اليوم الاحد 21 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا أخلت 14 شهيدا من مخيم نور شمس إلى مستشفى طولكرم حتى اللحظةالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف منزلا في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية انسحاب جيش الاحتلال من مخيم نور شمس شرقي طولكرم بعد عملية عسكرية استمرت 3 أيامالكوفية قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية لمدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف أحياء جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حبلة جنوب قلقيليةالكوفية الهلال الأحمر : نقل جثامين ٩ شهداء من مخيم نور شمس إلى المستشفى حتى اللحظةالكوفية الاحتلال يواصل حصاره على مخيم نور شمس.. وحصيلةالشهداء ترتفع إلى 10الكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء جراء عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس منذ مساء أول أمس إلى 8الكوفية قوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينيا في الضفة المحتلةالكوفية قصف مدفعي عنيف يستهدف شارع مسعود شرقي جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية مصر تكثف أعمال الإسقاط الجوى للمساعدات الإنسانية على شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تبدأ الانسحاب من مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية الصحة تدين اغتيال الاحتلال سائق مركبة إسعاف في الساويةالكوفية شهيدان ومصابون إثر قصف الاحتلال غرب خان يونسالكوفية حزب الله: استهدفنا الية هامر لجيش الاحتلال في مستوطنة "نطوعة" ودمرناهاالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منطقة خربة العدس شمال رفحالكوفية مراسلنا: شهيدان و10 جرحى في قصف إسرائيلي استهدف خياما تؤوي نازحين في منطقة المواصي غرب خان يونسالكوفية الصحة الفلسطينية: شهداء وجرحى داخل مخيم نور شمس وقوات الاحتلال تمنع الإسعاف من الوصول إليهمالكوفية

قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة

09:09 - 28 مارس - 2023
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، حملة اعتقالات في الضفة الفلسطينية شملت 12 مواطنًا.

واعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين من محافظتي الخليل وبيت لحم جنوبي الضفة.

وأفادت مصادر محلية، باقتحام قوات الاحتلال لمخيم العروب شمالي الخليل واعتقال المواطن عمار جوايرة والأسير المحرر وائل البدوي عقب مداهمة منزليهما في المخيم.

وفي بلدة السموع جنوباً، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن إسماعيل الحوامدة بعد اقتحام منزله والعبث بمحتوياته.

وفي السياق، داهمت قوات الاحتلال بلدة ترقوميا شمالي المحافظة، ما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز والصوت ما أدى إلى إصابة عدد من الشبان بحالات اختناق عولجت ميدانياً.

وداهمت قوات الاحتلال قرية حوسان غربي بيت لحم، واعتقلت إياد فؤاد حمامرة 21 عاما، وعبد المنعم خالد شوشه 21 عاما، وصابر ياسر شوشة بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها.

وفي جنين شمالي الضفة اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت علي إياد سمار، ومرهف عبد للحميد حوشية، وباسل فرج خمايسة، ورأفت إياد حوشية، بعد مداهمة بلدة اليامون واقتحام منازل ذويهم والعبث بمحتوياتهما وسط اندلاع مواجهات.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد ماجد عند، من سكان مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا شرقي الضفة، عند حاجز طيار نصبته على مدخل المدينة الجنوبي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق