اليوم الاثنين 07 أكتوبر 2024م
 "التعاون الإسلامي" ترحب بتصريحات الرئيس الفرنسي بشأن ضرورة وقف تصدير الأسلحة للاحتلال الإسرائيليالكوفية صور وفيديو|| تطورات اليوم الـ 366 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية بالصور والفيديو|| مقتل مجندة وإصابة 17 اخرين في عملية إطلاق نار في بئر السبعالكوفية مراسلتنا: صافرات الإنذار تدوي في الجليل الأعلىالكوفية إصابتان خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت فوريك شرق نابلسالكوفية "نقابة الصحفيين" تفتتح مركز التضامن الإعلامي بدير البلحالكوفية الأمم المتحدة: آلاف النساء يواجهن مخاطر صحية تهدد حياتهن في قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: إصابتان بالرصاص الحي بالقدم خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية لجنة بالكنيست الإسرائيلي تصادق على مشروع قانون ضد "الأونروا"الكوفية الأوقاف: الاحتلال دمَّر 611 مسجدا بشكل كلي في قطاع غزة واقتحم الأقصى 262 مرةالكوفية صافرات الإنذار تدوي "راموت نفتالي" في إصبع الجليلالكوفية مراسلنا: دوي انفجارات ضخمة ومتتالية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: صافرات إنذار تدوي في 14 مستوطنة بالجليل الأعلىالكوفية الاحتلال يغلق مدخل قرية بزاريا بالسواتر الترابيةالكوفية الإعلان عن أسماء 15 شهيدا من أسرى غزة داخل معتقلات الاحتلالالكوفية مراسلنا: إصابات جراء استهداف الاحتلال لدراجة نارية في منطقة مصبح شمال مدينة رفحالكوفية الاحتلال: منفذ العملية في بئر السبع من سكان النقب ويحمل الجنسية الإسرائيليةالكوفية شرطة الاحتلال: الحدث في المحطة المركزية في بئر السبع انتهىالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: منفذ العملية في بئر السبع من قرية حورة في النقبالكوفية 11 إصابة بقصف للاحتلال استهدف نازحين في مخيمي النصيرات وجبالياالكوفية

أستون فيلا يتقدم للمركز الخامس في الدوري الإنجليزي بعد الفوز على فولهام

09:09 - 26 إبريل - 2023
الكوفية:

لندن: سجل المدافع تايرون مينجز هدفا رائعا بضربة رأس من ركلة ثابتة ليقود أستون فيلا للفوز 1-صفر على ضيفه فولهام، أمس الثلاثاء، ليتقدم إلى المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويقترب خطوة من ضمان اللعب في أوروبا الموسم المقبل.

ويملك أستون فيلا 54 نقطة من 33 مباراة متقدما بنقطة واحدة على توتنهام هوتسبير ويتأخر بخمس نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

ويحتل فولهام، الذي تضررت أحلامه الأوروبية بفعل أربع هزائم في مارس وأبريل، المركز التاسع برصيد 45 نقطة.

وتعرض فولهام لضربة مبكرة عندما أصيب لاعب الوسط ويليان خلال الإحماء ولم يتمكن من اللعب وحل مكانه مانور سولومون.

حصل فولهام على فرصة مبكرة لكن صاحب الضيافة وضعه تحت ضغط هائل في الدقائق 15 الأولى. وطالب أستون فيلا بركلة جزاء لكن الحكم رفضها بعدما بدا أن أولي واتكينز تعرض لعرقلة في المنطقة من قبل توسين أدارابيويو.

وأجبر فولهام على تبديل اضطراري آخر عندما خرج هاري ويلسون مصابا بعد 17 دقيقة ليحل محله بوبي دي كوردوفا-ريد حيث سارت الأمور من سيء إلى أسوأ.

وتقدم أستون فيلا في الدقيقة 21 عندما قابل مينجز ركلة ركنية بضربة رأس رائعة في الشباك.

ووقف فولهام على أقدامه في الشوط الثاني لكن هجومه فشل مرة أخرى ورغم تمتعه بمزيد من الاستحواذ إلا أنه لم يفعل الكثير لتهديد إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا.

وكادت فرحة مينجز أن تتحول إلى كابوس في الدقيقة 82 عندما حول الكرة إلى مرماه لكن الحكم وجد هاريسون ريد متسللا أثناء التحضير ليلغي الهدف العكسي وتماسك أستون فيلا ليحتفل بالانتصار.

وحقق صاحب الضيافة مسيرة رائعة منذ أن تولى أوناي إيمري المسؤولية في نوفمبر تشرين الثاني. وكان فوزه اليوم الثلاثاء الخامس تواليا على ملعبه دون أن يستقبل أي هدف ليستمر في الضغط من أجل اللعب في أوروبا الموسم المقبل.

وقال مينجز لشبكة بي.تي. سبورت "سننتظر لمعرفة أين وصلنا. فعلنا ذلك طوال الموسم، حتى عندما كنا في القاع أيضا. من الجيد أن ننظر إلى الأمر الآن عندما نكون أعلى قليلا في الترتيب" معبرا عن سعادته بالتسجيل.

وأضاف، أن "المدرب أبلغني بأنه إذا لم أسجل فإنه سيستبعدني لذا كنت سعيدا بتسجيل الهدف الليلة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق