اليوم الثلاثاء 06 يونيو 2023م
قوتنا في وحدتناالكوفية اندلاع اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال على حاجز الجلمة شمال جنينالكوفية صور|| القائد المشهراوي يلتقي قيادة حركتي حماس والجهاد في القاهرةالكوفية مِن حول مصرالكوفية قرارات مجلس الوزراء خلال جلسته الأسبوعية في رام اللهالكوفية نتنياهو يعين مسؤولا في مكتبه هاجم بايدنالكوفية من الضفة| الفنان نبيل عناني... بيكاسو فلسطينالكوفية تيار الإصلاح: حريصون على لقاء جميع القوى وغايتنا تحقيق الوحدة الوطنيةالكوفية إصابة جنديان إسرائيليان في عملية دهس بحوارة جنوب نابلسالكوفية تشييع جثمان الشهيد الطفل محمد التميمي في رام اللهالكوفية مستوطنون يقتحمون موقع "تل ماعين" جنوب الخليلالكوفية مبادرة أفريقية لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانيةالكوفية إضاءات| إربيع: نسير في تيار الإصلاح على خطى وأفكار المناضل أبو علي شاهينالكوفية مركز شؤون المرأة يفتتح المعرض السنوي منتجات نسائناالكوفية مستوطنون يعتدون على المواطنين وممتلكاتهم قرب رام اللهالكوفية "حشد" تدين تعمد الاحتلال استهداف الأطفال والمدنيينالكوفية قلقيلية: إصابات وإحراق مركبة في اعتداءات للمستوطنينالكوفية حصاد الذهب الأصفر.. إنتاج وفير وأسعار زهيدة ترهق المزارعينالكوفية الاحتلال يواصل العبث بالمقدسات ويفرض سيطرته على قلعة القدسالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي يطلق حملة إلكترونية بمناسبة ذكرى النكسةالكوفية

إجلاء سكان جزيرة غوام الأمريكية تحسبا لوصول إعصار عملاق

09:09 - 24 مايو - 2023
الكوفية:

واشنطن: أجلت إدارة جزيرة غوام الأميركية الواقعة في المحيط الهادئ سكّان مناطقها الساحلية، تحسبا لوصول الإعصار العملاق "ماوار"، الذي يُتوقّع أن يجتاحها اعتبارا من اليوم الأربعاء.

وفي الساعة السابعة بالتوقيت المحلي من صباح الأربعاء، كان الاعصار "ماوار" على بُعد نحو 110 كيلومترات من الجزيرة، ترافقه رياح تصل سرعتها إلى ما يقارب 225 كيلومتر /ساعة، بحسب أحدث نشرة للأرصاد الجوية الأمريكية.

وأضافت الأرصاد الجوّية في نشرتها، أنّ هذا الإعصار يشكّل تهديداً ثلاثياً إذ يرجّح أن يجلب معه رياحاً عاتية وأمطاراً طوفانية، وأن يؤدّي إلى "فيضان ساحلي قد يكون مميتاً".

وأعلن مطار "إيه بي وون بات" الدولي أنّه بسبب الإعصار تمّ إلغاء نحو 60 رحلة جوية كان مقرراً أن تهبط في غوام، أو تقلع منها بين الثلاثاء والخميس.

ويتمركز نحو 22 ألف جندي أمريكي وأفراد أسرهم في جزيرة غوام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق