدو وآلياته العسكرية بعدد من قذائف الهاون وصواريخ قصيرة المدى شرق مخيم جباليا".

وفي وقت سابق الثلاثاء، عرضت كتائب شهداء الأقصى مشاهد لطائرة مسيّرة "كواد كابتر" تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي تم إسقاطها والاستيلاء عليها في شمالي قطاع غزة

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، في بيانات منفصلة عن التالي:

خوض معارك ضارية مع قوات الاحتلال في محور التقدم جنوب حي الزيتون بمدينة غزة ورصد عدد من طائرات العدو التي حضرت لنقل القتلى والمصابين جراء الاشتباكات.

استهداف دبابتين من نوع ميركافا بقذائف “الياسين 105” في محور التقدم جنوب حي الزيتون بمدينة غزة.

استهداف دبابة صهيونية من نوع ميركافا بقذيفة “الياسين 105” جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

الاشتباك مع مجموعة من جنود الاحتلال والإجهاز على جندي من مسافة صفر جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

تفجير عبوة ناسفة في قوة صهيونية مكونة من 6 جنود في أحد المنازل وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة “بلوك ج” غرب مدينة خان يونس.

تدمير ناقلة جند صهيونية بقذيفة “تاندوم” جنوب حي الزيتون بمدينة غزة.

أما سرايا القدس، فأعلنت في بيانات منفصلة، الثلاثاء، عن التالي:

الاشتباك مع جنود العدو وآلياته في حي الزيتون بمدينة غزة بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع، وإيقاع عدد من القتلى والإصابات في صفوفهم.

استهداف قوة صهيونية تحصنت بأحد المنازل في المعسكر الغربي بخان يونس قوامها 6 أفراد بقذيفة “تي بي جي” وإيقاعهم بين قتيل وجريح.

بالاشتراك مع كتائب المقاومة الوطنية “مجموعات عمر القاسم”، استهداف تجمعات لجنود العدو الصهيوني في حي الزيتون جنوب شرق غزة برشقات صاروخية من نوع (107).

كما أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للحركة الشعبية لتحرير فلسطين، قصف "تمركز لآليات العدو وجنوده في المناطق الشرقية لجباليا وغزة بقذائف الهاون ردا على جرائمه" بحق شعبنا.

وأعلنت كتائب المجاهدين استهداف "تجمعات لقوات العدو الصهيوني في جنوب شرق مدينة غزة بعدد من الصواريخ القصيرة المدى".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق