اليوم الخميس 18 إبريل 2024م
رام الله: الاحتلال يعتقل ستة مواطنين بينهم فتاةالكوفية الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من بيت لحمالكوفية الاحتلال يقتحم عرابة وينكل بمواطن من الفندقوميةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة بيت لحمالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب مدينة جنينالكوفية حالة الطقس اليوم الخميسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت ريما شمال غرب رام اللهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 195 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف بشكل متواصل المناطق الجنوبية لمدينة غزةالكوفية وزير الخارجية الصيني: نأمل أن تستمع الولايات المتحدة إلى المجتمع الدولي فيما يتعلق بقضية غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة كفر مالك شرق رام اللهالكوفية فيديو | الاحتلال يعتقل شابا من بلدة تفوح غرب الخليلالكوفية اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بالمنطقة الشرقية في مدينة نابلسالكوفية اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بالمنطقة الشرقية في مدينة نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة تفوح غرب مدينة الخليلالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة دورا جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة دورا جنوب الخليلالكوفية فيديو | الاحتلال يعتقل شابا من مخيم عسكر شرق نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت فجار جنوب بيت لحمالكوفية

يوفنتوس يكشف سبب تعاقده مع رامسي

10:10 - 13 فبراير - 2019
الكوفية:

متابعات|| قال المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، فابيو باراتيتشي، اليوم الأربعاء إن الويلزي آرون رامسي لم يلعب في أفضل مراكزه مع آرسنال الإنجليزي، مضيفاً أن لاعب الوسط سيمنح بطل إيطاليا شيئاً مختلفاً عندما ينضم إليه الموسم المقبل.

وسيلتحق رامسي بتشكيلة يوفنتوس في يوليو (تموز) المقبل لمدة أربع سنوات، ليصبح ثالث ويلزي يلعب للعملاق الإيطالي بعد جون تشارلز، بين عامي 1957 و1962، وإيان راش.

وشغل اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً العديد من مراكز خط الوسط، كما لعب مهاجماً على الأطراف خلال 11 عاماً قضاها في النادي اللندني.

وقال باراتيتشي إن "يوفنتوس قد يعتمد على رامسي في مركز متقدم ضمن خط وسط من ثلاثة لاعبين، للاستفادة من قدراته التهديفية".

وأضاف لصحيفة لاغازيتا ديلو سبورت: "في رأيي .. رامسي لاعب لم يتم الاستفادة منه في أفضل مراكزه، لأنه لم يسبق له اللعب في مركز متقدم ضمن خط وسط من ثلاثة لاعبين وهو الدور الذي يلائمه".

وتابع المدير الرياضي لنادي يوفنتوس: "لديه مهارات فنية كبيرة، ويجيد اللعب بالكرة، ويملك عيناً ثاقبة على المرمى.. قدراته تختلف عما نملكه من لاعبين في يوفنتوس.. لا يوجد لدينا أي لاعب مثله في تشكيلتنا".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق