اليوم الاربعاء 22 أغسطس 2018م

عودة الدوري

12:12 - 31 مارس - 2018
الكوفية:

تعود عجلة دوري المحترفين الفلسطيني، في الضفة الغربية،لنشاطها بعد توقف دام 40 يومًا، بسبب معسكر المنتخب الفلسطيني الذي انطلق في الجزائر مرورا بالسعودية وصولا للقاء عمان في التصفيات الاسيوية.

ويتصدر أهلي الخليل ترتيب فرق الدوري برصيد 32 نقطة وبفارق 3 نقاط عن هلال القدس الذي يمتلك مباراة مؤجلة مع واد النيص ان فاز بها فلربما يصعد للصدارة اذا ما أنهى مباراته الأحد بالفوز على بلاطة الثامن في ملعب ماجد أسعد.

ويخوض المتصدر الأحد اختبارا لا يخلو من صعوبة أمام شباب السموع الخامس على ملعب دورا .ويحتل السموع المركز الخامس ويسعى لعرقلة المتصدر والتوغل أكثر في المنطقة الدافئة.

ويحل الأحد نادي شباب الخليل، ثالث الترتيب بـ29 نقطة، ضيفًا على ثقافي طولكرم، تاسع الترتيب بـ18 نقطة في مباراة يسعى فيها الشباب للابقاء على مسافة النقاط الثلاث التي تفصله عن المتصدر أو استغلال أي تعثر لتضييق الخناق على الهلال المقدسي وأهلي الخليل.

من جانبه يسعى شباب الظاهرية، عاشر الترتيب بـ16 نقطة، إلى الابتعاد عن مناطق الخطر بشكل نهائي، عندما يواجه ترجي واد النيص، السابع بـ22 نقطة.

وفي افتتاح المرحلة السابعة عشرة السبت تقام مباراتان، حيث يواجه جبل المكبر رابع الترتيب بـ 28 نقطة، ضيفه شباب الخضر متذيل الترتيب بـ6 نقاط.

وتعد المباراة فرصة مهمة للمكبر، لاستعادة الوصافة ولو مؤقتاً، بينما تبدو مهمة الخضر لتفادي الهبوط صعبة.

كما يلتقي فريق مؤسسة البيرة، سادس الترتيب بـ23 نقطة مع ضيفه شباب دورا الحادي عشر وقبل الأخير بـ 9 نقاط ويبدو البيرة مرشحا لتحقيق الفوز.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
الاستطلاع

ما رأيك بموقع قناة الكوفية الجديد

ممتاز
62.5%
جيد جدا
37.5%
جيد
0%
مقبول
0%
عدد المصوتين 8
انتهت فترة التصويت
تويتر
فيسبوك