اليوم الاربعاء 24 إبريل 2019م
الأخبار الفلسطينيةالكوفية

الشجاعية يدك شباك العميد بثلاثة أهداف ويقفز للمركز الثاني

16:16 - 09 فبراير - 2019
الكوفية:

بيت لحم: حقق فريق اتحاد الشجاعية فوزاً هاماً على حساب نظيره غزة الرياضي "العميد" بثلاثية لهدفين مساء السبت بملعب فلسطين في مدينة غزة، بافتتاح مباريات الأسبوع 18 من دوري "القدس" للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل ثلاثية الشجاعية فرج جندية، وعلاء عطية من ركلة جزاء، ووسيم فرج في الدقائق 12، و77، و89 على التوالي، أما هدفي "العميد" فأحرزهما ربحي اشتيوي، وفادي العراوي بالدقيقتين 30، و84 على الترتيب.

ورفع الفوز رصيد الشجاعية إلى 28 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام شباب، واتحاد خانيونس توالياً، وبقي رصيد "العميد" 22 نقطة بالمركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف خدمات الشاطئ.

وحكم المباراة: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وخالد بدير للخطوط، والدولي أشرف زملط رابعاً.

بدوره، خطف بيت حانون الأهلي فوزاً ثميناً من أنياب مضيفه خدمات خانيونس، بعدما تفوق عليه بهدف نظيف في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وأحرز هدف المباراة الوحيد يوسف مصلح في الدقيقة 88، وتعرض لاعب الخدمات محمد الفقعاوي للطرد بالدقيقة 95، لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

 وبهذه النتيجة، يصل رصيد الحوانين" إلى 14 نقطة في المركز 11، وقبل الأخير، وبفارق المواجهات المباشرة أمام خدمات خانيونس بالذات.

وقاد اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، وفادي السمهوري للخطوط، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

الأولى

ولحساب مباريات نفس الجولة من الدرجة الأولى، تفوق خدمات دير البلح على ضيفه خدمات النصيرات بهدف دون مقابل، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

ودون هدف المباراة الوحيد أحمد الزريعي في الدقيقة الرابعة، وطرد لاعب النصيرات رشيد النمس بالدقيقة 18 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبذلك، يرتفع رصيد خدمات "الدير" إلى 18 نقطة في المركز التاسع، وبفارق المواجهات المباشرة أمام خدمات النصيرات العاشر بالذات.

وفي لقاء أخر، حقق خدمات البريج فوزاً خارجياً هاماً على مضيفه التفاح بهدفين لواحد، في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وبادر البريج بالتسجيل عبر أحمد ميط في الدقيقة 20، رد عليه خضر السالمي بهدف التعادل للتفاح بالدقيقة 37، قبل أن يقتنص محمد صقر هدف الفوز للبريج في الدقيقة 94، ليرفع رصيد فريقه إلى 33 نقطة في المركز الثالث، وبقي رصيد التفاح 17 نقطة ليتراجع للمركز 11، وقبل الأخير.

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع 16 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" فاز اتحاد دير البلح على العودة بثلاثية لهدف، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

ودون ثلاثية اتحاد "الدير" محمد أبو عمران، وأحمد المقاطعة، وعبد الكريم ريان بالدقائق 42، و87، و92 توالياً، أما هدف العودة الوحيد فسجله محمد أبو رضوان في الدقيقة 78.

ورفع الفوز رصيد اتحاد "الدير" إلى 17 نقطة في المركز السادس، وبفارق الأهداف خلف الاستقلال، وبقي رصيد العودة 4 نقاط بالترتيب التاسع، والأخير، علماً أنه هبط رسمياً للدرجة الثالثة منذ الجولة الماضية.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الجولة 18 من الدرجة الممتازة الأحد، حيث يلتقي شباب رفح مع خدمات الشاطئ بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، وهلال غزة مع الصداقة بملعب اليرموك في مدينة غزة.

وفي الدرجة الأولى، يتواصل الأسبوع 18، بمباراة الجلاء مع خدمات المغازي بملعب فلسطين في مدينة غزة، وبيت حانون الرياضي مع القادسية في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ويتواصل الأسبوع 16 من الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" بلقاء أهلي النصيرات مع الصلاح بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، والاستقلال مع الأقصى في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع أيضاً.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك