اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
مستوطنون يهاجمون مزارعين جنوب بيت لحمالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع الطواقم الصحفية في ظل استمرار العدوان وارتفاع درجات الحرارةالكوفية تيار الإصلاح يعزز صمود الكفاءات في قطاع غزة في ظل استمرار العدوانالكوفية الخيام وأوضاع النزوح تخنق نازحي غزة بسبب درجات الحرارة المرتفعةالكوفية أزمة المياه تفاقم أوضاع النازحين مع ارتفاع درجات الحرارة واستمرار العدوان على قطاع غزةالكوفية خبيران أمميان: حجب أموال المقاصة وعزل البنوك الفلسطينية قد يؤدي إلى شل الاقتصاد الفلسطينيالكوفية مراسلنا: 6 شهداء في قصف الاحتلال منزل لعائلة الجمل في رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلتنا: قرابة 950 مستوطن اقتحموا الأقصى بحماية مشددة من شرطة الاحتلالالكوفية مراسلتنا: انقطاع الاتصالات والإنترنت عن وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية بصل: انتشال أكثر 300 جثة من محيط مجمع ناصر بخان يونس وبعضهم دفنوا أحياءالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف مناطق متفرقة من رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يعتقل 12 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة المحتلةالكوفية مراسلتنا: 1100 مستوطن يقتحمون باحات المسجد الأقصىالكوفية استطلاع: 53% من الأمريكيين عبروا عن عدم ثقتهم في سياسة نتنياهو الخارجيةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تطلق قنابل ضوئية في سماء حي الشيخ عجلين غربي مدينة غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف منطقة التعابين في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية الرباط: اختتام أعمال الدورة الرابعة لمحاكاة القمة الإسلامية للطفولة من أجل القدسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يضيق على المصلين ويمنعهم من الصلاة في المسجد الأقصىالكوفية مراسلتنا: أكثر من 700 مستوطن يقتحمون الأقصى ويتجولون في باحاتهالكوفية

نتنياهو يعين مسؤولا في مكتبه هاجم بايدن

19:19 - 05 يونيو - 2023
الكوفية:

متابعات: عيّن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، الصحفي غلعاد تسيفيك، مستشارا إعلاميا، علمًا أن الأخير روّج لنظريات مؤامرة أطلقها الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، بعد خسارته الانتخابات.

ووصف تسيفيك الرئيس الأمريكي الحالي، جو بايدن، بأنه "فاقد الأهلية" لتولي منصب رئيس الولايات المتحدة واتهمه بأنه "يدمر أمريكا".

وقال تسيفيك في أعقاب تعيينه مستشارا إعلاميا لنتنياهو إنه لم يعد يحمل أفكارا كهذه حيال بايدن، وفقا لموقع صحيفة "هآرتس" الإلكتروني.

وكان تسيفيك قد عمل خلال السنة الأخيرة في القناة 14 الإسرائيلية اليمينية وقبلها في صحيفة "يسرائيل هيوم" التي تأسست بهدف دعم نتنياهو.

وطوال العامين الماضيين استخدم تسيفيك حسابه في تويتر لمهاجمة بايدن والتشكيك بقدرته لممارسة مهامه كرئيس.

وقال تسيفيك في مقطع فيديو نشره في تموز/ يوليو 2022، إن "وسائل الإعلام تبذل كل ما بوسعها من أجل إخفاء عدم أهلية بايدن، لكن الصينيين والروس والإيرانيين ليسوا أغبياء، ويدركون جيدا أنه لا يوجد قائد في واشنطن".

وقبل ذلك، كتب تسيفيك في منشور أن بايدن "يدمر أمريكا ببطء ولكن بخطى واثقة"، ووصفه بـ "الزعيم الأعلى بايدن" في إشارة إلى رئيسي إيران وكوريا الشمالية.

وبعد الانتخابات الأمريكية التي فاز فيها بايدن، كتب تسيفيك في منشور، "هذه الانتخابات لن تحسم بدون معركة. وآمل أن يتعلم منتخبو اليمين هنا من نظرائهم الأمريكيين شيئا أو اثنين حول الشجاعة والإصرار".

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق