اليوم الاحد 24 مارس 2019م
عاجل
  • الاحتلال يعلن قصف موقعًا للمقاومة شمال غزة
الأخبار الفلسطينيةالكوفية

«نورهان» تشارك «هاني سلامة» بطولة «قمر هادي»

17:17 - 28 فبراير - 2019
الكوفية:

القاهرة: انضمت الفنانة نورهان لأسرة مسلسل "قمر هادي"، بطولة النجم هاني سلامة، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإشراف عام على الإنتاج للمنتج حسام شوقي، ومن المقرر عرضه رمضان المقبل، حيث بدأت في تصوير أولى مشاهدها بالمسلسل في فيلا بالطريق الصحراوي بحضور معظم أبطال العمل.

وأعربت الفنانة نورهان عن سعادتها لمشاركتها في بطولة مسلسل "قمر هادي" خاصة أنه يجمعها للتعاون للمرة الثانية مع النجم هاني سلامة بعد مسلسل "نصيبي وقسمتك" وكذلك المخرج رؤوف عبد العزيز بعد مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي كان أولى تجاربه الإخراجية في مجال الدراما التليفزيونية.

وأكدت أنه فور تعاونها مع رؤوف أول مرة تيقنت بأنه سيكون له أسلوب مختلف وبصمة مميزة في عالم الدراما والإخراج، موضحة أنه على مدار التجارب الدرامية التي قدمها خلال السنوات الماضية أثبت نفسه كمخرج متمكن من أدواته بشكل رائع ولديه موهبة فن توجيه الممثل بشكل سليم واكتشاف مناطق تمثيله جديدة في الفنان وتقديمه للجمهور بشكل مختلف.

وتابعت: "هذا إلى جانب أن المسلسل مكتوب بحرفية شديدة وسيناريو رائع ومشوق قادر على جذب المشاهدين من الوهلة الأولى لمتابعته وجعله في حالة من الترقب والشغف لمعرفة تفاصيل الأحداث على مدار حلقات المسلسل".

وأشارت نورهان إلى أن المسلسل يقدمها في شخصية جديدة مختلفة تماما بالنسبة لها وسيكون بمثابة مفاجأة للمتفرج خاصة أنها شخصية مليئة بالتفاصيل والأحداث المشوقة وستجعل الجمهور في حيرة من أمره ما بين التعاطف معها أو كرهها وذلك في إطار درامي تشويقي مثير للغاية.

ويعد "قمر هادي" ثالث تعاون يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما شكلا ثنائيا حققا نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية في كل من بمسلسل "فوق السحاب"، و"طاقة نور".

"قمر هادى" يشارك في بطولته بجانب هانى سلامة، كل من داليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومحسن محيي الدين، وهادي الجيار، وأشرف زكي، وحمزة العيلى، ومؤمن نور، آية سماحة، وعدد آخر من النجوم الشابة، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرجي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك